أفضل 4 برامج تحرير PDF على الإنترنت (محدثة لعام 2020)

تعليق

هل تريد إضافة صورك المفضلة إلى ملف PDF؟ هل تريد إضافة المزيد من المحتوى؟ هل هناك طريقة لإخبار الناس بمكان تركيز هذا المستند؟ أنت بحاجة إلى محرر PDF لمساعدتك. لا حاجة لإضاعة الوقت في البحث ، سنوصي بالعديد من برامج تحرير PDF الممتازة لك. بعضها سهل الاستخدام ، وبعضها محترف قليلاً إلى حد ما عن الآخرين للأشخاص الذين لديهم متطلبات أعلى. تابع القراءة لمزيد من المعلومات المفيدة. نأمل أن تساعدك هذه المقالة كثيرًا.

لماذا نحتاج إلى محرر PDF؟

من الشائع إضافة نصوص وصور إلى ملف PDF. ومع ذلك ، نظرًا لخصائص التنسيق الخاصة به ، من الصعب جدًا تحرير ملف PDF بدون محرر PDF ، خاصة عندما نتلقى ملف PDF ونريد إضافة تعليقاتنا الخاصة ، من السهل تحرير الملف مباشرة بدلاً من تحويله إلى Word أو تنسيقات أخرى قابلة للتحرير. كلنا نسعى للسرعة وجودة إخراج الملف العالية. سيوفر لنا استخدام أدوات التحرير عبر الإنترنت الكثير من الوقت ، ومعظمها مجاني الاستخدام ويمكن أن يضمن جودة الإخراج. لذلك نريد أن نوصي ببعض برامج تحرير PDF المفيدة لمساعدة المستخدمين على تحرير ملفات PDF الخاصة بهم.

ضع في اعتبارك أنه - نظرًا لأن PDF هو التنسيق الذي أنشأته Adobe ، فإن Adobe بالتأكيد سيكون أفضل PDF Converter بالإضافة إلى محرر PDF. سيغطي العديد من محرري PDF الآخرين ملفات PDF الخاصة بك بعلاماتهم المائية. جميع برامج تحرير PDF الموصى بها مجانية الاستخدام ، ولكن بعضها لا يزال لديه قيود. فقط لا تتردد في اختيار واحد ومحاولة.

تبديل الصيغ

إذا كنت لا ترغب في تغيير محتويات ملف PDF ، فأنت لست بحاجة إلى التحرير ولكن تحتاج إلى تغييره إلى تنسيق ملف آخر (مثل .docx / .doc لـ Word ، ppt / pptx لعرض PowerPoint التقديمي ، وما إلى ذلك) ، يمكنك إلقاء نظرة على أفضل 4 محولات PDF عبر الإنترنت لعام 2019 للمساعدة ، أو إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية تحديد محول PDF مناسب ، اقرأ 9 نصائح لاختيار أفضل PDF Converter بدلاً من ذلك.

قائمة أفضل 4 برامج تحرير PDF عبر الإنترنت

1. EasePDF

على الرغم من أن EasePDF هي علامة تجارية تم إنشاؤها للتو ، إلا أنها تبحث في PDF لأكثر من 10 سنوات. بصفته محرر PDF عبر الإنترنت ، فإنه يوفر أكثر من 20 أداة PDF بما في ذلك تحرير PDF ، مما يوفر للمستخدمين خدمة العلامة التجارية الكل في واحد. تعد ميزة تحرير PDF جيدة جدًا مقارنة بالعديد من المحررين عبر الإنترنت. فهو لا يجمع فقط بين الاحتياجات الأساسية للمستخدمين ، ولكنه يضيف أيضًا الكثير من الميزات الجديدة التي قد يستخدمها المستخدمون.

محرر EasePDF

مع EasePDF، لا يمكن للمستخدمين فقط إضافة نص وإدراج صور وأشكال ، ولكن أيضًا ضبط حجم ولون الخط والشكل وسمك الخطوط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تسليط الضوء على النصوص المهمة.

من أجل ضمان سلامة معلومات المستخدمين وملفاتهم ، سيتم حذف جميع الملفات التي تم تحميلها تلقائيًا في غضون 24 ساعة. قد تحصل على مزيد من المعلومات من سياسة الخصوصية .

الايجابيات

100٪ مجاني للاستخدام

لا يتطلب التسجيل

الكثير من الأدوات المفيدة والقوية

يدعم إزالة الصفحات

يدعم التراجع عن التلاعب

سلبيات

يجب ألا يزيد حجم ملف PDF عن 50 ميغابايت

لا يسمح بتحرير النصوص الموجودة

التسعير

مجاني لجميع الأدوات دون أي قيود

2. Smallpdf

يعد Smallpdf أحد محرري PDF الأكثر شهرة. كما قالوا لجعل PDF سهلًا ، فإن جميع الأدوات المتوفرة في Smallpdf كلها سهلة الاستخدام وعملية ، بما في ذلك تحرير PDF. يمكن أن يوفر لك طريقة سهلة للغاية لإضافة الصور والنصوص والأشكال والتوقيعات بسرعة إلى ملف PDF. لكن النسخة المجانية تسمح للمستخدمين فقط بتحرير ملفين PDF في ساعة واحدة. إذا كنت تريد تحرير المزيد من ملفات PDF ، فيجب عليك الترقية إلى Smallpdf Pro.

محرر Smallpdf

تم دمج Smallpdf مع Dropbox و Google Drive، بحيث يمكن للمستخدمين تحويل الملفات من وإلى محركات الأقراص السحابية ببضع نقرات فقط.

سيتم حذف جميع الملفات التي تم تحميلها وتحويلها من خوادمهم بعد ساعة واحدة.

الايجابيات

تحميل الملفات بعدة طرق

يدعم بياض الصفحات

برنامج سطح المكتب متاح

سلبيات

مرتين في الساعة مجانًا للاستخدام

تجربة مجانية محدودة

أدوات محدودة وبسيطة للغاية للتحرير

لا يمكن تحرير النص الموجود

التسعير

يوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. إذا كنت ترغب في الشراء ، فستكلف 6 دولارات شهريًا ، و 48 دولارًا سنويًا لإصدار الويب.

3. Sejda PDF Editor

Sejda PDF Editor هي أداة في Sejda PDF ، تم إنشاؤها في عام 2010. يعد هذا المحرر على الإنترنت ذو قيمة حقًا للناس في بلدان مختلفة لسبب Sejda لما يقرب من 20 لغة. إنه أحد محررات PDF القليلة التي تدعم المستخدمين لتعديل النص الأصلي دون إضافة علامات مائية حتى إذا كانت مجانية. يمكن للمستخدمين بدء التحرير عن طريق تحديد أداة "النص" والنقر فوق أي نص موجود. من السهل التعامل معها حتى إذا لم تكن جيدًا في التعامل مع ملفات PDF.

علاوة على ذلك ، تحتوي Sejda على أداة e-Sign PDF في Sejda ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التوقيع مباشرة على ملف PDF رقميًا دون تحميل نفس الملفات مرة أخرى. هناك ثلاث طرق للمستخدمين لإنشاء توقيع. الأكثر تميزا هو أن Sejda سيوفر لك 12 خط مختلف. يمكنك كتابة اسمك ثم تحديد خط واحد أدناه.

محرر Sejda

Sejda جميع الملفات التي تم تحميلها تلقائيًا بعد 5 ساعات.

الايجابيات

يدعم إضافة الارتباطات التشعبية / عناوين URL

يدعم إضافة التوقيعات بطرق مختلفة

يمكن إدراج صفحة فارغة في PDF

تتيح لك استبدال جميع تكرارات الكلمات

يمكن إنشاء النماذج وملؤها

سلبيات

ثلاث مرات في الساعة مجانًا للاستخدام

استخدام وميزات محدودة للنسخة المجانية

تحتوي Pages على محتوى كثير جدًا ، وليس سهل الاستخدام

التسعير

تذكرة أسبوع الويب - 5 دولارات لمدة 7 أيام.

ويب شهريا - 7.5 دولار شهريا.

سطح المكتب والويب سنويًا - 63 دولارًا سنويًا.

ملحوظة

Sejda PDF Editor على خصومات للأعمال (Team & Volume). يمكنك إدخال الرقم الذي ترغب في شرائه والتحقق من الخصم.

4. PDF Candy

إذا لم تكن على دراية كبيرة بـ PDF وتحتاج إلى إجراء تعديلات أساسية على ملف PDF في وقت قصير ، فإن PDF Candy Editor سيكون مناسبًا لك لإجراء بعض التعديلات السريعة. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في معرفة كيفية عمل هذا البرنامج ، أو ما هي وظيفة هذا الشكل. إنه بسيط ومباشر للغاية.

محرر PDF Candy

تحتوي هذه الأداة على عدد من أدوات التصحيح ، مثل الإبرازات والنص المخفي وتغطية المحتوى بإضافة مستطيلات ملونة. يمكنك أيضًا إبداء التعليقات بإضافة النصوص. طالما أن متطلبات التحرير الخاصة بك ليست ثقيلة للغاية ، فقد يكون PDF Candy خيارًا جيدًا لك لتعديل مستند PDF بسرعة.

الايجابيات

100٪ مجاني وسهل الاستخدام

لا يتطلب التسجيل

دعم Google Drive و Dropbox

سلبيات

لا يمكن دعم تحميل الملفات عن طريق URL

سرعة تحميل ملف PDF بطيئة بعض الشيء

سرعة تحميل ملف PDF بطيئة بعض الشيء

التسعير

مجانًا لجميع الأدوات

يكلف PDF Candy Desktop Pro 29.95 دولارًا مقابل رسوم لمرة واحدة

الأسئلة الشائعة

هل هناك فرق بين محرري PDF على الإنترنت وسطح المكتب؟

أكبر فرق بين محرري PDF عبر الإنترنت وسطح المكتب هو ما إذا كانوا بحاجة إلى التثبيت. تتوفر معظم برامج تحرير PDF عبر الإنترنت إذا كان بإمكانك الاتصال الأنترنيت، وبعضها مجاني ويضمن مخرجات عالية الجودة. يجب تنزيل أو تسجيل محرر PDF لسطح المكتب ، وهو أمر أكثر إزعاجًا. ومع ذلك ، سيكون تحميل الملفات وتنزيلها ملائمًا ولن يتباطأ بسبب سرعة الشبكة.

لكي تتمكن من تحرير ملفات PDF بسرعة وسهولة ، نوصي باستخدام محرر PDF عبر الإنترنت مثل EasePDF .

لدي ملف PDF وأريد تحويله إلى تنسيقات أخرى للتحرير. هل هناك أي أدوات موصى بها لي؟

إذا وجدت أن ملف PDF هذا لا يمكن تحريره باستخدام محرر PDF ، فيمكنك محاولة تحويله إلى ملف بتنسيقات أخرى. على سبيل المثال ، باستخدام أداة PDF إلى Word ، تحويلها إلى ملف .docx / .doc للتحرير. ثم قم بتحويله مرة أخرى إلى ملف PDF مرة أخرى. يمكنك قراءة طرق بسيطة لتحرير PDF عبر الإنترنت مجانًا .

هل يمكنني تحرير PDF باستخدام محرري PDF هؤلاء على هاتفي المحمول؟

بالطبع ، طالما يمكنك الاتصال الأنترنيت، يمكنك استخدام أي جهاز لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن شاشة الهاتف المحمول أصغر بكثير من الكمبيوتر ، لذلك قد تكون بعض الوظائف غير ملائمة للاستخدام.

ومع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من الصفحات التي تحتاج إلى تعديل أكثر ، فإننا نوصيك بتحريرها على الكمبيوتر ، وهو أكثر ملاءمة للقراءة والتحرير.

استنتاج

باختصار ، إذا كنت تريد إجراء تعديلات بسيطة على ملف PDF وترغب في جعل ملفك فريدًا ، فاستخدم محرر EasePDF . ولكن إذا كانت لديك متطلبات أعلى ، يمكنك اختيار Sejda Editor. لديها وظائف أكثر وأكثر صعوبة في الاستخدام من المحررين الآخرين أعلاه. أدوات التحرير المجانية ليست بالضرورة أسوأ من أدوات التحرير المدفوعة ، طالما أنها قادرة على تلبية احتياجاتك ، فهذا يكفي.

إذا كان لا يزال لديك أي سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا . لمزيد من مقالات PDF ، دعنا نذهب EasePDF Topics !

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

Top 4 Best Online PDF Editors (Updated for 2019)

Comment

Want to add your favorite pictures to the PDF file? Have more content want to add? Is there any way to tell people where the focus of this document is? You need a PDF editor to help you. No need to waste time searching, we will recommend several excellent PDF editors for you. Some of them are easy to use, some are a little bit professional than others for people who have higher requirements. Keep reading for more useful information. We hope this article can help you a lot.

Why We Need A PDF Editor?

It is common to add texts and images to a PDF file. However, due to its format characteristics, it's very difficult to edit a PDF file without a PDF Editor, especially when we receive a PDF file and want to add our own comments, it is easier to edit the file directly than to convert it to Word or other editable formats. We all pursue speed and high file output quality. Using online editing tools will save us a lot of time, and most of them are free-to-use and can guarantee the output quality. So we want to recommend some useful PDF editors to help users edit their PDF files.

Bear in mind, that - as PDF are the format created by Adobe, Adobe will definitely the best PDF Converter as well as PDF Editor. Many other PDF Editors will cover your PDF files with their watermarks. The list of recommended PDF Editors are all free to use, but some of them still have limitations. Just feel free to select one and have a try.

Switching Formats

If you don't want to change the contents of the PDF, that is, you don't need to edit but need to change it to another file format (such as .docx/.doc for Word, ppt/pptx for PowerPoint presentation, and so on), you can have a look at our 4 Best Online PDF Converters 2019 for help, or if you have no idea how to select a suitable PDF converter, read 9 Tips for Choosing the Best PDF Converter instead.

The List of Top 4 Online PDF Editors

1. EasePDF

Although EasePDF is a brand that has just been created, it has been researching PDF for more than 10 years. As a PDF online editor, it offers more than 20 PDF tools including Edit PDF, providing users with all-in-one brand service. The feature of Edit PDF is quite good comparing with many online editors. Not only does it combine the basic needs of users, but it also adds a lot of new features that users may use.

EasePDF Editor

With EasePDF, users can not only add text, insert images and shapes, but also adjust the size and color of the font, the shape and the thickness of the lines. In addition, users can also highlight important texts.

In order to ensure the safety of users’ info and files, all the uploaded files will be deleted automatically in 24 hours. You may have more information from Privacy Policy.

Pros

100% Free to use

No registration required

Plenty of useful and powerful tools

Supports removing pages

Supports undoing manipulations

Cons

The PDF file shouldn't larger than 50 MB

Doesn't allow to edit existing texts

Pricing

Free for all tools without any limitation

2. Smallpdf

Smallpdf is one of the more famous PDF editors. As they said to make PDF easy, all the tools provided in Smallpdf are all easy-to-use and practical, including Edit PDF. It can provide you with a super-easy way to quickly add images, text, shapes, signatures into the PDF file. But the free version only allows users to edit two PDF files in one hour. If you want to edit more PDF files, you have to upgrade to Smallpdf Pro.

Smallpdf Editor

Smallpdf has integrated with Dropbox and Google Drive, so users can convert files from and to the cloud drives with just a few clicks.

All uploaded and converted files will be deleted from their servers after one hour.

Pros

Uploads files in many ways

Supports whiting out pages

Desktop program available

Cons

Twice per hour for free to use

Limited free trial

Limited tools and too simple for editing

Can't edit existing text

Pricing

Provides a 14-day free trial. If you want to buy, it will cost 6 dollars a month, 48 dollars per year for web version.

3. Sejda PDF Editor

Sejda PDF Editor is a tool in Sejda PDF, created in 2010. This online editor is truly value people in different countries for the reason that it has nearly 20 languages. It is one of the few PDF editors that support users to modify the original text without adding watermarks even if it is free. Users can start editing by selecting the "Text" tool and click any existing text. It's easy to handle even if you are not good at dealing with PDF files.

What’s more, Sejda contains e-Sign PDF tool in its Editor, which means that users can directly digitally sign their PDF without uploading the same files again. There are three ways for users to make a signature. The most special one is that Sejda will provide you with 12 different fonts. you can type your name and then select one font below.

Sejda Editor

Sejda will delete all the uploaded files automatically after 5 hours.

Pros

Supports adding hyperlinks/URLs

Supports adding signatures in different ways

Can insert a blank page into the PDF

Let you replace all occurrences of words

Can create and fill out forms

Cons

Thrice per hour for free to use

Limited usage and features for the free version

Pages contain too much content, not so user-friendly

Pricing

Web Week Pass - 5 dollars for 7 days.

Web Monthly - 7.5 dollars per month.

Desktop & Web Annual - 63 dollars per year.

Note

Sejda PDF Editor has discounts for business (Team & Volume). You can enter the number you want to buy and check for the discount.

4. PDF Candy

If you are not so familiar with PDF and need to make basic edits on a PDF in a short time, then PDF Candy Editor will be suitable for you to do some quick edits. You don't need to waste time figuring out how this program works, or what's the function of this shape. It's very straightforward and simple.

PDF Candy Editor

This tool has a number of correction tools, such as highlights, strikeout text, and cover the content by adding colored rectangles. You can also give comments by adding texts. As long as your editing demands aren't too heavy, PDF Candy may be a good choice for you to quickly edit your PDF document.

Pros

100% Free and easy to use

No registration required

Support Google Drive and Dropbox

Cons

Can't support upload files by URL

The speed of loading the PDF is a little bit slow

The speed of loading the PDF is a little bit slow

Pricing

Free for all tools

PDF Candy Desktop Pro costs 29.95 dollars for one-time fee

FAQs

Is there any difference between online and desktop PDF editors?

The biggest difference between the online and desktop PDF editors is whether they need to be installed. Most online PDF editors are available if you can connect to the Internet, and some are free and guarantee high-quality output. The desktop PDF editor needs to be downloaded or registered, which is more troublesome. However, uploading and downloading files will be convenient and will not slow down due to network speed.

In order to be able to edit PDFs quickly and easily, we recommend using the online PDF editor like EasePDF.

I have a PDF file and I want to convert it to other formats for editing. Are there any recommended tools for me?

If you find this PDF file can't be edited using the PDF editor, you can try converting it to a file in other formats. For example, by using the PDF to Word tool, converting it to a .docx/.doc file for editing. Then convert it back to PDF file again. You can have a read of Simple Ways for PDF Online Editing for Free.

Can I edit PDF with these PDF editors on my mobile phone?

Of course, as long as you can connect to the Internet, you can use any device to edit PDF files online. However, the screen of the mobile phone is much smaller than the computer, so some functions may be inconvenient to use.

However, if you have too many pages that need to modify more, we will recommend you edit them on the computer, which is more convenient to read and edit.

Conclusion

In summary, if you want to make simple edits on the PDF file and want to make your file unique, use EasePDF Editor. But if you have higher requirements, you can choose Sejda Editor. It has more functions and is more difficult to use than other editors above. Free editing tools are not necessarily worse than paid editing tools, as long as they can meet your needs, that is enough.

If you still have any other question, please feel free to contact us. For more PDF articles, let's go EasePDF Topics!

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment