أعلى 3 طرق تخبرك بكيفية تحويل PDF إلى PPT

تعليق

هل تتساءل عن كيفية تحويل ملف PDF الخاص بك إلى عرض PowerPoint تقديمي قابل للتحرير؟ إذا كان لديك ملف PDF يحتوي على القليل من المحتوى وتريد تحويله إلى عرض PPT / PPTX ، يمكنك فقط نسخ المحتوى وإدراجه في مستند PPT. ولكن ماذا عن ملف PDF من 100 صفحة؟ لماذا لا تحولها مباشرة إلى تنسيق PPT؟ من خلال هذه الطريقة ، يمكنك الاحتفاظ بمحتويات وصور PDF ، ويمكنك تحرير مستند PPT مباشرة دون إعادة تخطيطه. استمر في القراءة ، سنوضح لك كيفية تحويل ملف PDF بالمعلومات إلى عرض PowerPoint تقديمي على جميع الأجهزة.

حول PDF

تعد ملفات PDF أحد تنسيقات الملفات الأكثر استخدامًا في العالم. إذا كان أي شخص منكم يريد معرفة المزيد عن تاريخ PDF ، فإليك مقدمة موجزة من ويكيبيديا. وفقًا لـ Wikipedia ، "تنسيق المستند المحمول هو تنسيق ملف تم تطويره بواسطة Adobe في التسعينات لتقديم المستندات ، بما في ذلك تنسيق النصوص والصور ، بطريقة مستقلة عن البرامج التطبيقية والأجهزة وأنظمة التشغيل" .

كيفية تحويل PDF إلى عرض تقديمي ل PowerPoint

بشكل عام ، هناك طريقتان يمكنك من خلالهما إنهاء التحويل. يعد تطبيق الويب أو برنامج سطح المكتب مفيدًا ولكن لكل منهما سلبيات ومزايا مختلفة. لدينا أفضل ثلاث محولات هنا لتختار المحول المثالي لك.

قد يعتقد بعض الناس أن تطبيق الويب لن يكون أفضل من برنامج سطح المكتب نظرًا لوجود قيود عديدة أو أن السرعة ستكون بطيئة. شيء آخر هو أنك تحتاج إلى اتصال الأنترنيت . نعم ، سيكون لدى بعض المحولات عبر الإنترنت قيود ولكن معظمها يضبط القيد بطريقة معقولة. ويمكن لجميعهم تقريبًا تلبية احتياجات المستخدمين. يجب ألا تكون أكبر مزايا محول PDF عبر الإنترنت هي التثبيت على الإطلاق ومعظمها مجاني للاستخدام.

تطبيق الويب - EasePDF مقابل iLovePDF

EasePDF تحويل الشعار

إذا بحثت عن PDF إلى PPT على Google ، يمكنك بسهولة العثور على الكثير من الأدوات التي يمكن أن توفر لك هذه الخدمة. لكن التحويل ليس بهذه السهولة. ولكن إذا كنت تريد أداة تحويل عالية الجودة وسهلة الاستخدام ، فيمكنك الرجوع إلى الأدوات التالية.

EasePDF

EasePDF هو محول PDF مجاني عبر الإنترنت يمكنه مساعدتك بسهولة في دمج ملفات PDF. كحل EasePDF PDF عبر الإنترنت ، يحتوي EasePDF على أكثر من 20 أداة وكلها مجانًا. الخدمات عبر الإنترنت نقدر حقًا. بغض النظر عن كونك مستخدمًا لنظام التشغيل Mac أو Windows ، لا تحتاج إلى تنزيل البرنامج على سطح المكتب الخاص بك ، ولكن فقط قم بتشغيل موقع الويب الخاص به كلما وحيثما تريد عندما يتمكن جهازك من الاتصال الأنترنيت.

ومع ذلك ، يجب أن تكون خصوصيتك هي أول ما يهم EasePDF . ستتم حماية جميع الملفات التي تم تحميلها بواسطة تشفير SSL 256 بت. سيتم حذفها في غضون 24 ساعة تلقائيًا ، وسيكون رابط المشاركة غير صالح.

عندما تستخدم EasePDF PDF to PPT Converter ، تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1. لبدء التحويل الخاص بك ، تحتاج أولاً إلى EasePDF. من السهل العثور على " PDF to PPT " على الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2. يجب أن تشاهد إعلام " إضافة ملف (ملفات) " على الصفحة. انقر فوقه لتحديد الملفات أو إسقاط الملفات مباشرة في الجدول. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تحميل الملفات من خلال Dropbox و Google Drive و OneDrive ورابط URL. بمجرد أن تقوم بتحميل ملفك ، ستبدأ الأداة في العمل تلقائيًا. يختلف مقدار الوقت المستغرق وفقًا لحجم ملف PDF الأصلي.

EasePDF PDF إلى ملفات تحميل PPT

الخطوة 3. أخيرًا ، عند الانتهاء من التحويل ، يمكنك حفظ عرض PPT على جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة " تنزيل " أو حفظه في السحابة. يمكنك أيضًا مشاركة ملفك من خلال نسخ ولصق الرابط إلى أصدقائك.

نصائح

"إذا كنت في الصفحة الفاشلة ، فقد يكون ذلك بسبب اتصال الأنترنيت أو أن هناك خطأ ما في التحويل. يمكنك النقر فوق رمز" البدء من جديد "لمحاولة مرة أخرى."

الايجابيات

سهل الاستخدام

أكثر من 20 أداة مجانية

لا التثبيت والتسجيل والعلامة المائية

واجهة مستخدم نظيفة ومعالجة سهلة

سلبيات

لا توجد تقنية OCR

لا يوجد إصدار سطح المكتب

iLovePDF

iLovePDF هو أيضًا حل PDF احترافي عبر الإنترنت مع حوالي 15 أداة عبر الإنترنت. يهدف هذا الموقع بشكل أساسي إلى دمج PDF وتقسيمه وضغطه. إلى جانب ذلك ، يحتوي على بعض الأدوات المثيرة للاهتمام مثل إضافة العلامات المائية وأرقام الصفحات على ملفات PDF. ومع ذلك ، فإن تحويل PDF إلى Office والعكس صحيح أيضًا. إنه مجاني للاستخدام. ولكن له قيود مثل EasePDF.

هناك اختلافات بين المستخدمين العاديين والمستخدمين المسجلين. iLovePDF أيضًا برنامج سطح مكتب بثلاث إصدارات مختلفة تكلف على التوالي 39.95 دولارًا و 49.95 دولارًا و 99.95 دولارًا. كل منهم لديهم محاكمة لمدة 15 يومًا.

الخطوة 1. قم بتشغيل iLovePDF إلى تحويل PDF > PDF إلى POWERPOINT

الخطوة 2. انقر فوق " تحديد ملف PDF " وقم بتحميل ملف PDF الخاص بك. ثم يمكنك الحصول على معاينة لملف PDF الخاص بك قبل النقر فوق " تحويل إلى PPTX ".

الخطوة 3. تأكد من أن هذا هو الملف الذي تريد التحويل إليه ، ثم انقر فوق الزر " تحويل إلى PPTX " أدناه.

iLovePDF PDF لتحويل PPT

الخطوة 4. الآن انتظر ثانية. عند الانتهاء من التحويل ، قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر المحلي. يمكنك أيضًا حفظه في Google Drive أو Dropbox، ولكنك تحتاج إلى تسجيل الدخول أولاً.

الايجابيات

أنواع عديدة من الطرق لتنزيل الملفات

تحويل سهل

سلبيات

أدوات محدودة على الإنترنت للاستخدام

يتم تضمين الإعلانات

برنامج سطح المكتب - Adobe Acrobat DC

إذا كنت تريد برنامج سطح مكتب ، فيجب أن يكون Adobe Acrobat Pro DC هو خيارك الأفضل. وفقًا لـ Wikipedia ، فإن "Adobe Acrobat هي مجموعة من البرامج التطبيقية وخدمات الويب التي طورتها Adobe Inc. لعرض الملفات وإنشاؤها ومعالجتها وطباعتها وإدارتها بتنسيق Portable Document Format (PDF)" . بعبارة أخرى ، يعد Adobe Acrobat DC برنامجًا يمكنه التعامل تقريبًا مع كل معالجة ملفات PDF. هناك أيضًا أدوات سطح مكتب مجانية في السوق ، ولكن هناك الكثير من القيود. لذلك من الأفضل اختيار الأكثر مثالية.

لدى Adobe العديد من الإصدارات ، ولكن بشكل عام يحتاج المستخدمون من غير الشركات فقط إلى تثبيت هذا النوع من الإصدارات. تحتاج إلى دفع 12.99 دولارًا شهريًا مقابل خدماتها المهنية. يحتوي Acrobat أيضًا على إصدار Pro ، والذي يكلف 14.99 دولارًا شهريًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام. يمكنك أولاً محاولة تحديد ما إذا كنت تريد الاشتراك في Standard أو Pro ، فهذا يعتمد عليك فقط.

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل Adobe Acrobat DC. قم بتثبيته ثم قم بفتحه.

الخطوة 2. انتقل إلى أدوات > تصدير PDF > Microsoft PowerPoint > تصدير .

Adobe PDF إلى تصدير PPT

الخطوة 3. ثم حدد ملف PDF الخاص بك ، وقم بتغيير اسم عرض PPT. أخيرًا ، انقر فوق رمز " حفظ ".

الخطوة 4. سيتم فتح العرض التقديمي PPT لك تلقائيًا. الآن يمكنك إلقاء نظرة.

الايجابيات

احترافية وشاملة

أقصى قدر من الدعم والموارد المتاحة

سلبيات

هادئة للغاية للمستخدمين العاديين

قد ترغب في معرفة المزيد

هل هناك أي قيود على حجم الملف في EasePDF و iLovePDF Online Converter؟

نعم. يمكن أن يتأثر الوقت المطلوب لتحويل ملف بعوامل ، مثل حجم الملف والشبكة. لتحويل PDF إلى PPT ، يمكنك تحميل ملفات تصل إلى 50 EasePDF مجانًا. في iLovePDF، يُسمح لك بتحميل الملفات في حدود 15 ميغابايت مجانًا.

ومع ذلك ، إذا كان الملف كبيرًا جدًا ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للتحويل. لذلك ، نوصي أنه يمكنك ترتيب رقم الصفحة وحجم الملفات المحولة بشكل معقول لتجنب إضاعة الوقت والحصول على تجربة أفضل أثناء التحويل. إذا كان حجم الملف أكبر من 15 ميغابايت ، فقد يكون EasePDF مفيدًا.

كيف يمكنني إعادة تحويل ملف PPT إلى مستند PDF باستخدام EasePDF؟

عندما تريد تحويل عرض PPT إلى ملف PDF ، أو إذا كنت تريد تحويل مستند PPT آخر إلى PDF ، يمكنك أيضًا استخدام المحولات التي أوصينا بها أعلاه. إذا كان حجم الملف أكبر من 15 ميجابايت ، سيكون EasePDF هو خيارك الأفضل.

هل EasePDF Online Converter آمن للاستخدام؟

لا تتردد في استخدام خدمات EasePDF. كما ذكرنا أعلاه ، سنستخدم تشفير SSL 256 بت لحماية جميع الملفات التي تم تحميلها وحذفها في غضون 24 ساعة بعد التحويل. ما هو أكثر من ذلك ، لديك الحق في أن تقرر ما إذا كنت تريد تلقي ملفات تعريف الارتباط أو الاشتراك أم لا.

هل يجب علي الدفع مقابل خدمات تحويل PDF؟

كما ترى ، فإن كلا من محولي PDF على الإنترنت مجانيان للاستخدام. بشكل عام ، إذا كان بإمكانهم تلبية احتياجاتك ، فلن تضطر إلى دفع أموال إضافية. لكن الدفع مقابل الإصدارات الشهرية أو السنوية سيحصل على جودة تحويل أفضل وقيود أقل. ما هو أكثر من ذلك ، أنها ستكون أكثر أمانًا للاستخدام. إذا كان العمل ، فمن الأفضل استخدام خدمة مدفوعة. يمكنك تجربة تنزيل Adobe للإصدار التجريبي المجاني وتحديد ما إذا كنت تريد الدفع وفقًا لاحتياجاتك.

استنتاج

ما زلنا نعمل بجد لتحسين خدماتنا للتأكد من أنه يمكنك الحصول على تجربة أفضل عند استخدام EasePDF. نأمل أن تساعدك هذه المقالة ونقدر حقًا ملاحظاتك. إذا استمرت المشكلة ، يرجى الاتصال بنا . سنحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

Top 3 Ways Tell You How to Convert PDF to PPT

Comment

Are you questioning about how to convert your PDF file to an editable PowerPoint presentation? If you have a PDF file with just a little content and want to turn it into PPT/PPTX presentation, you may just copy the content and insert into a PPT document. But how about a 100-page PDF file? Why not convert it directly into PPT format? Through this method, you can retain the contents and pictures of the PDF, and you can edit the PPT document directly without re-layout it. Keep reading, we will show you how to convert your informative PDF file to a PowerPoint Presentation on all devices.

About PDF

PDFs are one of the most widely used file formats in the world. In case anyone of you wants to know more about the history of PDF, here is a brief introduction from Wikipedia. "The Portable Document Format is a file format developed by Adobe in the 1990s to present documents, including text formatting and images, in a manner independent of application software, hardware, and operating systems," according to Wikipedia.

How to Convert a PDF to PowerPoint Presentation

All in all, there are two ways that you can finish the conversion. A web app or a desktop program is useful but each has different cons and pros. We have three best converters here for you to select your ideal one.

Some people may think the Web app won't be better than the desktop program as they have many limitations or the speed will be slow. One more thing is that you need to have an Internet connection. Yes, some online converters will have limitation but most of them set the limitation in a reasonable way. And nearly all of them can meet users' need. The biggest advantages of online PDF converter should be no installation at all and most of them are free to use.

Web App - EasePDF vs iLovePDF

If you search PDF to PPT on Google, you can easily find out plenty of tools that can provide this service for you. But the conversion is not so easy. But if you want a high-quality, easy-to-use conversion tool, you can refer to the following tools.

EasePDF

You can use a free online PDF converter - EasePDF to help you easily combine PDFs. As a professional online PDF solution, EasePDF has more than 20 tools and all of them are for free. Online services are really appreciative. No matter you are a Mac or a Windows user, you don't need to download the software to your desktop, but just launch its website whenever and wherever as you like when your device can connect to the Internet.

However, your privacy should be the first thing that EasePDF concerns. All your loaded files will be protected by a 256-bit SSL Encryption. They will be deleted in 24 hours automatically, and the sharing link will be invalid.

When you are using EasePDF PDF to PPT Converter, you just need to follow the simple steps below:

Step 1. To start with your conversion, first, you need to launch EasePDF. "PDF to PPT" is easy to be found on the homepage.

Step 2. You should see a notification "Add file(s)" on the page. Click it to select files or directly drop the files into the table. However, you can also upload files through Dropbox, Google Drive, and the URL link. Once you have uploaded your file, the tool will begin to work automatically. The amount of time it takes will vary depending on the size of your original PDF.

EasePDF PDF to PPT Upload Files

Step 3. Finally, when the conversion is done, you can save your PPT presentation to your local computer by clicking on the "Download" icon or to save it to the cloud. You can also share your file by copying and pasting the link to your friends.

Note - If you are in the failed page, that may because of the Internet connection or there is something wrong with the conversion. You may click on the "Start Over" icon to have a try again.

Pros

More than 20 tools are for free

No installation, registration and watermark

Clean UI and easy manipulation

Cons

Ads are included

iLovePDF

iLovePDF is also a professional online PDF solution with about 15 tools online. This website mainly aims at merging, splitting and compressing PDF. Besides, it has some interesting tools like adding watermarks and page numbers on PDFs. However, convert PDF to Office and vice verse are also appreciative. It's free to use. but has limitations like EasePDF.

There are differences between normal users and registered users. iLovePDF also has a desktop program with three different versions which respectively costs 39.95 dollars, 49.95 dollars, and 99.95 dollars. All of them have a 15-day trial.

Step 1. Launch iLovePDF and go to Convert PDF > PDF to POWERPOINT

Step 2. Click "Select PDF file" and upload your PDF file. Then you can have a preview of your PDF file before you click "CONVERT TO PPTX".

Step 3. Make sure this is the file you want to convert to, then click the "CONVERT TO PPTX" button below.

iLovePDF PDF to PPT Convert

Step 4. Now wait for seconds. When the conversion is done, download it to your local computer. You can also save it to Google Drive or Dropbox, but you need to sign in first.

Pros

Many kinds of ways to download files

Effortless conversion

Cons

Limited tools online for using

Ads are included

Desktop Programe - Adobe Acrobat DC

If you want a desktop program, Adobe Acrobat DC should be your best choice. "Adobe Acrobat is a family of application software and Web services developed by Adobe Inc. to view, create, manipulate, print and manage files in Portable Document Format (PDF)," according to Wikipedia. In other words, Adobe Acrobat DC is software that nearly can deal with all the manipulation of PDFs. There are also free desktop tools on the market, but there are a lot of restrictions. So it's better to select the most ideal one.

Adobe has many versions, but in general non-enterprise users only need to install this kind of version. You need to pay 12.99 dollars each month for its professional services. Acrobat also has a Pro version, which costs 14.99 dollars each month with a 7-day free trail. You can first have a try to decide whether to subscribe the Standard one or the Pro one, It just depends on you.

Step 1. First, you need to download Adobe Acrobat DC. Install and then open it.

Step 2. Go to Tools > Export PDF > Microsoft PowerPoint > Export.

Adobe PDF to PPT Export

Step 3. Then select your PDF file, and change a name for PPT presentation. Finally, click the "Save" icon.

Step 4. Your PPT presentation will be opened for you automatically. Now you can have a look.

Pros

Professional and all-in-one

Maximum support and resources available

Cons

Quiet expensive for normal users

FAQs

Is there any limitation about the file's size in EasePDF and iLovePDF Online Converters?

Yes. The time required to convert a file can be affected by factors, such as the file size and the network. To convert PDF to PPT, you can upload files up to 50MB in EasePDF for free. In iLovePDF, you are allowed to upload files within 15MB for free.

However, if the file is too large, it may take more time to convert. Therefore, we recommend that you can arrange the page number and size of the converted files reasonably to avoid wasting time and have a better experience during the conversion. If the file is larger than 15 MB, EasePDF may be helpful.

How can I convert back a PPT file to PDF document with EasePDF?

When you want to convert a PPT presentation back to a PDF file, or you want to convert another PPT document to PDF, you can also use the converters we recommended above. If the file is larger than 15 MB, EasePDF will be your good choice.

Is EasePDF online Converter safe to use?

You can feel free to use EasePDF's services. As we have mentioned above, we will use a 256-bit SSL Encryption to protect all your loaded files and delete them in 24 hours after the conversion. What's more, you have the right to decide whether to receive the cookies or the subscription or not.

Do I have to pay for the PDF conversion services?

As you can see, both the two online PDF converters are free to use. In general, if they can meet your needs, you don't have to pay extra money. But paying for the monthly or yearly versions will get better conversion quality and fewer restrictions. What's more, they will be safer to use. If for business, it's better to use a paid service. You can try downloading Adobe for the free trial and decide whether you want to pay according to your needs.

Thanks for your feedback

We are still working hard to improve our services to make sure you can have a better experience when you are using EasePDF. We hope this article can help you and we truly value your feedback. If you still run into any issue, please contact us. We will solve your problem as soon as possible.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment