كيفية تقسيم Pages PDF إلى ملفات متعددة مجانًا

تعليق

أدى الاستخدام الواسع لملفات PDF إلى احتياجات متنوعة للقدرة على تحرير ملفات PDF. نود أن نكون قادرين على تحرير PDF ، وضغط PDF ، ودمج PDF. وبالمثل ، نأمل أيضًا أن نتمكن من تقسيم ملف PDF. إن خاصية ملف PDF تمنعنا من النسخ واللصق والانقسام كما نريد. فكيف تقسيم صفحات PDF؟ حسنًا ، نحتاج إلى استخدام أدوات عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال لمساعدتنا على تقسيم ملف PDF إلى ملفات متعددة أو صفحة واحدة.

عادة ، سنفكر أولاً في Adobe Acrobat ، لأن هذه الأداة احترافية للغاية يمكنها تلبية احتياجاتنا وإكمالها بجودة عالية. لكنها أداة مدفوعة ومفيدة للغاية للشراء ، ولكن هل هي ضرورية للأفراد؟ ستتردد بالتأكيد وتذهب إلى بحث Google عن الأدوات المتاحة أيضًا لتلبية احتياجاتنا وذات جودة عالية. ستوصي هذه المقالة بالعديد من الأدوات المجانية التي يسهل استخدامها مثل Adobe. هم EasePDF و Smallpdf و PDFsam Basic. اثنان منهم خدمات عبر الإنترنت.

تبديل الصيغ

إذا لم يكن ملف PDF معقدًا للغاية ، على سبيل المثال ، فإن معظم المحتويات عبارة عن نصوص (أو لا تحتوي على صور) ، يمكنك التفكير في تحويله عن طريق الأدوات من Windows و Mac ، مثل Office، ثم تحويله إلى مستند Word و ثم قم بتحليلها ، أو يمكنك البحث عن بعض محولات PDF المجانية لمساعدتك في تبديل التنسيقات ، مثل iLovePDF و PDF.io و PDF Candy.

الجزء 1. كيفية تقسيم Pages PDF باستخدام EasePDF

EasePDF يدعو إلى مفهوم البساطة، مجانية، والفطنة. يحتوي EasePDF على أكثر من 20 نوعًا من الأدوات بما في ذلك PDF Splitter و PDF to PPT Converter و JPG to PDF Converter وما إلى ذلك ، والتي يتم توفيرها للمستخدمين مجانًا ، وهناك برامج تعليمية مقابلة في صفحة المواضيع لمنع المستخدمين من معرفة العملية معالجة. قد تكون هناك شكوك مثل هذه الأداة المجانية الآمنة ، أم سيتم الكشف عن الخصوصية الشخصية؟

لا تتردد في استخدام EasePDF. عند استخدام EasePDF، سيسألك أولاً ما إذا كنت ترغب في جمع بعض ملفات تعريف الارتباط والبيانات الأخرى لمساعدة موقع الويب على إجراء الإحصاءات والتحسين. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعمل بعض الأدوات بشكل جيد بدون ملفات تعريف الارتباط. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من سياسة Cookies . سيتم حماية جميع الملفات والبيانات الشخصية التي تقوم بتحميلها بواسطة EasePDF وسيتم حذفها تلقائيًا بواسطة الخادم في غضون 24 ساعة بعد اكتمال التحويل لمنع تسرب المعلومات.

قبل أن نبدأ في تعلم كيفية تقسيم ملف PDF باستخدام EasePDF ، دعنا ننتقل بسرعة عبر أوضاع التقسيم الثلاثة التي يقدمها للمستخدمين.

1. صفحة من X إلى X

يمكن للمستخدمين ملء الأرقام المطابقة بحرية ، مثل 1 و 20 ، ثم سيتم تقسيم المستند الأصلي إلى جزأين ، أحدهما هو رقم الصفحة من 1 إلى 20 ، والآخر هو أرقام الصفحات الأخرى. لذلك سيتلقى المستخدم ملفين PDF.

2. إلى X أجزاء متساوية

ينطبق هذا الوضع على الملفات التي يمكن تقسيمها على عدد الصفحات. على سبيل المثال ، الملفات التي تحتوي على 3 صفحات و 6 صفحات و 8 صفحات و 9 صفحات وما إلى ذلك. إذا كان ملفك يحتوي على 9 صفحات وأدخلت الرقم 3 ، فسيتم تقسيم ملفك إلى 3 أجزاء وكل جزء يحتوي على 3 صفحات.

3. جميع الصفحات

هذا الوضع هو فصل جميع صفحات الملف إلى ملفات PDF متعددة وسيحتوي كل ملف PDF على صفحة واحدة فقط.

الخطوة 1. لبدء التلاعب الخاص بك ، تحتاج أولاً إلى زيارة EasePDF " Split PDF ".

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF الخاص بك من Google Drive أو Dropbox أو رابط URL أو الكمبيوتر المحلي.

نصائح

"سيؤثر حجم ملف PDF الذي تضيفه على سرعة التحميل والمعالجة إلى حد كبير. لذلك نقترح بشدة عدم تحميل ملف بحجم كبير. إذا لزم الأمر ، يمكنك ضغط حجم PDF للحصول على ملف PDF أكثر كفاءة عملية التقسيم ".

الخطوة 3. في هذه الخطوة ، يمكنك الحصول على عرض لملف PDF الخاص بك. يمكنك أن ترى بوضوح حجم ملفك وعدد الصفحات المضمنة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك حذف وتدوير وتغيير موضع الصفحات.

EasePDF Split PDF Select

الخطوة 4. حدد وضع واحد ذكرناه أعلاه لتقسيم ملف PDF الخاص بك ، ثم انقر على أيقونة "تقسيم PDF" وانتظر اكتمال المهمة.

الخطوة 5. الآن ستنتقل إلى صفحة التنزيل. عادة ، سوف تتلقى وثيقة ZIP. ستحتاج إلى تنزيله وتحلله للحصول على جميع ملفات PDF التي قمت بتقسيمها.

الجزء 2. كيفية تقسيم ملف PDF على SamllPDF

Smallpdf هو أيضًا محول PDF عبر الإنترنت يحتوي على 19 نوعًا مختلفًا من الأدوات لمساعدة المستخدمين على التعامل مع جميع أنواع المشكلات. تعتمد واجهة المستخدم الخاصة بهم أيضًا على البساطة ، بحيث يمكن للمستخدمين العثور على الأدوات التي يريدونها بسرعة. Smallpdf هي أداة نصف مدفوعة الأجر ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مجانًا ، ولكن سيكون هناك عدد معين من المرات وقيود وظيفية ، على سبيل المثال ، يمكن استخدامه مرتين فقط مجانًا لمدة ساعة واحدة ، والساعة التالية لـ المرة الثالثة. الميزة المجانية مناسبة للمستخدمين العاديين. إذا كنت من رجال الأعمال ، يمكنك تقديم طلب للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا ثم التفكير فيما إذا كنت تريد شراء الخدمة أم لا.

بخلاف EasePDF، Smallpdf Split PDF على وضعين فقط وهما الوضعان الأكثر استخدامًا.

1. استخراج كل صفحة في PDF

هذا الوضع ، وهو الأسهل أيضًا ، هو تقسيم جميع الصفحات في ملف PDF إلى ملفات PDF منفصلة ، يحتوي كل منها على صفحة واحدة.

2. حدد صفحات لاستخراجها

تسمح هذه الوظيفة للمستخدمين باختيار الصفحات التي يريدون استخراجها بحرية. سيحتفظ الخادم بالصفحات المحددة فقط ، وسيتم حذف الصفحات المتبقية. على سبيل المثال ، حددت الصفحة 14 و 15 ، وسيحتوي الملف الذي تم تنزيله على الصفحة 14 و 15 فقط. الآن ، لنرى كيفية تقسيم ملف PDF إلى ملفات متعددة على SmallPDF.

الخطوة 1. انتقل إلى Smallpdf " Split PDF ".

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF الخاص بك من الكمبيوتر المحلي أو Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 3. الآن حدد وضع واحد لتقسيم ملف PDF. إذا قمت بتحديد Extract كل صفحة في ملف PDF ، فستبدأ الأداة في العمل تلقائيًا. ولكن إذا حددت تحديد الصفحات لاستخراجها ، فستحتاج إلى عرض ملف PDF الخاص بك.

Smallpdf Split وضع تحديد PDF

الخطوة 4. قم بتنزيل ملف PDF الخاص بك بطرق مختلفة وفقًا لاحتياجاتك. وعليك الانتباه إذا كنت بحاجة إلى معالجة أخرى حيث يمكنك استخدام الأداة مرتين مجانًا فقط في ساعة واحدة.

الجزء 3. كيفية تقسيم PDF مع PDFsam Basic

الفرق بين PDFsam Basic والأدوات المذكورة أعلاه هو أنه برنامج سطح مكتب. يمكن للمستخدمين معالجة ملفات PDF بحرية دون الاتصال بالشبكات. PDFsam Basic على Split و Merge و Rotate PDF والعديد من الميزات مجانًا. إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى ، أو حذف ملفات PDF أو تحريرها ، فستحتاج إلى الدفع والترقية إلى PDFsam المحسنة والإصدارات المرئية.

ومع ذلك ، ستظهر بعض الإعلانات أثناء عملية التنزيل ، لذلك يجب الانتباه إلى عدم النقر على الإعلانات الإضافية عند التنزيل. وعلى عكس EasePDF و Smallpdf، يسمح PDFsam Basic للمستخدمين فقط بتحميل الملفات من الكمبيوتر المحلي ، ولكن PDFsam Basic يسمح للمستخدمين بضغط الإشارات المرجعية وتجاهلها أثناء تقسيم ملف PDF الخاص بك. يحتوي هذا البرنامج القوي أيضًا على ثلاثة أوضاع.

1. الانقسام بعد كل صفحة ، الصفحات الزوجية والصفحات الفردية

يعتمد ذلك على ما إذا كان المستخدم بحاجة إلى قطع كل صفحة أو قص ملف PDF وفقًا للأرقام الفردية والزوجية. ما عليك سوى اختيار واحد منهم.

2. الانقسام بعد أرقام الصفحات التالية

هذا وضع يستخرج ملفات PDF بناءً على الأرقام التي أدخلها المستخدم. على سبيل المثال ، إذا أدخلت للتو n1 و n2 و n3 و n5 ، فسيقطع النظام في الصفحة الأولى والصفحة الثانية والصفحة الثالثة والصفحة الخامسة.

3. تقسيم كل صفحة "ن"

هذا يعني أنه سيتم استخراج كل صفحات N مرة واحدة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ملف PDF مكون من 15 صفحة وأدخلت الرقم 3 ، PDFsam Basic كل ثلاث صفحات في ملف PDF منفصل ، وكل ملف PDF يحتوي على 3 صفحات. فيما يلي خطوات التشغيل لكيفية تقسيم الصفحات في PDF باستخدام PDFsam Basic.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت PDFsam Basic .

الخطوة 2. حدد Split PDF وانقر على " تصفح " لتحميل ملف PDF الخاص بك.

الخطوة 3. حدد الوضع (ذكرنا أعلاه) حسب حاجتك. إذا كنت لا تزال تتساءل عن وظائفهم ، يمكنك معرفة المزيد من أيقونة " ؟ " بجانبها.

الخطوة 4. قم بمزيد من الخيارات حول إعدادات الإخراج وإعدادات أسماء الملفات. إذا كنت تريد ضغط ملفات PDF هذه ، يمكنك النقر فوق " إخفاء الإعدادات المتقدمة ".

PDFsam Basic Split PDF Settings

الخطوة 5. انقر على " تشغيل " لبدء تقسيم ملف PDF الخاص بك. ثم يمكنك النقر فوق " فتح " لعرض ملفات PDF الخاصة بك.

برنامج سطح مكتب آخر لتقسيم PDF الذي نوصي به بشدة هو PDFelement - وهو برنامج احترافي لإنشاء ملفات PDF وتحويلها وتحريرها. يمكنك تنزيل الإصدارات التجريبية مجانًا وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك عبر الرابط أدناه.

استنتاج

أعلاه هي جميع الحلول المجانية الموصى بها لكيفية تقسيم PDF ، يمكنك اختيار أحدها بحرية وفقًا لتفضيلاتك الخاصة. للاستخدام الشخصي ، تعتبر الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه كافية ، ولكن بالنسبة للأعمال ، ربما تكون بعض إصدارات Pro أو Adobe Acrobat أكثر ملاءمة ، لأنها ستوفر ميزات وخدمات أكثر قوة. إذا كنت في حاجة إليها ، إليك برنامج تعليمي حول كيفية تقسيم ملف PDF باستخدام Adobe Acrobat pro .

إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، أو لديك أدوات أفضل تريد مشاركتها معنا ، فلا تتردد في ترك تعليق.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

How to Split PDF Files for Free with 3 Ways

Comment

The widespread use of PDF files has led to diversified needs for the ability to edit PDF files. We would like to be able to edit PDF, compress PDF, and merge PDF. Similarly, we also hope that we can split the PDF. The characteristic of the PDF file prevents us from copying and pasting what we want, just like how we deal with a Word document. So we need to use online or offline tools to help us split the PDF into multiple files or single pages.

Usually, we will first think of Adobe Acrobat, because this tool is very professional which can meet our needs and complete with high quality. But it is a paid tool which is very worthwhile for companies to buy, but is it necessary for individuals? You will definitely hesitate and go to Google search for tools that are also available to meet our needs and are of high quality. This article will recommend several free tools that are as easy to use as Adobe. They are EasePDF, Smallpdf and PDFsam Basic. Two of them are online services.

Switching Formats

If your PDF file is not so complicated, for example, most of the contents are texts (or does not contain images), you can consider converting it by the tools from Windows and Mac, such as Office, then convert it to Word document and then decompose it, or you can search for some free PDF Converters to help you switch formats, like iLovePDF, PDF.io and PDF Candy.

Method 1 - EasePDF

EasePDF advocates the concept of Simplicity, Free, and Quickness. EasePDF contains more than 20 kinds of tools including Split PDF, which are provided to users free of charge, and there are corresponding tutorials on the Topics page to prevent users from unknowing the operation process. There may be doubts like is this free tool safe, or will personal privacy be revealed?

You can feel free to use EasePDF. When you are using EasePDF, it will first ask if you would like to be collected some cookies and other data to help the website to do statistics and optimization. In addition, some tools do not work well without cookies. You can learn more details from the Cookies Policy. All files and personal data that you upload will be protected by EasePDF and will be automatically deleted by the server within 24 hours after the conversion is completed to prevent information leakage.

EasePDF Split PDF has three modes for users to choose freely. With the helpful program, users will be able to extract pages easily:

Page from X to X

Users can freely fill in the corresponding numbers, such as 1 and 20, then the original document will be divided into two parts, one is the page number from 1-20, the other is the other page numbers. So the user will receive 2 PDF files.

Into X equal parts

This mode applies to files that can be divisible by the number of pages. For example, the files that have 3 pages, 6 pages, 8 pages, 9 pages, and so on. If your file has 9 pages and you enter the number 3, then your file will be divided into 3 parts and each part has 3 pages.

All pages

This mode is to separate all the pages of the file into multiple PDF files and each PDF file will contain only one page.

Step 1. To start with your manipulation, first of all, you need to visit EasePDF "Split PDF".

Step 2. Upload your PDF file from Google Drive, Dropbox, URL link or your local computer.

Step 3. In this step, you can have a view of your PDF file. You can clearly see how large your file is and how many pages are contained. What's more, you can delete, rotate and change the position of the pages.

EasePDF Split PDF Select Mode

Step 4. Select one mode that we have mentioned above to split your PDF file, and then click on the "Split PDF" icon and wait for the task completed.

Step 5. Now you will go to the download page. Normally, you will receive a ZIP document. You will need to download and decompose it to get all the PDF files you have split.

Method 2 - Smallpdf

Smallpdf is also an online PDF converter with 19 different kinds of tools to help users deal with all kinds of issues. Their user interface is also based on simplicity, so users can find the tools that they want quickly. Smallpdf is a semi-paid tool, which means you can use it for free, but there will be a certain number of times and functional restrictions, for example, it can only be used twice for free for one hour, and the next hour for the third time. The free feature is suitable for ordinary users. If for business, you can apply for a 14-day free trial and then consider whether to purchase its service or not.

Unlike EasePDF, Smallpdf Split PDF has only two modes which are also the two most commonly used modes.

Extract every page into a PDF

This mode, which is also the easiest one, is to divide all the pages in the PDF file into separate PDF files, each of which contains one page.

Select pages to extract

This function allows the users to freely select the pages that they want to extract. The server will only keep the selected pages, and the remaining pages will be deleted. For example, you select page 14 and 15, and the downloaded file will only contain page 14 and 15.

Step 1. Go to Smallpdf "Split PDF".

Step 2. Upload your PDF file from the local computer, Google Drive and or Dropbox.

Step 3. Now select one mode to split PDF file. If you select Extract every page into a PDF, the tool will start to work automatically. But if you select Select pages to extract, you will need to view your PDF file.

Smallpdf Split PDF Select Mode

Step 4. Download your PDF file in different ways according to your needs. And you have to pay attention whether you need other manipulation as you can only use the tool twice for free in one hour.

Method 3 - PDFsam Basic

The difference between PDFsam Basic and the above two tools is that it is a desktop program. Users can freely process PDF files without networking. PDFsam Basic is limited to Split, Merge, Rotate PDF and several features are free. If you need to convert PDF files to other formats, delete or edit PDF files, you will need to pay and upgrade to PDFsam Enhanced and Visual versions.

However, some advertisements will pop up during the process of download, so you should pay attention to not clicking on the extra ads when downloading. And unlike EasePDF and Smallpdf, PDFsam Basic only allows users to upload files from the local computer, but PDFsam Basic allows users to compress and discard bookmarks while splitting your PDF file. This powerful program also has three modes.

Split after Every page, Even pages and Odd pages

This is based on whether the user needs to cut each page or cut the PDF file according to the even and odd numbers. You only need to select one of them.

Split after the following page numbers

This is a mode that extracts PDF files based on the numbers entered by the user. For example, if you just enter n1, n2, n3, n5, then the system will cut on the first page, the second page, the third page and the fifth page.

Split by every "n" page

This means that every N pages will be extracted once. For example, if you have a 15-page PDF file and you enter the number 3, PDFsam Basic will decompose every three pages into a separate PDF file, and each PDF file has 3 pages.

Step 1. First of all, you need to download and install PDFsam Basic.

Step 2. Select Split PDF and click on "Browse" to upload your PDF file.

Step 3. Select the mode (we have mentioned above) according to your need. If you are still questioning about their functions, you can learn more from the "?" icon beside.

Step 4. Do more options about Output settings and File names settings. If you want to compress those PDF files, you can click "Hide advanced settings".

PDFsam Basic Split PDF Settings

Step 5. Click on "Run" to start splitting your PDF file. Then you can click "Open" to view your PDF files./p>

Conclusion

Above is all our recommended free Split PDF tools, you can freely choose one of them according to your own preferences. For personal use, the above three methods are sufficient, but for business, perhaps some Pro versions or Adobe Acrobat will be more suitable, because they will provide more powerful features and services. If you still have questions, or have better tools that want to share with us, please feel free to contact us.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment