كيفية تحويل PDF إلى TXT

تعليق

ماذا يجب أن تفعل عندما تريد تحرير النص في ملف PDF الخاص بك؟ بالطبع ، يمكنك بالتأكيد تحرير ملف PDF الخاص بك مباشرة مع بعض برامج تحرير PDF ، سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال. لكن لا يمكن لجميع محرري PDF تعديل النص الحالي. إذا كنت ترغب في تحرير ملف PDF نص عادي ، فهو أكثر إزعاجًا. لماذا لا تفكر في تحويل ملف PDF الخاص بك إلى ملف TXT؟

لحسن الحظ ، وجدنا أخيرًا 5 طرق فعالة لمساعدتك على تحويل PDF إلى TXT بسرعة وسهولة. تحتوي المقالة على ثلاث طرق عبر الإنترنت ، بما في ذلك EasePDF و PDF إلى Text و Google Docs. وطريقتين غير متصلتين ، بما في ذلك Adobe Acrobat و PDFelement. فقط استمر في قراءة هذه الأساليب ومعرفة المزيد من المعلومات من هذا البرنامج التعليمي.

الجزء الأول - تحويل PDF بشكل فعال إلى TXT عبر الإنترنت بنقرات قليلة

الطريقة الأسرع والأسهل لتحويل ملفات PDF هي استخدام محول PDF عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج ولا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول أو التسجيل ، ثم يمكنك استخدامها. يمكن لمعظمهم تلبية احتياجاتنا الأساسية. قد يكون للبعض حجم ملف معين وكمية معينة ، ولكن هذا لا يؤثر على استخدامنا. أدناه سوف نقدم اثنين من محولات PDF المجانية على الإنترنت وكيفية تغيير ملف PDF إلى تنسيق TXT باستخدام Google Docs.

EasePDF على الإنترنت من PDF إلى TXT

يمكنك استخدام محول PDF عبر الإنترنت - EasePDF PDF إلى TXT لمساعدتك في تحويل PDF إلى TXT. EasePDF سهل الاستخدام ومجاني مع أكثر من 20 أداة ، بما في ذلك PDF إلى TXT. لست بحاجة إلى تنزيل أي مكون إضافي ، أو أي برنامج ، ولكن فقط قم بتشغيل موقعه على الويب في أي وقت وفي أي مكان تريده إذا كان بإمكانك الاتصال الأنترنيت.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية EasePDF . ثم انتقل إلى PDF Converter وحدد PDF to TXT .

الخطوة 2. تحميل ملف PDF الخاص بك. لديك طرق لتحميل ملف PDF الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل ملف PDF عن طريق سحبه وإفلاته في الجدول ، أو إضافته من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك عن طريق النقر فوق إضافة ملف (ملفات) . كما يتم دعم تحميل ملفات PDF من Google Drive و Dropbox . نظرًا لأن EasePDF يدعم ملفات معالجة الدُفعات ، يمكنك تحميل أكثر من ملف PDF.

EasePDF PDF إلى TXT

الخطوة 3. سيبدأ الخادم في العمل تلقائيًا عندما يحصل على ملفات PDF الخاصة بك. لذلك كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى يتم التحويل. عند الانتهاء ، يمكنك على الفور تنزيل الملفات المحولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حفظها في السحابة.

نصائح :

1. على الرغم من أن EasePDF مجاني للاستخدام ، لا توجد قيود ويمكنك الشعور بحرية استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الأمان لأن الخادم يقوم تلقائيًا بحذف جميع الملفات في غضون 24 ساعة.

2. إذا كنت تتساءل عن كيفية تحويل TXT مرة أخرى إلى PDF ، فيمكنك قراءة هذه المقالة كيفية تحويل TXT إلى PDF بسهولة (تحديث) .

تحويل PDF إلى TXT مع PDF إلى نص

PDF to Text Online Converter هو محول PDF يركز بشكل أساسي على PDF إلى Text. تصميمه بسيط ، والصفحة الرئيسية هي في الواقع صفحة الوظائف من PDF إلى Text. إذا لم تنظر بعناية ، فقد تعتقد أن هناك وظيفة واحدة فقط. ولكن في الواقع ، يحتوي أيضًا على تسع وظائف إضافية جنبًا إلى جنب مع PDF إلى Text.

الخطوة 1. افتح متصفحًا مثبتًا بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى PDF إلى Text Online Converter .

الخطوة 2. عندما تدخل الصفحة الرئيسية ، فأنت في الواقع في PDF إلى نص. لسوء الحظ ، لا يدعم PDF to Text Google Drive أو Dropbox، ولكن يمكنك تحميل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق UPLOAD FILES أو إسقاط الملفات في الجدول (يتم دعم المعالجة المجمعة أيضًا).

PDF إلى نص الصفحة الرئيسية

الخطوة 3. سترى معالجة الملفات الخاصة بك. عند اكتمال التحويل ، يمكنك النقر فوق تنزيل الكل للحصول على المستندات النصية المحولة.

نصائح : يتيح لك محول PDF البسيط والقوي عبر الإنترنت هذا تحميل ما يصل إلى 20 ملف PDF. ولكنه يحتوي على عدد كبير جدًا من الإضافات ولا يدعم Google Drive و Dropbox.

Google Docs

Google Docs هو أداة تحرير عبر الإنترنت من Google توفر للمستخدمين القدرة على معالجة الملفات عبر الإنترنت. أكبر ميزة Google Docs هي أنه يمكن للمستخدمين التحرير مباشرة قبل حفظه كتنسيقات أخرى ، تمامًا مثل تحرير مستند Word ، ثم حفظه بالتنسيق المطلوب (ميزة تحويل PDF إلى تنسيقات أخرى واضحة نسبيًا).

الخطوة 1. افتح المتصفح المثبت وانتقل إلى Google Docs . إذا لم يكن لديك حساب Google ، فقد تضطر إلى إنشاء حساب أولاً.

الخطوة 2. ثم انقر على أيقونة الملف ، وحدد الطرق التي تريد تحميل ملفاتك بها. هنا يمكنك تحميل ملفك من Google Drive، والمستندات التي شاركها أصدقاؤك معك أو من جهاز الكمبيوتر ، وما إلى ذلك. ثم حدد فتح باستخدام Google Docs .

فتح Google Docs

الخطوة 3. انقر على أيقونة الملف مرة أخرى ، حدد تنزيل كنص عادي (.txt) . هناك خيار اختياري لتعديل ملف PDF قبل تحويله كمستند TXT ، لذا يمكنك إجراء بعض التغييرات على ملف PDF الخاص بك ثم تنزيله كمستند TXT.

حفظ Google Docs TXT

تلميحات : لا يدعم Google Docs ملفات المعالجة المجمعة ، مما يعني أنه يمكنك تحويل ملف واحد فقط في كل مرة. ولكن الميزة هي أنه يمكنك تحرير الملف قبل التحويل.

الجزء الثاني - حفظ ملف PDF في مستند TXT دون اتصال

حتى إذا كنت تشعر أنه من الصعب جدًا الاتصال بالإنترنت ، يمكنك اختيار استخدام برنامج سطح مكتب لتحويل ملف PDF الخاص بك. في الواقع ، تحتوي العديد من الأدوات عبر الإنترنت أيضًا على إصدار سطح المكتب ، ولكن معظمها يحتاج إلى الدفع. نوصي هنا باستخدام Adobe و PDFelement، وهي مريحة وسهلة الاستخدام.

Adobe Acrobat Pro

إذا كنت تبحث عن برنامج سطح مكتب أكثر احترافية ، يمكنك استخدام Adobe Acrobat Pro ، مخترع PDF. سواء كان التحويل أو التحرير ، يمكن أن يلبي Adobe Acrobat جميع احتياجاتك تقريبًا. هذا البرنامج مناسب بشكل خاص للأعمال.

الخطوة 1. قم بتثبيت Adobe Acrobat Pro وافتحه. قم بتشغيل البرنامج وانقر على أدوات . ثم انقر فوق تصدير PDF لتحميل ملف PDF الخاص بك.

الخطوة 2. حدد التنسيق الذي تريد تحويل ملفك إليه. هنا تحتاج إلى النقر فوق المزيد من التنسيقات > نص (عادي) > تصدير .

Adobe Acrobat Pro تصدير PDF إلى TXT

الخطوة 3. حدد الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه ، ثم انقر فوق حفظ . ثم يمكنك الحصول على المستند النصي الخاص بك.

نصائح : قبل طلب خدمات Adobe Acrobat ، يمكنك تقديم طلب للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للتأكد من أنك حقًا بحاجة إلى الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Adobe توفر الكثير من الوظائف ، يمكنك سحب وإفلات الوظائف شائعة الاستخدام في الجانب الأيمن من لوحة التشغيل ، بحيث يمكنك استخدامها بسرعة في المرة القادمة.

PDFelement

Wondershare PDFelement هو برنامج سطح مكتب ممتاز آخر يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى مستندات نصية على Windows و Mac. تمامًا مثل Adobe Acrobat ، فهو أيضًا برنامج مدفوع ، ولكنه يحتوي على إصدار عبر الإنترنت يسمى Hipdf، وهو مجاني للاستخدام أيضًا.

الخطوة 1. اذهب وقم بتثبيت Wondershare PDFelement . قم بتشغيل PDFelement على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر على زر فتح ملف على الواجهة لتحميل ملف PDF الخاص بك.

الخطوة 2. قبل التحويل ، يمكنك تحرير ملف PDF الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة إشارة مرجعية ومرفق وتعليق إلى ملف PDF ، ما عليك سوى إضافة ما تحتاج إليه.

الخطوة 3. انظر إلى لوحة التشغيل أعلاه وحدد تحويل > إلى نص ، ثم حدد موقعًا.

تحويل PDFelement إلى نص

تلميحات : عند تحميل ملف ، يمكنك أيضًا النقر فوق تحويل PDF لتحميل الملف. الطريقتان لتحميل الملف هي نفسها في الواقع. يوفر PDFelement أيضًا PDFelement مجانيًا للمستخدمين ، وتحتاج إلى التقديم على موقعه على الويب.

انظر ، ليس من الصعب تحويل ملف PDF إلى مستند TXT إذا كان لديك أداة صحيحة. إذا كان لديك أي أسئلة أو أفكار أفضل ، يرجى إعلامنا عن طريق ترك تعليق أو الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. نرحب بأي ملاحظات.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

How to Convert PDF to TXT

Comment

What should you do when you want to edit the text in your PDF file? Of course, you can definitely and directly edit your PDF file with some PDF editors, whether online or offline. But not all the PDF editors can edit existing text. If you want to edit a plain text PDF file, it is even more annoying. Why not consider converting your PDF file to a TXT file?

Luckily, we have finally found 5 efficient ways to help you convert PDF to TXT quickly and easily. The article has three online ways, including EasePDF, PDF to Text, and Google Docs. And two offline ways, including Adobe Acrobat and PDFelement. Just keep reading these methods and know more information from this tutorial.

Part One - Effectively Convert PDF to TXT Online with A Few Clicks

The quickest and easiest way to convert PDF files is to use the online PDF converter. You don't need to download any software and you don't even need to log in or register, then you can use them. Most of them can meet our basic needs. Some will have a certain file size and quantity limit, but this does not affect our usage. Below we will introduce two free online PDF converters and how to change the PDF file to TXT format using Google Docs.

EasePDF Online PDF to TXT Converter

You can use an online PDF converter - EasePDF PDF to TXT to help you convert PDF to TXT. EasePDF is easy as well as free to use with more than 20 tools, including PDF to TXT. You don't need to download any plug-in, or any program, but just launch its website whenever and wherever you want if you can connect to the Internet.

Step 1. First of all, go to EasePDF homepage. Then go to PDF Converter and select PDF to TXT.

Step 2. Upload your PDF file. You have ways to upload your PDF file. For example, you can upload your PDF file by dragging and dropping it into the table, or add it from your local computer by clicking Add file(s). Upload PDF files from Google Drive and Dropbox are also supported. Since EasePDF supports batch-processing files, you can upload more than one PDF file.

EasePDF PDF to TXT

Step 3. The server will automatically start to work when it gets your PDF files. So all you need to do is to wait for the conversion done. When it's finished, you can immediately download the converted files to your computer or save them to the cloud.

Tips :

1. Although EasePDF is free to use, there are no restrictions and you can feel free to use it. In addition, you don't have to worry about security issues because the server automatically deletes all files within 24 hours.

2. If you are questioning how to convert TXT back to PDF, you can read this article How to Easily Convert TXT to PDF for Free (Updated).

Convert PDF to TXT with PDF to Text

PDF to Text Online Converter is a PDF converter that mainly focuses on PDF to Text. Its design is simple, and the homepage is actually the function page of PDF to Text. If you don't look carefully, you might think that there is only one function. But in fact, it also has additional nine functions together with PDF to Text.

Step 1. Open a browser which has already installed on your computer and go to PDF to Text Online Converter.

Step 2. When you have entered the homepage, you are actually in PDF to Text. Unluckily, PDF to Text doesn't support Google Drive or Dropbox, but you can upload your PDF files from your computer by clicking on UPLOAD FILES or dropping files into the table (batch-processing also supported).

PDF to Text Homepage

Step 3. You will see the processing of your files. When the conversion is completed, you can click on DOWNLOAD ALL to get your converted Text documents.

Tips : This simple but powerful online PDF converter allows you to upload up to 20 PDF files. But it contains too many adds and doesn't support Google Drive and Dropbox.

Google Docs

Google Docs is an online editing tool from Google that provides users with the ability to process files online. The biggest advantage of Google Docs is that users can edit directly before saving it as other formats, just like editing a Word document, and then saving it to the desired format (the advantage of converting PDF to other formats is relatively obvious).

Step 1. Open your installed browser and go to Google Docs. If you haven't got a Google account, you may have to create one first.

Step 2. Then click on the File icon, select the ways you want to upload your files. Here you can upload your file from your Google Drive, the documents your friends shared with you or from your computer, and so on. Then select Open with Google Docs.

Google Docs Open With

Step 3. Click on the File icon again, select Download as Plain Text (.txt). There is an optional choice for you to edit your PDF file before converting it as TXT document, so you may make some changes to your PDF file and then download it as a TXT document.

Google Docs Save as TXT

Tips : Google Docs does not support batch-processing files, which means you can only convert one file at a time. But the advantage is that you can edit the file before the conversion.

Part Two - Save A PDF File to A TXT Document Offline

Even if you feel that it is too troublesome to go online, you can choose to use a desktop program to convert your PDF file. In fact, many online tools also have a desktop version, but most of them need to pay. Here we recommend Adobe and PDFelement, which are convenient and easy to use.

Adobe Acrobat Pro

If you are looking for a most professional desktop program, you can use Adobe Acrobat Pro, the inventor of PDF. Whether the conversion or editing, Adobe Acrobat can meet nearly all your needs. This program is especially suitable for business.

Step 1. Install and open Adobe Acrobat Pro. Run the program and click on Tools. Then click on Export PDF to upload your PDF file.

Step 2. Select the format that you want to convert your file to. Here you need to click on More Formats > Text (Plain) > Export.

Adobe Acrobat Pro Export PDF to TXT

Step 3. Select the location that you want to save your file to, and then click on Save. Then you can get your Text document.

Tips : Before ordering Adobe Acrobat's services, you can apply for a 7-day free trial to make sure you really need to purchase. In addition, because Adobe provides a lot of functions, you can drag and drop your commonly used functions to the right side of the operation panel, so that you can quickly use it next time.

PDFelement

Wondershare PDFelement is another excellent desktop program that allows you to convert your PDF files to Text documents on Windows and Mac. The same as Adobe Acrobat, it's also a paid program, but it has an online version called Hipdf, which is also free to use.

Step 1. Go and install Wondershare PDFelement. Run PDFelement on your computer, click on the Open File button on the interface to upload your PDF file.

Step 2. Before the conversion, you can edit your PDF. For example, you can add bookmark, attachment and comment to the PDF file, just add what you need.

Step 3. Look at the operation panel above and select Convert > To Text, then select a location.

PDFelement Convert to Text

Tips : When uploading a file, you can also click Convert PDF to upload the file. The two methods of uploading the file are actually the same. PDFelement also offers a free trial for users, and you need to apply on its website.

See, it's not difficult to convert a PDF file to a TXT document if you have a correct tool. If you have any questions or better ideas, please let us know by leaving a comment or contact us via email. Any feedback is welcome.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools