كيفية تحويل TXT إلى PDF بسهولة مجانًا (محدث)

تعليق

مستند TXT أو النص هو نوع من تنسيق الملف الذي يحتوي على نص عادي فقط. لا يدعم هذا التنسيق إضافة محتوى بخلاف النص ، بما في ذلك الصور والرسوم البيانية وما إلى ذلك. ويمكنك فقط تغيير محتوى النص نفسه ، مما يعني أنه لا يمكنك تحديد حجم الخط أو تسطيره أو غامق أو تغييره. في بعض الحالات ستكون رتيبة للغاية. ولكن يمكنك تحويل الملفات إلى تنسيقات أخرى ، مثل PDF ، لإجراء المزيد من العمليات.

لتحويل مستند TXT أو TEXT إلى ملف PDF ، تحتاج إلى PDF Converter . يمكن أن يساعدك محول PDF الموثوق به على توفير الكثير من الخطوات والجهد لتحويل الملفات بتنسيقات أخرى بسرعة وكفاءة إلى PDF. الآن سنوصي ببعض محولات PDF عبر الإنترنت وغير متصل ، والتي هي مفيدة حقًا وممتازة. هل تريد أن تعرف أي محولات PDF هي الأفضل للاستخدام؟ تابع القراءة!

الجزء الأول - تحويل TXT / Text Document إلى PDF Online

هناك العديد من الفوائد لاستخدام محول PDF عبر الإنترنت. باستخدام محول PDF عبر الإنترنت ، يمكنك توفير الوقت لتنزيل البرنامج ، وتحتاج فقط إلى النقر فوق المتصفح كلما احتجت إليه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي محول PDF عبر الإنترنت على أي متطلبات من المعدات وأنظمة التشغيل ، مما يعني أنه سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو محطة متنقلة ، سواء كنت تستخدم Mac أو Windows ، يمكنك تحويل الملفات في أي وقت وفي أي مكان. حول محول PDF عبر الإنترنت ، نوصي EasePDF و Google Drive و Hipdf.

EasePDF

يعد استخدام TXT to PDF Online PDF Converter أفضل طريقة للقيام بعمل التحويل حيث أن جميع الأدوات التي يوفرها EasePDF جميعها مجانية للاستخدام ولا قيود زمنية . تحتاج فقط إلى عدة نقرات بسيطة للحصول على ملف PDF الجديد من مستند TXT. ما هو أكثر من ذلك ، يدعم EasePDF أيضًا تحويل معالجة الدفعات ، مما يعني أنه يمكنك تحميل أكثر من مستند TXT لجعل التحويل أكثر كفاءة.

الخطوة 1. إطلاق وزيارة EasePDF > PDF Creator .

الخطوة 2. قم بإضافة مستند TXT / Text إلى EasePDF. لديك عدة طرق لتحميل ملفك. أولاً ، يمكنك سحب ملفك وإفلاته مباشرةً في جدول التحميل. ثانيًا ، يمكنك النقر فوق إضافة ملف (ملفات) لمعرفة الملف المصدر من جهاز الكمبيوتر المحلي. ثالثًا ، يمكنك تحميل ملفك من Google Drive و Dropbox. أخيرًا وليس آخرًا ، قد تواجه موقفًا يرسل إليك شخص ما رابط ملف. بهذه الطريقة ، يمكنك نسخ الرابط وتحميل ملفك بالنقر على أيقونة URL .

EasePDF TXT إلى PDF

الخطوة 3. ثم سترى تحميل ملفك ومعالجته. أخيرًا ، ستنتقل إلى صفحة التنزيل للحصول على مستند PDF المحول. تمامًا مثل الخطوة 2 ، سيكون لديك طرق لتنزيل ملف PDF الخاص بك. ومع ذلك ، هناك رابط مشاركة يسمح لك بنسخ ملفك ومشاركته مع الآخرين.

تلميحات : لتحويل ملف PDF مرة أخرى إلى مستند TXT ، لا تحتاج حتى إلى البحث في محول PDF آخر لمساعدتك. تحتاج فقط إلى تحريك الماوس إلى PDF Converter على اللوحة العلوية وسترى PDF إلى TXT . انقر عليها للمتابعة وأخيرًا استرجاع مستند TXT الخاص بك.

Hipdf

Hipdf هو محول PDF آخر نوصي به وهو مشابه لـ EasePDF. مع واجهة مستخدم واضحة للغاية ، يضع Hipdf جميع أدوات PDF على الصفحة الرئيسية ، ويمكن للمستخدمين الانتقال مباشرة إلى الأدوات المقابلة من الصفحة الرئيسية. يعزز Hipdf البساطة ، لذلك يتم استهداف أدواته. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض الأدوات مشحونة.

الخطوة 1. قم بزيارة Hipdf TXT إلى PDF Online PDF Converter.

Hipdf TXT إلى PDF

الخطوة 2. الآن قم بإضافة مستند TXT إلى المحول. انقر فوق " اختيار ملف" أو قم بإسقاط الملف الذي ترغب في تحويله إلى الجدول وتحميله. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحميل ملفك من Dropbox و Google Drive و One Drive و Box. ثم يبدأ المحول في تحميل المستند المحدد. عند الانتهاء ، انقر فوق أيقونة التحويل أدناه.

الخطوة 3. عندما ترى اكتمال التحويل ، انقر فوق الزر تنزيل للحصول على ملف PDF الجديد الخاص بك ، أو يمكنك حفظها في السحابة التي قدمها Hipdf .

Google Drive

هل فكرت يومًا أن Google Drive يمكنه أيضًا تحويل ملفات TXT إلى ملفات PDF؟

Google Drive أداة قوية لا غنى عنها للمستخدمين الذين يرغبون في حفظ الملفات في السحابة. يسمح لك بتحويل الملفات ذات التنسيقات المختلفة إلى ملفات PDF دون الحاجة إلى Adobe أو أدوات أخرى تتطلب التنزيل والدفع. ما هو أكثر من ذلك ، إذا كان لديك حساب Google Drive ، فستجد أنه ملائم لأن العديد من محولات PDF عبر الإنترنت مثل EasePDF، تسمح أيضًا للمستخدمين بتحميل الملفات من Google Drive.

الخطوة 1. اذهب وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Drive الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب Google ، فيمكنك إنشاء حساب أولاً.

الخطوة 2. قم بتحميل مستند TXT الخاص بك. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على المستند وحدد فتح باستخدام Google Docs .

فتح Google Drive مع

الخطوة 3. الآن سيتم عرض مستند TXT الخاص بك مثل مستند Word ، يمكنك تحريره قبل تحويله إلى ملف PDF. عند الانتهاء ، انقر فوق أيقونة ملف في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة ، وحدد تنزيل > مستند PDF (.pdf) .

Google Docs TXT إلى PDF

الجزء الثاني - حفظ TXT / ملف نصي إلى PDF غير متصل

أكبر فائدة من استخدام محول PDF في وضع عدم الاتصال هو أنه ليس عليك الاتصال بالشبكة في كل مرة تستخدمها. تحتاج فقط إلى النقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز البرنامج على سطح المكتب تمامًا مثل تسجيل الدخول إلى أي برامج أخرى ، ثم يمكنك البدء في تحويل تنسيق الملف. من بين العديد من برامج سطح المكتب ، يعد Adobe Acrobat Pro و Wondershare PDFelement خيارات جيدة.

Adobe Acrobat Pro

Adobe هو بلا شك البرنامج الأكثر شهرة واحترافية في PDF. في Adobe Acrobat ، هناك أداة واحدة فقط تسمى Create PDF ، مما يعني أنه يمكن تحميل ملفك (بغض النظر عن نوع التنسيق) هنا وتحويله إلى PDF. واجهة المستخدم الخاصة بـ Adobe Conversion بسيطة للغاية ونظيفة ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على ملفات PDF الخاصة بهم بسرعة وسهولة.

الخطوة 1. قم بتنزيل Adobe Acrobat Pro وتثبيته.

الخطوة 2. افتح Adobe Acrobat ، حدد أدوات > إنشاء PDF > حدد PDF . هنا ، يمكنك تحميل ملفات مفردة أو متعددة ، ويمكنك حتى إنشاء صفحة فارغة ، أو تحويل PDF من الماسح الضوئي والحافظة الخاصة بك. ثم انقر فوق إنشاء لبدء تحويل مستند TXT إلى ملف PDF.

الخطوة 3. ثم ستقوم بمعاينة ملف TXT الخاص بك وسيبدو هكذا بعد التحويل إلى ملف PDF. انقر فوق أيقونة حفظ الموجودة بجوار كلمة Document لتأكيد حفظ ملفك بتنسيق pdf.

Adobe Acrobat Pro حفظ باسم

نصائح : قبل استخدام Adobe ، يمكنك تقديم طلب للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام قبل تحديد ما إذا كنت تريد شراء البرنامج. إنها أداة مدفوعة ولكنها احترافية ، وهي أكثر ملاءمة للأعمال التجارية من الأفراد.

PDFelement

Wondershare PDFelement هو نفسه Adobe Acrobat Pro، وهو أيضًا برنامج سطح مكتب يتيح للمستخدمين إنشاء مستندات PDF من العديد من تنسيقات الملفات الأخرى على Windows و Mac.

الخطوة 1. قم بتنزيل Wondershare PDFelement.

الخطوة 2. افتح PDFelement، حدد إنشاء PDF . ثم ستحتاج إلى تحميل مستند TXT الخاص بك.

PDFelement إنشاء PDF

الخطوة 3. الآن ، يمكنك تحريره قبل تحويله إلى ملف PDF. يحتوي PDFelement على لوحة أعلاه للمستخدمين لإجراء تغييرات على ملفاتهم. يمكنك حتى تعيين كلمة مرور لها الآن إذا كنت بحاجة إلى قفل ملف PDF الخاص بك في وقت لاحق.

الخطوة 4. انقر على أيقونة الملف في اللوحة ، واحفظها كملف PDF.

نصائح : PDFelement هو أيضًا برنامج مدفوع يسمح للمستخدمين بطلب إصدار تجريبي مجاني ، ومع ذلك ، يحتوي PDFelement على نسخة عبر الإنترنت تسمى Hipdf، وهي الطريقة الثانية (1.2) التي ذكرناها أعلاه. إذا كنت لا ترغب في شراء أي خدمات ، يمكنك تجربة Hipdf بدلاً من ذلك.

استنتاج

يمكن القول أن TXT هو أبسط تنسيق للملف لأنه يحتوي فقط على نص ، ولا توجد صور ورسوم بيانية أخرى يمكن رؤيتها في مستند Word أو RTF. بعد التحويل إلى ملف PDF ، يصبح أكثر أمانًا نسبيًا وأقل احتمالًا أن يقوم الآخرون بتحريره ونسخه. يمكنك استخدام EasePDF Protect PDF لتعيين كلمة مرور لملف PDF لجعله أكثر أمانًا.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

How to Easily Convert TXT to PDF for Free (Updated)

Comment

A TXT or Text document is a kind of file format that contains only plain text. This format does not support adding content other than text, including images, graphs, and so on. And you can only change the text content itself, that means you can't highlight, underline, bold, or change the font size. In some cases it will be very monotonous. But you can convert files to other formats, such as PDF, to do more operations.

To convert a TXT or TEXT document to a PDF file, you need a PDF Converter. A reliable PDF converter can help you save a lot of steps and effort to quickly and efficiently convert files in other formats into PDF. Now we will recommend some online and offline PDF converters, which are really helpful and excellent. Want to know which PDF converters are best used? Keep reading!

Part One - Convert TXT/Text Document to PDF Online

There are many benefits to using an online PDF converter. With the online PDF converter, you can save time to download software, and you just need to click on the browser whenever you need it. In addition, the online PDF converter does not have any requirement of equipment and operating systems, which means that whether you are using a computer or a mobile terminal, whether you are using Mac or Windows, you can convert files anytime and anywhere. About online PDF converter, we recommend EasePDF, Google Drive and Hipdf.

EasePDF

Using TXT to PDF Online PDF Converter is the best way to do the conversion work as all the tools provided by EasePDF are all free to use and no times limitation. You just need several simple clicks to get your new PDF file from a TXT document. What's more, EasePDF also supports batch-processing conversion, which means you can upload more than one TXT document to make the conversion much more efficient.

Step 1. Launch and visit EasePDF > PDF Creator.

Step 2. Add your TXT/Text document to EasePDF. You have several ways to upload your file. First, you can directly drag and drop your file into the uploading table. Second, you can click on Add file(s) to find out the source file from your local computer. Third, you can upload your file from Google Drive and Dropbox. Last but not least, you may meet the situation that someone just sends a file link to you. In this way, you can copy the link and upload your file by clicking on the URL icon.

EasePDF TXT to PDF

Step 3. Then you will see your file is being uploading and processing. Finally, you will go to the download page to get the converted PDF document. The same as step 2, you will have ways to download your PDF file. However, there is a sharing link that allows you to copy and share your file with others.

Tips : To convert a PDF file back to a TXT document, you don't even need to search another PDF converter to help you. You just need to move your mouse to the PDF Converter on the upper panel and you will see PDF to TXT. Click on it to proceed and finally get your TXT document back.

Hipdf

Hipdf is another online PDF converter that we recommend and is similar to EasePDF. With a very clear user interface, Hipdf puts all PDF tools on the home page, and users can go directly to the corresponding tools from the home page. Hipdf promotes simplicity, so its tools are targeted. However, it should be noted that some tools are charged.

Step 1. Visit Hipdf TXT to PDF Online PDF Converter.

Hipdf TXT to PDF

Step 2. Now add your TXT document to the converter. Click CHOOSE FILE or drop the file that you wish to convert into the table and upload it. Besides, you can upload your file from Dropbox, Google Drive, One Drive and Box. Then the converter will start to upload your selected document. When it's finished, click the Convert icon below.

Step 3. When you see the conversion is completed, click the Download button to get your new PDF file, or you can save them to the cloud that Hipdf provided.

Google Drive

Have you ever thought that Google Drive can also convert your TXT files to PDF files?

Google Drive is a powerful tool that is indispensable for users who like to save files in the Cloud. It allows you to convert files of different formats into PDFs without the need for Adobe or other tools that require downloading and payment. What's more, if you have a Google Drive account, you will find it convenient as many online PDF converters like EasePDF, also allows users to upload files from Google Drive.

Step 1. Go and log in to your Google Drive account. If you haven't got a Google account, you may create one first.

Step 2. Upload your TXT document. Then right-click your document and select Open with Google Docs.

Google Drive Open with

Step 3. Now your TXT document will be shown like a Word document, you can edit it before converting it to a PDF file. When you finish, click on the File icon on the upper left corner of the page, and select Download > PDF Document (.pdf).

Google Docs TXT to PDF

Part Two - Save TXT/Text File to PDF Offline

The biggest benefit of using an offline PDF converter is that you don't have to connect to the network every time you use them. You just need to double-click the software icon on the desktop just like you log in to any other programs, then you can start to convert the file format. Among so many desktop programs, Adobe Acrobat Pro and Wondershare PDFelement are good choices.

Adobe Acrobat Pro

Adobe is undoubtedly the most famous and professional program in PDF. In Adobe Acrobat, there is only one tool called Create PDF, which means that your file (no matter what kind of format) can be uploaded here and converted to PDF. The user interface of Adobe Conversion is very simple and clean, so that users can get their own PDF files very quickly and easily.

Step 1. Download and install Adobe Acrobat Pro.

Step 2. Open Adobe Acrobat, select Tools > Create PDF > Select a PDF. Here, you can upload single or multiple files, you can even create a Blank Page, or convert PDF from your scanner and clipboard. Then click Create to start to convert your TXT document to a PDF file.

Step 3. Then you will preview your TXT file and it will look like this after converting to a PDF file. Click on the Save icon, which is next to the word Document to confirm that your file is saved in .pdf format.

Adobe Acrobat Pro Save as

Tips : Before using Adobe, you can apply for a 7-day free trial before deciding whether to purchase the program. It is a paid but professional tool, which is more suitable for business than individuals.

PDFelement

Wondershare PDFelement is the same as Adobe Acrobat Pro, which is also a desktop program that allows users to create PDF documents from many other file formats on Windows and Mac.

Step 1. Download and install Wondershare PDFelement.

Step 2. Open PDFelement, select Create PDF. Then you will need to upload your TXT document.

PDFelement Create PDF

Step 3. Now, you can edit it before converting it to a PDF file. PDFelement has a panel above for users to make changes to their files. You can even set a password for it now if you need to lock your PDF file later.

Step 4. Click on the File icon in the panel, and save it as a PDF file.

Tips : PDFelement is also a paid program that allows users to require a free trial, however, PDFelement has an online version called Hipdf, which is the second method (1.2) we mentioned above. If you don't want to purchase any services, you can try Hipdf instead.

Conclusion

TXT is arguably the simplest file format because it only contains text, no pictures and other graphs that will be seen in a Word or RTF document. After converting to a PDF file, it is relatively safer and less likely to be edited and copied by others. You can use EasePDF Protect PDF to set a password for your PDF file to make it more secure.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools