بديل iLovePDF - 11 من أفضل أدوات PDF مثل iLovePDF

تعليق

يعتبر iLovePDF للاستخدامات المتعلقة بتنسيق PDF. يمكنك تحويل ملفات PDF وتحريرها ودمجها وتقسيمها وضغطها وتدويرها وإلغاء قفلها ووضع علامة مائية عليها باستخدام iLovePDF بنقرات قليلة فقط. لدى iLovePDF عبر الإنترنت وسطح المكتب والهاتف المحمول ، والتي تغطي حشدًا من المستخدمين العالميين من خلال تقديم خدمة عبر الأنظمة الأساسية. يمكن لمستخدمي PDF الوصول بسهولة إلى iLovePDF عبر أنظمة وأجهزة مختلفة ، بما في ذلك الويب و Windows و Mac و Linux و Android و iPhone وما إلى ذلك.

إذن كيف يمكننا إيجاد بديل جيد أو خطة نسخ احتياطي لـ iLovePDF من بين آلاف أدوات ومواقع PDF؟ في هذا المنشور ، iLovePDF بعض الخدمات الشائعة عبر الإنترنت وبرامج سطح المكتب وتطبيقات الأجهزة المحمولة مثل iLovePDF، ونأمل أن نقدم لك مرجعًا واسع النطاق لاختيار بديل لـ iLovePDF.

الجزء 1. بدائل عبر الإنترنت لـ iLovePDF

1. EasePDF

كنجم صاعد جديد لخدمة PDF عبر الإنترنت ، حاول EasePDF الأفضل لجعل تحويل وتحرير وإنشاء ملفات PDF أسهل وأكثر ملاءمة لمستخدمي PDF. مع وجود أكثر من 20 أداة مجانية عبر الإنترنت والمزيد ليتم تطويرها ، يوفر EasePDF خدمات احترافية وسهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام مع أمان مستندات عالي. تشمل الأدوات الأكثر تميزًا في EasePDF تحويل PDF إلى Word و PDF to JPG Converter و PDF Merger و PDF Splitter و PDF ضاغط، إلخ.

ما يجعل EasePDF أفضل بديل لـ iLovePDF هو حقيقة أنهما يقدمان خدمة مجانية عبر الإنترنت بنسبة 100٪ لجميع المستخدمين ، ولا يلزم التسجيل. طالما لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك EasePDF لك في أي وقت وفي أي مكان. الجودة العالية للتحويل وسهولة الوصول إلى Google Drive و Dropbox تجعل EasePDF خيارك الأول بخلاف iLovePDF.

iLovePDF البديل EasePDF

الايجابيات:

معالجة سريعة.

دعم تحويل دفعة.

لا حاجة للتسجيل.

تشفير SSL 256 بت لجميع ملفاتك.

· الحذف التلقائي للملف خلال 24 ساعة.

سلبيات:

قد تستغرق معالجة الملفات الكبيرة (أكثر من 30 ميغا بايت) وقتًا طويلاً.

مجاني!

2. Hipdf

Hipdf هو حل PDF آخر iLovePDF عبر الإنترنت مثل iLovePDF. يوفر Hipdf مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت معبأة في واجهة أنيقة سهلة الاستخدام. مع ما يصل إلى 30 ميزة مختلفة لإدارة وتحرير وتحويل ملفات PDF الخاصة بك ، فإن Hipdf يجعل حتى أكثر المهام المتعلقة بـ PDF تعقيدًا سهلة التنفيذ ببضع نقرات. سيكون للمستخدمين المجانيين قيود معينة على هذه الأدوات ، مثل تسجيل حجم الملف الأقصى وتسجيلات المهام. بالنسبة للمستخدمين المتميزين ، سيكون لديك حق الوصول إلى المعالجة المجمعة وخدمة التعرف الضوئي على الحروف.

iLovePDF البديل Hipdf

الايجابيات:

· واجهة سهلة الاستخدام.

· سهل الأداء.

30 أداة PDF مختلفة.

سلبيات:

· تسجيل حجم الملف للمستخدمين مجانا.

· الحاجة إلى الدفع مقابل خدمة التعرف الضوئي على الحروف.

السعر: 6 دولارات شهريًا

3. Smallpdf

من خلال واجهة أنيقة وحيوية ، يعد Smallpdf نوعًا من أدوات PDF عبر الإنترنت التي قد تحبها من النظرة الأولى. حرصًا على أن يكون مختلفًا عن تلك المحولات الثقيلة وصعبة الاستخدام ، أزال Smallpdf الميزات غير المستخدمة وركز على تجربة المستخدم لتوفير تجربة سريعة وموثوقة وبسيطة لمستخدمي PDF. Smallpdf الآن على 18 أداة عبر الإنترنت لتتمكن من العمل مع مستندات PDF بما في ذلك تحويل PDF وتحريره وإنشاءه ودمجه وحمايته وما إلى ذلك. على عكس iLovePDF، فإن Smallpdf لديها الكثير من التسجيل للمستخدمين المجانيين.

iLovePDF البديل Smallpdf

الايجابيات:

واجهة جميلة وسهلة الاستعمال.

· ملف الحذف التلقائي في 1 ساعة.

ضمان أمن الملف.

سلبيات:

العديد من القيود على المستخدمين المجانيين.

السعر: 6 دولارات شهريًا

4. LightPDF

كبديل مقنع لـ iLovePDF، LightPDF هي خدمة مجانية عبر الإنترنت بدون إعلانات وعلامات مائية. لا توجد قيود على حجم الملفات المرفوعة ولا تسجيل مهمة. يوفر LightPDF 20 أداة PDF عبر الإنترنت. تتضمن هذه الأدوات محولات PDF ومحرر PDF ووظائف أخرى مثل الدمج والتقسيم والتوقيع وإلغاء قفل PDF وما إلى ذلك. كما أن LightPDF سهل التشغيل للغاية ، ويمكن تنفيذ معظم الوظائف بثلاث خطوات بسيطة.

iLovePDF البديل LightPDF

الايجابيات:

· سهل الاستخدام.

· لا اعلانات.

· لا توجد علامات مائية.

· لا يتطلب التسجيل.

سلبيات:

لا يمكن الوصول إلى محركات الأقراص السحابية.

مجاني!

5. Soda PDF Online

Soda PDF Online هو تطبيق ويب PDF ذكي وموثوق ويمكن الوصول إليه وهو يجلب الابتكار الحقيقي إلى عالم PDF. يتيح لك تحرير ملفات PDF وتحويلها والتعليق عليها والتوقيع الإلكتروني وتأمينها على أي جهاز. بفضل واجهة التشغيل الفريدة الشاملة ، يبرز Soda PDF Online عن أدوات PDF الأخرى عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين إنشاء ملف PDF وتحريره وتحويله وتوقيعه دون الانتقال إلى صفحات الويب الأخرى. علاوة على ذلك ، يحتوي Soda PDF على وظائف التحرير والمعاينة الأكثر شمولاً عبر الشبكة.

iLovePDF البديل Soda PDF

الايجابيات:

واجهة تشغيل الكل في واحد.

· وظائف شاملة.

إنشاء PDF من URL.

سلبيات:

المسؤول عن العديد من الميزات الأساسية وشائعة الاستخدام.

معقد قليلا للاستخدام.

السعر: 48 دولار / سنة

الجزء 2. بدائل سطح المكتب لـ iLovePDF

1. Adobe Acrobat DC (Windows و Mac)

Acrobat Acrobat DC هو بلا شك أشهر برامج PDF لسطح المكتب وأفضل حل PDF في العالم ، ويعتبر أفضل من إصدار سطح المكتب iLovePDF . تستخدم أكثر من خمسة ملايين منظمة حول العالم Acrobat DC لإنشاء ملفات PDF وتحريرها ، وتحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office . باستخدام خدمات Adobe Acrobat Document Cloud ، يمكنك إنشاء ملفات PDF وتحريرها وتصديرها وتتبعها من أي جهاز وأي مكان. يوجد إصداران من Adobe DC: Standard و Pro. يدعم الإصدار المحترف تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى مستندات قابلة للتحرير.

iLovePDF البديل Adobe DC

الايجابيات:

· ميزات PDF شاملة.

· محترف مع PDF.

· يجلب تجربة المستندات الرقمية بالكامل إلى المؤسسة.

سلبيات:

· مكلفة.

السعر: 12.99 دولارًا في الشهر (الواقف) ، 14.99 دولارًا في الشهر (للمحترفين).

2. PDFelement (Windows و Mac)

Wondershare PDFelement هو بديل ممتاز لسطح المكتب iLovePDF الذي يقدم ميزات متعددة وقوية في برنامج واحد. تأتي أداة PDF الاحترافية هذه مع مجموعة الوظائف المعتادة بما في ذلك عرض PDF والتحرير والطباعة وخدمة التعرف الضوئي على الحروف لمستندات PDF الممسوحة ضوئيًا. يتيح PDFelement للمستخدمين أيضًا الوصول إلى العديد من نماذج وقوالب PDF داخل التطبيق ، مما يوفر ميزة كبيرة لعمل PDF اليومي.

iLovePDF البديل PDFelement

الايجابيات:

واجهة أنيقة.

· سهل الاستخدام.

وظائف PDF قوية.

سلبيات:

قيود كبيرة على النسخة التجريبية المجانية.

السعر: 69 دولارًا سنويًا (قياسي) ، 99 دولارًا سنويًا (للمحترفين).

3. PDF Candy (Windows)

PDF Candy Desktop أداة متعددة الاستخدامات تمكنك من التعامل مع مشكلات PDF الشائعة. يسمح لك بتحويل تنسيقات الملفات بين PDF وتنسيقات مختلفة مثل Word و JPG و PNG و Excel و EPUB وما إلى ذلك. كما أنه يمكّنك من دمج PDF وتقسيم PDF واستخراج الصور والنص من PDF وتحرير PDF وحماية PDF و PDF بكلمة مرور فتح ملفات PDF. يدعم PDF Candy Desktop المعالجة الجماعية. وكل هذه الميزات والوظائف متوفرة من خلال واجهة حديثة وسهلة الاستخدام.

iLovePDF البديل PDF Candy

الايجابيات:

· واجهة سهلة الاستخدام.

دعم المهام السائبة.

أنواع مختلفة من أدوات PDF.

· خصوصية بنسبة 100٪

سلبيات:

يمكن للمستخدمين المجانيين معالجة عمليتين فقط (حتى 4 ملفات لكل منهما).

لا يوجد دعم PPT في نسخة سطح المكتب.

السعر: 29 دولار

4. Sejda Desktop (Windows و Mac و Linux)

Sejda PDF Desktop هو بديل رائع آخر لسطح المكتب iLovePDF تم تصميمه خصيصًا للمساعدة في مهام PDF. هذا برنامج PDF مثمر ستحب استخدامه. متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux ، يأتي Sejda PDF Desktop مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات تحرير وتحويل PDF التي تغطي جميع احتياجاتك تقريبًا. يمكنك دمج ، تحرير ، تقسيم ، حماية ، ضغط ، اقتصاص ، علامة مائية PDF ببضع نقرات. يمكنك أيضًا تحويل PDF إلى تنسيقات Office السائدة والتحويل المعاكس بسهولة.

iLovePDF البديل Sejda

الايجابيات:

مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات PDF.

دعم نظام لينوكس.

· سهولة في الأداء.

سلبيات:

· الحدود اليومية للمستخدمين المجانيين.

السعر: 69.95 دولار في السنة

الجزء 3. بدائل تطبيقات الهاتف المحمول لـ iLovePDF

1. PDF Export Lite (iOS)

PDF Export Lite هو تطبيق محول PDF سيساعدك على عرض وتحرير وتحويل والتقاط مستندات PDF المختلفة في ملف واحد ، وهو البديل المثالي لتطبيق iLovePDF . باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا مسح العديد من ملفات PDF والصور وإنشاء ملف PDF الخاص بك. يمكنك تحويل العديد من مستندات PDF إلى صور. يمكنك حتى دمج ملفات متعددة في مستند PDF واحد وإضافة العلامة المائية المخصصة الخاصة بك. لجعله أكثر سهولة ويسهل الوصول إليه ، أتاح PDF Export Lite ميزات المشاركة السحابية ومدير الملفات.

iLovePDF البديل PDF Export Lite

الايجابيات:

دعم تقاسم السحابة.

وظائف PDF شاملة.

مسح ملفات PDF.

سلبيات:

المسؤول عن بعض الوظائف.

السعر: 2.99 دولار / شهر

2. Able2Extract (iOS و Android)

يعد Able2Extract PDF Converter مع OCR للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تطبيقًا خفيف الوزن لإنشاء مستندات PDF وتحويلها. متوفر لأجهزة iPhone و iPad و Android ، يمكن للمستخدمين إنشاء PDF من مستندات MS Office وتحويل ملفات PDF إلى ملفات Word و Excel و PowerPoint والصور (jpg) و AutoCAD (dwg). يوفر Able2Extract مخرجات تحويل دقيقة وموثوقة وعالية الجودة. بفضل محركات OCR القوية ، يمكن تحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا أيضًا باستخدام Able2Extract.

iLovePDF PDF البديل iLovePDF

الايجابيات:

وظائف PDF قوية.

دعم التعرف الضوئي على الحروف.

· متوفر لنظامي iOS و Android.

سلبيات:

لا يمكن تحويل PDF إلى صور PNG.

السعر: 9.99 دولار

استنتاج

أدرج هذا المنشور البدائل عبر الإنترنت وسطح المكتب والجوّال لـ iLovePDF ولخص مزايا وعيوب هذه الخدمات والتطبيقات. يمكنك اختيار تطبيق واحد وفقًا لمتطلباتك للمساعدة في أعمال PDF اليومية. إذا كانت لديك اقتراحات أفضل لبدائل iLovePDF ، فيرجى الاتصال بنا أو ترك تعليق. ترقبوا أحدث موضوع لدينا.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

اضف ملف

اضف ملف

حدد الأدوات
تثبيت EasePDF - امتداد Chrome لأدوات PDF المجانية عبر الإنترنت؟

لا شكرا تثبيت

iLovePDF Alternative - 11 Best PDF Tools Like iLovePDF

Comment

iLovePDF is considered an excellent all-in-one solution for PDF related usages. You can convert, edit, merge, split, compress, rotate, unlock and watermark PDFs with iLovePDF in just a few clicks. iLovePDF has online, desktop and mobile versions, which covers a world-wild user crowd by offering cross-platform service. PDF users can easily access to iLovePDF via different systems and devices, including web, Windows, Mac, Linux, Android, iPhone, etc.

So how can we find a good alternative or backup plan to iLovePDF among thousands of PDF tools and websites? In this post, we'll explore and review some popular online services, desktop programs and mobile apps like iLovePDF, to hopefully offer you a full-scale reference for choosing an alternative to iLovePDF.

Part 1. Online Alternatives to iLovePDF

1.EasePDF

As a new rising star of PDF online service, EasePDF has tried the best to make PDF converting, editing and creating easier and more convenient for PDF users. With more than 20 free online tools and more to be developed, EasePDF provides professional, user-friendly, and easy-to-use services with high document security. The most outstanding tools of EasePDF include PDF to Word Converter, PDF to JPG Converter, PDF Merger, PDF Splitter, PDF Compressor, etc.

What makes EasePDF the best alternative to iLovePDF is the fact that they both offer 100% free online service to all users, and no registration required. As long as you have an internet connection, you can get EasePDF working for you anytime and anywhere. The high quality of conversion and the convenience of accessing Google Drive and Dropbox also make EasePDF your fist choice other than iLovePDF.

iLovePDF Alternative EasePDF

Pros:

· Fast processing.

· Batch conversion supported.

· No sign-up needed.

· 256-bit SSL Encryption of all your files.

· File automatic deletion in 24 hours.

Cons:

· Big files (above 30 MB) processing could be time-consuming.

Price: FREE!

2. Hipdf

Hipdf is another all-in-one online PDF solution like iLovePDF. Hipdf provides a variety of online services that are packed in a neat user-friendly interface. With up to 30 different features for managing, editing and converting your PDF files, Hipdf makes even the most complex PDF-related tasks easy to perform in a few clicks. Free users will have certain limitations to these tools, like maximum file size registration and task registrations. For premium users, you will have access to batch processing and OCR service.

iLovePDF Alternative Hipdf

Pros:

· User-friendly interface.

· Easy to perform.

· 30 different PDF tools.

Cons:

· File size registration for free users.

· Need to pay for OCR service.

Price: $6/Month

3. Smallpdf

With a neat and vivid interface, Smallpdf is the kind of online PDF tool that you would fall in love with at first sight. Determined to be different from those heavy and awkward-to-use converters, Smallpdf removed unused features and focus on the user experience to provide a fast, reliable and simple experience for PDF users. Smallpdf now has 18 online tools for you to work with PDF documents including PDF converting, editing, creating, merging, protecting, etc. Unlike iLovePDF, Smallpdf has much registration for free users.

iLovePDF Alternative Smallpdf

Pros:

· Beautiful and user-friendly interface.

· File automatic deletion in 1 hour.

· File security guarantee.

Cons:

· Many limitations for free users.

Price: $6/Month

4. LightPDF

As a compelling alternative to iLovePDF, LightPDF is a free online service without ads and watermarks. There is no limitation to the size of the uploaded files and no task registration. LightPDF provides 20 online PDF tools. Those tools include PDF converters, PDF Editor and other functions like merge, split, sign, unlock PDF, etc. LightPDF is also very easy to operate, most of the functions can be done with 3 simple steps.

iLovePDF Alternative LightPDF

Pros:

· Easy to use.

· No ads.

· No watermarks.

· No registration required.

Cons:

· No access to cloud drives.

Price: FREE!

5. Soda PDF Online

Soda PDF Online is a smart, reliable and accessible PDF web application that brings true innovation to the PDF world. It allows you to edit, convert, annotate, e-sign and secure PDFs on any device. With a unique all-in-one operating interface, Soda PDF Online stands out from other online PDF tools. Users can create, edit, convert and sign a PDF without jumping to other web pages. What's more, Soda PDF has nearly the most comprehensive editing and preview functions across the network.

iLovePDF Alternative Soda PDF

Pros:

· All-in-one operating interface.

· Comprehensive functions.

· Create PDF from URL.

Cons:

· Charge for many essential and commonly used features.

· A little complicated to use.

Price: $48/Year

Part 2. Desktop Alternatives to iLovePDF

1. Adobe Acrobat DC (Windows & Mac)

Acrobat Acrobat DC is without a doubt the most famous desktop PDF software and the world’s best PDF solution, and ti's considered better than iLovePDF desktop version. More than five million organizations around the world are using Acrobat DC to create and edit PDFs, and to convert PDFs to Microsoft Office documents. With Adobe Acrobat Document Cloud services, you can create, edit, export, and track your PDF files from any device and any location. There are two versions of Adobe DC: Standard and Pro. The pro version supports converting scanned PDFs to editable documents.

iLovePDF Alternative  Adobe DC

Pros:

· Comprehensive PDF features.

· Professional with PDF.

· Brings an all-digital document experience to enterprise.

Cons:

· Expensive.

Price: $12.99/Month (Stander), $14.99/Month (Pro).

2. PDFelement (Windows & Mac)

Wondershare PDFelement is a premium desktop alternative to iLovePDF that offers multiple and powerful features in one program. This professional PDF tool comes with the usual set of functions including PDF viewing, editing, printing, and OCR service for scanned PDF documents. PDFelement also enables users to access tons of PDF forms and templates within the application, which brings a great advantage to our daily PDF work.

iLovePDF Alternative  PDFelement

Pros:

· Neat interface.

· Easy to use.

· Powerful PDF functions.

Cons:

· Great limitation for the free trial version.

Price: $69/Year (Stander), $99/Year (Pro).

3. PDF Candy (Windows)

PDF Candy Desktop is a versatile tool that enables you to deal with common PDF problems. It allows you to convert file formats between PDF and various formats like Word, JPG, PNG, Excel, EPUB, etc. It also enables you to merge PDF, split PDF, extract images and text from PDF, edit PDF, password protect PDF and unlock PDF files. PDF Candy Desktop supports bulk processing. And all these features and functions are available through a modern and user-friendly interface.

iLovePDF Alternative  PDF Candy

Pros:

· User-friendly interface.

· Bulk tasks supported.

· Various kinds of PDF tools.

· 100% Privacy

Cons:

· Free users can only process 2 operations (up to 4 files each).

· No PPT support in the desktop version.

Price: $29

4. Sejda Desktop (Windows, Mac & Linux)

Sejda PDF Desktop is another awesome iLovePDF desktop alternative that is specially designed to help with PDF tasks. This is a productive PDF software that you'll love to use. Compatible with Windows, Mac, and Linux, Sejda PDF Desktop comes with a great variety of PDF editing and converting tools that cover almost all your needs. You can merge, edit, split, protect, compress, crop, watermark PDF with a few clicks. You can also convert PDF to prevailed Office formats and the opposite conversion easily.

iLovePDF Alternative Sejda

Pros:

· A great variety of PDF tools.

· Support Linux system.

· Ease to perform.

Cons:

· Daily limits for free users.

Price: $69.95/Year

Part 3. Mobile APP Alternatives to iLovePDF

1. PDF Export Lite (iOS)

PDF Export Lite is a PDF converter app that will help you view, edit, convert and capture various PDF documents into one file, which is the perfect alternative for iLovePDF app. With this app, you can also scan various PDF files, images and create your PDF file. You can convert various PDF documents into images. You can even merge multiple files into one PDF document and add your custom watermark. To make it more accessible and user-friendly, PDF Export Lite has enabled cloud sharing and file manager features.

iLovePDF Alternative PDF Export Lite

Pros:

· Cloud sharing supported.

· Comprehensive PDF functions.

· Scan PDF files.

Cons:

· Charge for some functions.

Price: $2.99/Month

2. Able2Extract (iOS & Android)

Able2Extract PDF Converter with OCR for smartphones and tablets is a lightweight app for creating and converting PDF documents. Available for iPhone, iPad, and Android, users can create PDF from MS Office documents and convert PDF to Word, Excel, PowerPoint, images (jpg) and AutoCAD (dwg) files. Able2Extract provides accurate, reliable and high-quality conversion output. Thanks to the powerful OCR engines, scanned documents can be converted as well with Able2Extract.

iLovePDF Alternative PDF Able2Extract

Pros:

· Powerful PDF functions.

· OCR supported.

· Available for iOS and Android.

Cons:

· Can't convert PDF to PNG images.

Price: $9.99

Conclusion

This post has listed the online, desktop, and mobile alternatives to iLovePDF and summarized the advantages and disadvantages of these services and applications. You can pick one application according to your requirements to help with your daily PDF works. If you have better suggestions for iLovePDF alternatives, please contact us or just leave a comment. Stay tuned to our latest topic.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools