12 أفضل النصائح والخدع لملفات PDF

تعليق

هل أنت قلق بشأن كيفية تحويل ملفات PDF؟ أي محول أفضل؟ هل من السهل استخدام أدوات الإنترنت أو سطح المكتب؟ لحسن الحظ ، قمنا باختبار وتلخيص الأسئلة الاثني عشر التي قد تبحث عنها كثيرًا في Google. لهذه الأسئلة ، لدينا أفضل النصائح لك. آمل أن يتمكنوا من مساعدتك للقيام بالمزيد مع ملفات PDF. دعنا نقرأ لمزيد من المعلومات.

الجزء 1 - ما أفضل نصائح PDF حول؟

فقط للتحويل ليس كافيا الآن. قد يرغب الأشخاص في تعديل محتواه ، أو فصله إلى عدة أجزاء ، أو قفله للأمان. لهذا السبب عندما تبحث في PDF Converter في Google ، لا يمكنك فقط مشاهدة PDF Converter، ولكن أيضًا الكلمات الرئيسية مثل Merge PDF و Split PDF و Protect PDF. ما هو أكثر من ذلك ، يحتاج الناس إلى الملفات المحولة يجب أن تكون ذات جودة عالية وبدون أي علامة مائية. يجب أيضًا تقليل الوقت مما يعني أنه يجب تسريع وقت التحويل. يجب أن تكون العملية برمتها مريحة وسهلة.

والآن ، لقد انتهينا من بعض النصائح لك قبل أن ترغب في إجراء تغييرات على ملفات PDF الخاصة بك. من خلال تحليل البيانات ، يمكننا أن نجد أن معظم المستخدمين يتساءلون عن البرنامج المناسب لأنفسهم قبل أن يبدأوا في تحرير ملفات PDF الخاصة بهم ، وكيفية حفظ صفحة الويب ، وما إلى ذلك. في ما يلي ، سوف نجيب على هذه الأسئلة واحدًا تلو الآخر ونوصي ببعض الأدوات التي نحبها حقًا.

الجزء 2 - نصائح للأدوات

1. كيفية إنشاء ملف PDF بشكل فعال؟

Adobe Acrobat - أفضل طريقة لإنشاء ملف PDF هي بالتأكيد باستخدام Adobe Acrobat . باعتبارها أداة PDF الأكثر احترافية ، توفر Adobe خدمات مدفوعة. يأتي في نسختين. بشكل عام ، الإصدار القياسي (12.99 دولارًا في الشهر) يكفي للاستخدام الشخصي ، في حين أن الإصدار المحترف هو 14.99 دولارًا في الشهر. إذا كنت لا تعرف الكثير عن Adobe ، يمكنك تقديم طلب للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام على موقعها الرسمي. ثم قم بتنزيل البرنامج وتثبيته ، وحدد الميزات المقابلة ، ثم قم بتحويل المستند إلى مستند PDF. بعد 7 أيام ، إذا كنت لا تزال تريد الاستمرار في استخدام Adobe ، فستحتاج إلى الدفع.

أدوات Adobe Acrobat Pro DC

بالطبع ، إذا كنت تريد إنشاء ملفات PDF مجانًا ، فهناك طرق أخرى. يمكنك استخدام Google Chrome و Microsoft Word ومنشئي PDF الآخرين عبر الإنترنت ، مثل EasePDF و iLovePDF و Smallpdf وما إلى ذلك.

Microsoft Word - يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق Microsoft Word ، ثم النقر فوق " فتح " وتحديد " تصفح " لتحميل ملف PDF الخاص بك. أخيرًا ، انقر فوق " ملف " لحفظه كمستند docx. يمكنك معرفة المزيد من Simple Ways for PDF Online Editing مجانًا .

2. كيفية تحويل ملفات PDF من وإلى تنسيقات أخرى عبر الإنترنت؟

كما ذكرنا هناك أيضًا العديد من محولات PDF الأخرى عبر الإنترنت وأيضًا منشئو المحتوى ، يمكنك تحويل صفحة ويب أو تنسيقات ملفات أخرى إلى ملف PDF والعكس بالعكس باستخدام الخدمة عبر الإنترنت ، مثل EasePDF . إنه بسيط وسهل الاستخدام ، ويدعم المستخدمين لتحميل الملفات من Google Drive و Dropbox، وعندما يكتمل التحويل ، يمكن حفظ الملفات في السحابة أيضًا.

EasePDF الرئيسية

معظم الأدوات بخطوات بسيطة فقط ، ولكن بعض الأدوات قد تحتاج إلى إجراء بعض التلاعبات ، مثل JPG إلى PDF و PNG إلى PDF . تسمح لك بحذف الصفحات أو تحميل المزيد من الصور عندما تقوم بمعاينة جميع الصور التي تريد تحويلها إلى ملف PDF.

3. كيفية الدمج / الدمج عبر الإنترنت؟

يعني دمج ملفات PDF دمج ملفين أو أكثر من ملفات PDF في ملف PDF واحد عن طريق دمج ملفات PDF. هذه طريقة فعالة تسهل على المستخدمين مشاركة ملفات PDF المتعددة وقراءتها في وقت واحد. يمكنك القيام بذلك عبر دمج PDF عبر الإنترنت ، أو PDFsam Basic على سطح المكتب. إذا قمت بتحديد PDFsam Basic، يمكنك ضغط ملف PDF الخاص بك عن طريق تحديد " ضغط ملف / ملفات الإخراج " في " ملف الوجهة ". إنه مناسب لأولئك الذين يريدون ضغط الملف بعد الدمج.

PDFsam دمج وضغط PDF

4. كيف يمكن تقسيم ملف PDF باستخدام أداة تقسيم ملفات PDF على الإنترنت؟

على العكس من ذلك ، يعني تقسيم PDF تقسيم ملف PDF إلى ملفات PDF متعددة. هذا يساعد المستخدمين على الاحتفاظ بأجزاء قيمة من ملف PDF ويوفر الوقت على القراءة. يمكنك تجربة PDF2GO و EasePDF و iLovePDF . يعرض PDF2GO جميع صفحات ملف PDF ويسمح للمستخدم باختيار التقسيم. توفر الأداتان الأخيرتان أوضاعًا متعددة للمستخدمين ، وتسمح لهم باختيار الوضع الذي يريدونه ، وملء الأرقام. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار تقسيم الصفحات ببضع نقرات.

iLovePDF تقسيم PDF

5. كيفية حفظ صفحة ويب كملف PDF؟

أسرع طريقة هي تحويل صفحة الويب عبر المتصفح عندما تريد حفظ صفحة ويب إلى PDF على الفور. خذ Google Chrome كمثال. عندما تريد حفظ صفحة ويب كملف PDF ، يمكنك تجربة هذه الطريقة. بالنسبة لمستخدمي Windows ، يمكنك الضغط على Ctrl + P ودخول وضع الطباعة. بالنسبة لمستخدمي Mac ، يمكنك الضغط على " Cmd + P ". ثم انقر فوق السهم لتحديد الطابعة وانقر على " حفظ بتنسيق PDF " لتحويل صفحة الويب إلى ملف PDF.

حفظ صفحة الويب كملف PDF مع Chrome

6. كيف تقوم بتحرير النصوص الموجودة في مستند PDF؟

ملفات PDF سهلة القراءة ولكن ليس من السهل تحريرها. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إضافة نصوص أو صور لتحرير ملف PDF موجود. معظم محولات PDF على الإنترنت وسطح المكتب يمكن أن تسمح لك بإضافة محتويات جديدة ولكن ليس تعديل المحتويات الموجودة. لحسن الحظ ، نجد العديد من برامج تحرير PDF التي يمكنها دعم المستخدمين لتحرير النصوص الأصلية. لتحرير ملف PDF على الإنترنت ، يمكنك تجربة Sejda Online PDF Editor . للتعديل في وضع عدم الاتصال ، يمكنك تجربة Nitro Pro PDF Editor .

7. كيفية ضغط ملفات PDF بشكل فعال؟

قد يكون لديك ملف PDF تريد مشاركته مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني ، لكنه فشل بسبب أن حجمه أكبر من الحد الأقصى لحجم المرفقات. لديك طريقتان لحل هذه المشكلة. الأول هو ضغط ملف PDF وتصغيره ، والآخر هو ضغط الصور داخل ملف PDF.

لضغط ملف PDF ، تحتاج إلى ضاغط PDF أو محول PDF شامل. نظرًا لأنها ليست معقدة للغاية ، نوصي باستخدام EasePDF و iLovePDF لأنها تسمح للمستخدمين بتحديد الوضع وجودة الإخراج بحرية.

لضغط الصور داخل ملف PDF ، يمكنك استخدام Tinypng . إنها أداة مفيدة لمساعدتنا على تقليص حجم الصور. وهو يدعم تنسيق PNG و JPG. عندما تريد إنشاء ملف PDF ، يجب عليك أولاً ضغط الصور التي ستظهر في ملف PDF الخاص بك.

Tinypng

8. كيف يتم تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى مستند Word؟

عادة ما يتم حفظ ملف PDF الممسوح ضوئيًا بتنسيق صورة. إذا كنت تريد تحويله إلى مستند Word ، فستحتاج إلى وظيفة OCR. لذلك ، قد تحتاج إلى بعض محولات PDF مع وظيفة OCR للتحويل.

عادة ما يتم حفظ ملف PDF الممسوح ضوئيًا بتنسيق صورة. إذا كنت تريد تحويله إلى مستند Word ، فستحتاج إلى وظيفة OCR. لذلك ، قد تحتاج إلى بعض محولات PDF مع وظيفة OCR للتحويل ، عندما تريد البحث عن أداة عملية ، قد يكون لديك محاولة من OnlineOCR و Sejda . عندما تكون في موقع الويب ، تحتاج إلى تحميل ملف PDF الخاص بك ، في نفس الوقت لتحديد اللغة المصدر (تعمل عمليتها بشكل أفضل عند تحديد اللغة) ، وأخيرًا تنزيل ملف PDF الهدف. لن تستغرق العملية بأكملها وقتًا طويلاً ، ولكن لا يجب ضغط الملف قبل استخدام OCR لأنه سيؤثر على النتيجة.

Sejda Online OCR

لا يمكن لجميع البرامج ضمان دقة النصوص بنسبة 100 ٪ ، إذا كان هناك نص مفقود ، يمكنك محاولة التعويض لاحقًا.

9. كيفية قفل ملف PDF لجعله آمنًا؟

يعد تشفير ملف PDF أمرًا ضروريًا لأمانه. من خلال تشفير ملف PDF ، يمكنك منع الآخرين من تحرير المحتوى الخاص وعرضه حسب الرغبة. من الضروري تشفير ملفات PDF لعقود الشركة ووثائق الخصوصية الشخصية.

يحدد تعقيد كلمة المرور الخاصة بك أيضًا أمان ملفاتك. عند تعيين كلمة مرور ، لا يمكنك فقط ملء أرقام بسيطة مثل 123 ، بدلاً من ذلك ، يجب عليك الجمع بين الأحرف الكبيرة والصغيرة والرموز باللغة الإنجليزية لمنع الآخرين من اختراق كلمة المرور.

هناك الكثير من البرامج على الإنترنت لتشفير الملفات ، مثل EasePDF و Smallpdf و PDF2GO . على جانب سطح المكتب يوجد Adobe Acrobat و Wondershare .

Smallpdf Password حماية PDF

نصائح: يجب عليك كتابة كلمة المرور في حالة رغبتك في إلغاء قفلها لاحقًا ولكن نسيان كلمة المرور.

10. كيف يمكن فتح ملف PDF للتحرير؟

شيء واحد يجب أن نذكره هو أنه بغض النظر عما تريد القيام به مع ملف PDF ، يجب عليك التأكيد على أنه غير مشفر أو تم فك تشفيره. أعلاه تحدثنا عن تشفير ملفات PDF ، حان الوقت لتعلم شيء عن فك تشفير ملفات PDF.

بشكل عام ، يتم فك تشفير ملف PDF ، ويقصد تحويله من نموذج مشفر إلى نموذج غير مشفر لسهولة القراءة والتعديل. ومع ذلك ، يتم فك تشفير الأدوات المختلفة بأشكال مختلفة. بعض الملفات مشفرة للغاية ولا يمكن فك تشفيرها إلا إذا كان لديك كلمة مرور. لذلك ، تسمح العديد من الأدوات للمستخدمين فقط بفك تشفير الملفات تحت فرضية معرفة كلمة المرور. يمكن فك تشفير جزء صغير فقط بدون كلمة مرور ، مثل iLovePDF .

11. كيف تترجم ملف PDF؟

عندما تتلقى ملف PDF ليس باللغة التي تعرفها ، اعتمادًا على خصوصية ملف PDF ، هل ستشعر بالضيق ولا تعرف كيف تقرأه؟

في الواقع ، لا داعي للقلق كثيرًا. عندما تتلقى ملف PDF ، يمكن أن تساعدك ترجمة Google في ترجمة المحتوى إلى لغة تعرفها ، مما يسهل عليك قراءة الملف. كما ترى ، لا يمكن فقط ترجمة ملفات PDF ولكن يمكن أيضًا ترجمة ملفات أخرى.

أولاً ، انتقل إلى ترجمة Google ، وانقر على رمز " المستندات " ، ثم انقر على " تصفح جهاز الكمبيوتر " لتحميل ملف PDF. ثانيًا ، حدد اللغة المصدر واللغة الهدف. أخيرًا ، انقر على " ترجمة " لتنزيل ملفك.

جوجل المترجم

12. كيف يتم استخراج صور JPG من PDF؟

ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت تريد استخراج الصور فقط في ملف PDF بدلاً من تحويل جميع الصفحات إلى صور JPG؟ يمكن لمعظم محولات PDF إلى JPG فقط تحويل ملف PDF بالكامل إلى صفحات JPG ، ولكن يمكن أن يساعدك JPG إلى PDF في استخراج الصور فقط في ملف PDF. بعد تحميل الملف ، يمكنك اختيار تحويل جميع الصفحات بتنسيق PDF إلى تنسيق JPG ، أو مجرد استخراج الصور الموجودة بداخلها إلى صور JPG.

استنتاج

أعلاه حوالي 12 نصيحة مفيدة لملفات PDF. إذا كان لديك اقتراحات أفضل ، يرجى إعلامنا في قسم التعليقات أدناه! سنواصل العمل بجد ونوصي باستخدام برامج وأدوات أكثر صلة.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

12 Best Tips & Tricks for PDF Files

Comment

Are you worried about how to convert PDF files? Which converter is better? Is it easy to use online or desktop tools? Luckily, we have tested and summarized the twelve questions you may frequently search in Google. For these questions, we have our best tips for you. Hope they can help you to do more with PDF files. Let’s read for more information.

Part 1 - What’s Best PDF Tips About?

Only for the conversion is not enough now. People may want to edit its content, separating it into several parts, or lock it for safety. That’s why when you search PDF Converter in Google, you can not only see PDF Converter, but also the keywords like Merge PDF, Split PDF and Protect PDF. What’s more, people need the converted files should be in high quality and without any watermark. The time also needs to be cut down which means the conversion time should be speeded up. The whole process should be convenient and easy.

And now, we have concluded some tips for you before you want to make changes to your PDF files. Through data analysis, we can find that most users are questioning about which software is suitable for themselves before they start to edit their PDF files, and how to save the web page, etc. In the following, we will answer these questions one by one, and recommend some tools that we really like.

Part 2 - Tips for Tools

1. How to Effectively Create A PDF File?

Adobe Acrobat - The best way to create a PDF file is definitely with Adobe Acrobat. As the most professional PDF tool, Adobe provides paid services. It comes in two versions. In general, the standard version ($12.99 per month) is enough for personal use, while the Pro version is $14.99 per month. If you don't know much about Adobe, you can apply for a 7-day free trial on its official website. Then download and install the software, select the corresponding features, and then convert your document to a PDF document. After 7 days, if you still want to continue using Adobe, you will need to pay.

Adobe Acrobat Pro DC Tools

Of course, if you want to create PDF files for free, there are other ways. You can use Google Chrome, Microsoft Word, and other online PDF Creators, such as EasePDF, iLovePDF, Smallpdf, and so on.

Microsoft Word - You can double click Microsoft Word, and then click on "Open" and select "Browse" to upload your PDF file. Finally, click "File" to save it as a .docx document. You can learn more from Simple Ways for PDF Online Editing for Free.

2. How to Convert PDFs from and to Other Formats Online?

As we have mentioned there are also many other online PDF converters and also creators, you can convert a webpage or other file formats to PDF file and vice verse by using online service, like EasePDF. It’s simple and easy to use, and it supports users to upload files from Google Drive and Dropbox, and when the conversion is complete, the files can be saved to the cloud, too.

EasePDF Homepage

Most of the tools are just with simple steps, but some of the tools may need you to make some manipulations, like JPG to PDF and PNG to PDF. They allow you to delete pages or upload more images when you are previewing all the images that you want to convert to PDF file.

3. How to Merge/combine Online?

Merging PDF files means combining two or more PDF files into one PDF file via a PDF Merger. This is an effective way to make it easier for users to share and read multiple PDF files in one time. You can do this via the online PDF Merge, or the PDFsam Basic on the desktop. If you select PDFsam Basic, you can compress your PDF file by selecting "Compress output file/files" in the "Destination file". It's convenient for those who want to compress the file after the combination.

PDFsam Merge and Compress PDF

4. How to Split PDF with An Online PDF Splitter?

Conversely, breaking down PDF means splitting a PDF file into multiple PDF files. This helps users keep valuable parts of the PDF file and saves time on reading. You can try PDF2GO, EasePDF, and iLovePDF. PDF2GO displays all the pages of the PDF and let the user choose to split. The latter two tools provide several modes for users, and let them choose the mode they want, and fill in the numbers. Of course, you can also choose to split pages with a few clicks.

iLovePDF Split PDF

5. How to Save A Web Page as PDF File?

The quickest way is to convert the webpage via the browser when you want to save a webpage to PDF immediately. Take Google Chrome as an example. When you want to save a webpage as a PDF file, you can try this method. For Windows users, you can press Ctrl+P and enter the Print mode. For Mac users, you can press "Cmd+P". Then click the arrow to select the printer and click on "Save as PDF" to convert webpage to PDF file.

Save Webpage as PDF with Chrome

6. How to Edit the Existing Texts in PDF Document?

PDF files are easy to read but not easy to edit. Sometimes you may need to add texts or images to edit an existing PDF file. Most of the PDF converters both online and desktop can allow you to add new contents but not to modify the existing contents. Luckily, we find several PDF Editors which can support users to edit the original texts. To edit PDF online, you can try Sejda Online PDF Editor. To edit offline, you can try Nitro Pro PDF Editor.

7. How to Effectively Compress PDF Files?

You may have a PDF file that wants to share with your friends via email, but it failed for the reason that its size is larger than the maximum attachment size. You have two ways to solve this problem. One is to compress the PDF file and make it smaller, the other is to compress the images inside the PDF.

To compress a PDF file, you need a PDF compressor or an all-in-one PDF converter. As it’s not so complicated, we recommend using EasePDF and iLovePDF as they allow users to select the mode and output quality freely.

To compress the images inside the PDF file, you can use Tinypng. It's a useful tool to help us shrink the size of the images. It supports PNG and JPG format. When you want to create a PDF, you must first to compress the images that will appear in your PDF file.

Tinypng

8. How to Convert Scanned PDF to Word Document?

A scanned PDF is usually saved as image format. If you want to convert it to Word document, you will need the OCR function. Therefore, you may need some PDF converters with OCR function to convert.

A scanned PDF is usually saved as image format. If you want to convert it to Word document, you will need the OCR function. Therefore, you may need some PDF converters with OCR function to convert.When you want to search for a practical tool, you may have a try of OnlineOCR and Sejda. When you are in the website, you need to upload your PDF file, at the same time to select the source language (its process works best when the language is specified), and finally download the target PDF file. The whole process will not be very time consuming, but you shouldn’t compress the file before using OCR as it will affect the result.

Sejda Online OCR

All the software can't guarantee 100% accuracy of the texts, if there is a missing text, you can try to make up later.

9. How to Lock a PDF File to Make It Safe?

Encrypting a PDF file is essential for its security. By encrypting the PDF, you can prevent others from editing and viewing private content at will. It is necessary to encrypt PDF files for company contracts and personal privacy documents.

The complexity of your password also determines the security of your files. When you set a password, you can't just fill in simple numbers such as 123, instead, you should combine the uppercase and lowercase letters and symbols in English to prevent others from cracking the password.

There are a lot of online software for encrypting files, such as EasePDF, Smallpdf and PDF2GO. On the desktop side are Adobe Acrobat and Wondershare.

Smallpdf Password Protect PDF

Tips: You should write down the password in case you want to unlock it later but forget the password.

10. How to Unlock a PDF File for Editing?

One thing we must mention is that no matter what you want to do with the PDF file, you must confirm that it is not encrypted or it has been decrypted. Above we have talked about encrypting PDF files, it's time to learn something about decrypting PDF files.

Generally, the PDF file is decrypted, and it is intended to be converted from an encrypted form to an unencrypted form for easy reading and modification. However, different tools are decrypted in different forms. Some files are highly encrypted and cannot be decrypted unless you have a password. Therefore, many tools just allow users to decrypt files under the premise of knowing the password. Only a small part can be decrypted without a password, such as iLovePDF.

11. How to Translate A PDF File?

When you receive a PDF file that is not in the language you know, depending on the particularity of the PDF file, will you feel troubled and don't know how to read it?

In fact, you don't need to worry too much. When you receive such a PDF file, Google Translate can help you translate the content into a language you are familiar with, making it easier for you to read the file. As you can see, not only PDF files but also other files can be translated.

Firstly, go to Google Translate, click on the "Documents" icon, and then click "Browse your computer" to upload your PDF file. Secondly, select the source language and target language. Finally, click "Translate" and to download your file.

Google Translate

12. How to Extract JPG Images from PDF?

What can you do if you want to extract only the images in the PDF file instead of converting all the pages to JPG images? Most PDF to JPG converters can only convert the whole PDF file to JPG pages, but JPG to PDF can help you extract only the images in the PDF file. After you upload the file, you can choose to convert all the pages in the PDF to JPG format, or just extract the images inside to JPG images.

Conclusion

Above is about 12 useful tips for PDF files. If you have better suggestions, please let us know in the comments section below! We will continue to work hard and recommend more relevant software and tools for you.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment