5 حلول بسيطة لكيفية إزالة العلامة المائية من PDF

تعليق

هل سبق لك أن تلقيت ملف PDF يحتوي على علامات مائية في كل صفحة ويتسبب في تشتيت انتباهك عن القراءة؟ العلامة المائية هي إجراء شائع لحماية المستندات من سرقة حقوق النشر ، ولكن عندما تصبح عقبة أمام قراءتنا ، نحتاج إلى إزالتها.

فكيف يمكن إزالة العلامة المائية من ملف PDF؟ في هذا المنشور ، سنعرض لك أفضل 5 طرق لإزالة العلامة المائية من ملف PDF مجانًا ومدفوعة. الحل المجاني هو تحويل PDF إلى Word باستخدام وحذف العلامات المائية من Word. والطريقة المدفوعة والمباشرة هي استخدام محرر PDF احترافي مثل Adobe Acrobat Pro و ApowerPDF. بالإضافة إلى ذلك ، سنتحدث عن طريقة أخرى لإزالة العلامة المائية عبر الإنترنت.

الجزء 1. إزالة العلامة المائية من PDF في Word (مجانًا)

بادئ ذي بدء ، سنوصي بحلين مجانيين لإزالة العلامة المائية من ملف PDF مجانًا. يتطلب كلا الحلين تحويل PDF إلى Word في البداية ، ثم إزالة العلامة المائية من Word . يمكننا استخدام محول PDF إلى Word عبر الإنترنت على EasePDF، أو استخدام Microsoft Word نفسه.

الخيار 1. EasePDF PDF to Word Converter

EasePDF عبارة عن منصة مجانية على الإنترنت لكل مستخدم PDF لتحويل ، تحرير ، إنشاء ، علامة مائية ، دمج ، ضغط PDF. عندما تختار EasePDF، فإنك تختار خدمة مدعومة عبر الأنظمة الأساسية يمكنك استخدامها على أي جهاز بما في ذلك Windows ، و Mac ، و Linux ، و iOS ، و Android ، وما إلى ذلك الآن ، دعنا نفتح " PDF to Word Converter " ونرى كيف يساعد ذلك في إزالة علامة مائية من ملف PDF باستخدام EasePDF.

الخطوة 1. قم بتحميل ملف PDF الخاص بك. يمكنك تحميل الملفات بالنقر فوق الزر "اضف ملف" أو ببساطة إسقاط الملفات إلى منطقة التحميل. أيضًا ، يدعم EasePDF استيراد الملفات من Google Drive و Dropbox و OneDrive.

EasePDF PDF إلى Word

الخطوة 2. قم بتنزيل الكلمة المحولة. عندما يتم تحميل ملف PDF الخاص بك إلى الخادم EasePDF تلقائيًا في تحويل ملف PDF إلى Word. وسيتم عرض رابط التنزيل على صفحة النتائج عند الانتهاء من عملية التحويل. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" لحفظه على جهازك المحلي.

EasePDF PDF to Word Download

الخطوة 3. إزالة العلامة المائية. افتح مستند Word المحول باستخدام أي معالج Word مثل Microsoft Office و LibreOffice و Google Docs و WPS وما إلى ذلك. انقر فوق العلامة المائية التي تريد إزالتها واضغط على "حذف" على لوحة المفاتيح. تمت إزالة علامة مائية من خلال هذا الإجراء.

علامة مائية Microsoft Word

إذا كانت هناك علامات مائية على كل صفحة ، فما عليك سوى الانتقال إلى "التصميم"> "العلامة المائية"> "إزالة العلامة المائية". بالنسبة لبرنامج Word 2007 أو 2010 ، اختر "تخطيط الصفحة"> "علامة مائية"> "إزالة العلامة المائية".

مايكروسوفت وورد إزالة العلامة المائية

نصائح

"إذا كنت بحاجة إلى بقاء ملف PDF بتنسيق .pdf ، فما عليك سوى تحويل Word إلى PDF وستحصل على ملف PDF بدون أي علامة مائية."

الخيار 2. مايكروسوفت وورد

إذا كان لديك برنامج Microsoft Word مثبتًا على جهازك بالفعل ، فيمكنك بالطبع تمرير EasePDF وتحويل PDF إلى Word مباشرةً باستخدام Microsoft. يرجى اتباع هذه الخطوات لإزالة العلامة المائية من PDF.

الخطوة 1. انقر بزر الماوس الأيمن على ملف PDF الذي تريد إزالة العلامة المائية فيه واختر "فتح باستخدام"> "Microsoft Word".

الخطوة 2. ستظهر مطالبة تحذرك من أن هذا الإجراء سيحول PDF إلى Word قابل للتحرير ، وقد لا يبدو مستند Word الناتج تمامًا مثل ملف PDF الأصلي ، خاصةً إذا كان الملف الأصلي يحتوي على الكثير من الرسومات. انقر فوق "موافق" وستقوم Microsoft بتحويل ملف PDF إلى مستند Word.

تحذير حول تحويل Microsoft Word

الخطوة 3. سيتم عرض ملف PDF الخاص بك مع Microsoft بتنسيق Word. يمكنك الآن إزالة العلامات المائية عن طريق اختيار "تصميم"> "علامة مائية"> "إزالة العلامة المائية". إذا كنت تستخدم Office 2010 أو 2007 ، فالرجاء الانتقال إلى "تخطيط الصفحة"> "علامة مائية"> "إزالة العلامة المائية". وسيتم حذف جميع العلامات المائية الموجودة في هذا المستند.

علامة مائية لتصميم Microsoft Word

الخطوة 4. احفظه بصيغة PDF. اختر "حفظ باسم" من القائمة الرئيسية وحدد "PDF" كتنسيق الحفظ.

مايكروسوفت وورد حفظ بصيغة PDF

الجزء 2. إزالة العلامة المائية من PDF مباشرة

كيفية إزالة العلامة المائية من وثيقة PDF مباشرة دون تحويلها إلى Word؟ حسنًا ، ما تحتاجه هو محرر PDF احترافي. نوصي هنا باستخدام Adobe Acrobat Pro و ApowerPDF.

الخيار 1. Adobe Acrobat Pro

من المحتمل أن يكون Adobe Acrobat Pro هو أشهر برامج PDF. مع وجود مجموعة من أدوات تحرير PDF بالداخل ، يتيح Adobe Acrobat Pro للمستخدمين إضافة علامة مائية أو تحريرها أو إزالتها من ملف PDF. اذهب وحاول إزالة العلامة المائية من PDF الآن.

الخطوة الأولى: افتح ملف PDF باستخدام Adobe Acrobat Pro بعد تثبيته على جهازك.

الخطوة الثانية. اذهب إلى علامة التبويب "Tools" في الأعلى وحدد "Edit PDF".

Adobe Acrobat Pro تحرير PDF

الخطوة 3. في شريط أدوات التحرير ، انقر فوق "علامة مائية" ثم اختر "إزالة" من القائمة المنسدلة.

إزالة العلامة المائية Adobe Acrobat Pro

الخطوة 4. ستظهر مطالبة تسأل "هل أنت متأكد من إزالة العلامة المائية نهائيًا" ، انقر فوق "موافق" وسيتم حذف جميع العلامات المائية الموجودة في ملف PDF هذا.

تأكيد إزالة العلامة المائية من Adobe Acrobat Pro

هذا هو. في أربع خطوات بسيطة ، انتهينا من إزالة العلامة المائية من ملف PDF. إذا كنت مهتمًا أيضًا بإزالة العلامة المائية من ملفات PDF متعددة ، فيمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة: إزالة العلامات المائية على Adobe .

الخيار 2. ApowerPDF

ApowerPDF هي طريقة أخرى بسيطة لإزالة العلامة المائية مباشرة من PDF. إنه محرر PDF قوي يسمح لك بتحرير PDF وإنشاء PDF وتحويل PDF وإضافة علامة مائية وإزالة العلامة المائية وما إلى ذلك.

الخطوة الأولى: تنزيل وتثبيت ApowerPDF مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. افتح ملف PDF الذي تريد إزالة العلامة المائية باستخدام ApowerPDF. انقر فوق الزر "فتح ملف" على الواجهة الرئيسية وسوف ينتقل البرنامج إلى جهازك المحلي. انقر فوق ملف PDF الهدف الخاص بك وانقر فوق الزر "فتح".

ملفات ApowerPDF المفتوحة

الخطوة الثالثة. انقر فوق "Pages"> "العلامة المائية"> "إزالة" لإزالة العلامة المائية.

إزالة العلامة المائية Pages ApowerPDF

الخطوة 4. ثم سترى نافذة منبثقة. انقر فوق الزر "نعم" لإزالة العلامة المائية بشكل دائم.

ApowerPDF إزالة العلامة المائية

الجزء 3. كيفية إزالة العلامة المائية من PDF عبر الإنترنت

ماذا لو كان ملف PDF الذي أريد إزالة العلامة المائية موجودًا على هاتفي الخلوي ولا أرغب في تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية؟ لا تقلق ، في هذا الجزء ، سنوضح لك كيفية إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر الإنترنت باستخدام pdfFiller - محرر احترافي عبر الإنترنت لملفات PDF والمستندات الأخرى.

الخطوة 1. اذهب إلى pdfFiller .

الخطوة الثانية. اختر "تصفح للحصول على مستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك" لتحميل ملف PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فتح مستند موجود بالفعل في حسابك.

PDFFiller تحميل وثيقة

الخطوة 3. عند تحرير المستند الخاص بك ، انقر فوق علامة التبويب علامة مائية على اليمين. لإظهار أو إخفاء العلامة المائية ، حدد أو قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار المقابلة. انقر نقرًا مزدوجًا فوق العلامة المائية ثم انقر فوق رمز "حذف". ثم يمكنك إزالة العلامة المائية من PDF بنجاح.

PDFFiller إزالة العلامة المائية

الخطوة 4. انقر فوق الزر "تم" في الزاوية اليمنى العليا ثم اختر التنسيق الذي تريد حفظه باسم.

استنتاج

أعلاه هي أفضل 5 حلول لكيفية إزالة العلامة المائية من PDF التي بحثناها واختبرناها. لإزالة العلامة المائية من ملف PDF مجانًا ، قد تحتاج إلى تحويل ملف PDF إلى Word باستخدام EasePDF أو Microsoft Word ثم إزالة العلامات المائية من Word. يمكنك بالطبع حفظ مستند Word كملف PDF بعد إزالة العلامات المائية إذا لزم الأمر. لإزالة العلامة المائية من PDF مباشرة ، يمكنك الذهاب إلى Adobe Acrobat Pro أو ApowerPDF . أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك إزالة العلامة المائية عبر الإنترنت باستخدام pdfFiller دون أي قيود على الجهاز.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

اضف ملف

اضف ملف

حدد الأدوات
تثبيت EasePDF - امتداد Chrome لأدوات PDF المجانية عبر الإنترنت؟

لا شكرا تثبيت

5 Simple Solutions of How to Remove Watermark from PDF

Comment

Have you ever received a PDF file that contains watermarks on every page and causes a big distraction for your reading? Watermark is a common measure to protect documents from stealing copyright, but when it becomes an obstacle for our reading, we need to remove it.

So how to remove watermark from a PDF file? In this post, we'll show you the top 5 ways to remove watermark from PDF both for free and paid. The free solution is to convert PDF to Word with and delete the watermarks on Word. And the paid and direct method is to use a professional PDF editor like Adobe Acrobat Pro and ApowerPDF. In addition, we'll talk about another way to remove watermark online.

Part 1. Remove Watermark from PDF in Word (Free)

First of all, we'll recommend two free solutions to remove watermark from PDF for free. Both solutions require you to convert PDF to Word at first, then remove watermark on Word. We can use the online PDF to Word converter on EasePDF, or use Microsoft Word itself.

Option 1. EasePDF PDF to Word Converter

EasePDF is a free online platform for every PDF user to convert, edit, create, watermark, merge, compress PDF. When you choose EasePDF, you choose a cross-platform supported service that you can use on any device including Windows, Mac, Linux, iOS, Android, etc. Now let's open the "PDF to Word Converter" and see how it helps to remove watermark from PDF with EasePDF.

Step 1. Upload your PDF. You can upload files by clicking the "Add File(s)" button or simply dropping the files to the uploading area. Also, EasePDF supports importing files from your Google Drive, Dropbox, and OneDrive.

EasePDF PDF to Word

Step 2. Download the converted Word. When your PDF is successfully uploaded to the server, EasePDF will automatically start converting your PDF to Word. And a download link will be offered on the result page when the converting process is done. Just click the "Download" button to save it to your local device.

EasePDF PDF to Word Download

Step 3. Remove watermark. Open the converted Word document with any Word processor like Microsoft Office, LibreOffice, Google Docs, WPS, etc. Click on the watermark you want to remove and press "delete" on your keyboard. A watermark has been removed by this action.

Microsoft Word Watermark

If there are watermarks on every page, just go to "Design" > "Watermark" > "Remove Watermark". For Word 2007 or 2010, choose "Page Layout" > "Watermark" > "Remove Watermark".

Microsoft Word Remove Watermark

Tips

"If you need the PDF to stay in .pdf format, just convert Word to PDF and you'll get a PDF without any watermark."

Option 2. Microsoft Word

If you have Microsoft Word installed on your device already, you can, of course, pass EasePDF and convert PDF to Word directly with Microsoft. Please follow these steps to remove watermark from PDF.

Step 1. Right-click on the PDF you want to remove watermark and choose "Open with" > "Microsoft Word".

Step 2. A prompt will pop up warning you that this action will convert PDF to editable Word, and the resulting Word document might not look exactly like the original PDF, especially if the original file contains lots of graphics. Click "OK" and Microsoft will convert your PDF to a Word document.

Microsoft Word Converting Warning

Step 3. Your PDF will be displayed with Microsoft in Word format. Now you can remove watermarks by choosing "Design" > "Watermark" > "Remove Watermark". If you're using Office 2010 or 2007, please go for "Page Layout" > "Watermark" > "Remove Watermark". And all the watermarks on this document will be deleted.

Microsoft Word Design Watermark

Step 4. Save it as PDF. Choose "Save As" from the main menu and select "PDF" as the saving format.

Microsoft Word Save As PDF

Part 2. Remove Watermark from PDF Directly

How to remove watermark from a PDF document directly without converting it to Word? Well, what you need is a professional PDF editor. Here we recommend Adobe Acrobat Pro and ApowerPDF.

Option 1. Adobe Acrobat Pro

Adobe Acrobat Pro is probably the most famous PDF software. With a bunch of PDF editing tools inside, Adobe Acrobat Pro enables users to add, edit or remove a watermark on a PDF. Go try to remove watermark from PDF now.

Step 1. Open the PDF with Adobe Acrobat Pro after installing it on your device.

Step 2. Go to the "Tools" tab on top and select "Edit PDF".

Adobe Acrobat Pro Edit PDF

Step 3. On the editing toolbar, click "Watermark" then choose "Remove" from the drop-down list.

Adobe Acrobat Pro Watermark Remove

Step 4. A prompt will pop up to ask "Are you sure to permanently remove the watermark", click "OK" and all watermarks on this PDF will be deleted.

Adobe Acrobat Pro Remove Watermark Confirmation

That's it. In four simple steps, we've finished removing the watermark from a PDF. If you're also interested in removing watermark from multiple PDFs, you can refer to this page: Remove Watermarks on Adobe.

Option 2. ApowerPDF

ApowerPDF is another simple way to remove watermark directly from PDF. It is a powerful PDF editor that allows you to edit PDF, create PDF, convert PDF, add watermark, remove watermark, etc.

Step 1. Free download and install ApowerPDF on your computer.

Step 2. Open the PDF you want to remove watermark with ApowerPDF. Click the "Open File" button on the main interface and the program will navigate to your local device. Click on your target PDF and click the "Open" button.

ApowerPDF Open Files

Step 3. Click the "Pages" > "Watermark" > "Remove" to remove the watermark.

ApowerPDF Pages Watermark Remove

Step 4. Then you will see a pop-up window; click the "Yes" button to permanently remove the watermark.

ApowerPDF Remove Watermark

Part 3. How to Remove Watermark from PDF Online

What if the PDF I want to remove watermark is on my cellphone and I don't want to install any third-party app? Don't worry, in this part, we'll show you how to remove watermark from PDF online with pdfFiller - a professional online editor for PDF and other documents.

Step 1. Go to pdfFiller.

Step 2. Choose the "Browse for a Document on Your Computer" to upload a PDF file from your computer or open a document that you already have in your account.

PDFFiller Upload Document

Step 3. When editing your document, click the Watermark tab on the right. To show or hide the watermark, check or uncheck the corresponding checkbox. Double-click the watermark and then click the "Delete" icon. Then you can remove watermark from PDF successfully.

PDFFiller Remove Watermark

Step 4. Click the "Done" button in the upper right corner then choose the format that you want to save as.

Conclusion

Above are the top 5 solutions of how to remove watermark from PDF that we have researched and tested. To remove the watermark on a PDF for free, you might need to convert the PDF to Word with EasePDF or Microsoft Word and then remove the watermarks on Word. You can, of course, save the Word document as PDF after removing watermarks, if needed. To remove watermark from PDF directly, you can go for Adobe Acrobat Pro or ApowerPDF. Last but not least, you can remove watermark online with pdfFiller without any device limitation.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools
Install EasePDF - Free Online PDF Tools Chrome Extension?

No, thanks Install