أعلى 3 طرق سهلة لضغط ملفات PDF

تعليق

سيشغل ملف كبير مساحة محدودة في هواتفنا المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. عندما نريد مشاركة الملفات مع الأصدقاء ، سيضيع المزيد من الوقت عندما تكون الملفات كبيرة جدًا. لذلك ، إذا تمكنا من ضغطه دون تغييره إلى حزمة ، فسيكون ذلك مناسبًا للغاية ويمكن أن يساعدنا على توفير الكثير من مساحة التخزين والوقت. يُقدّر بشكل عام ما إذا كان يمكن معالجة الملف بسرعة وبدقة. سنعرض لك أدناه بعض الطرق الفعالة لمساعدتك على تقليل حجم PDF على أجهزة Mac و Windows والعديد من الأجهزة الأخرى.

حول PDF

الآن دعنا نعرف شيئًا عن PDF. يُسمى PDF أيضًا تنسيق المستندات المحمولة ، وهي مفيدة جدًا بين الأشخاص في الوقت الحاضر. نظرًا لأنك قد لا تعرف كيف يستخدم الأشخاص ملف PDF ، فإليك تعليمات موجزة حول استخدام ملف PDF من ويكيبيديا. وفقًا لويكيبيديا ، "تم تطوير PDF بواسطة Adobe في التسعينات لتقديم المستندات ، بما في ذلك تنسيق النصوص والصور ، بطريقة مستقلة عن البرامج التطبيقية والأجهزة وأنظمة التشغيل ... واليوم ، قد تحتوي على مجموعة متنوعة من المحتويات إلى جانب المحتوى المسطح النصوص والرسوم البيانية بما في ذلك عناصر الهيكلة المنطقية والعناصر التفاعلية ... وتنسيقات البيانات المختلفة الأخرى. "

نظرًا للاستخدام الواسع ووظيفته القوية ، فإن PDF يأخذ مكانًا أكبر من ذي قبل في التخزين. هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على الإنترنت وسطح المكتب مما يجعل من الصعب على المستخدمين الاختيار. من أجل ضغط الملفات بفعالية ، ستقدم هذه المقالة ثلاثة ضواغط PDF متوافقة وسهلة الاستخدام على الإنترنت وسطح المكتب.

ضغط PDF عبر الإنترنت باستخدام EasePDF

في EasePDF ، ستوفر لك أداة ضغط PDF عبر الإنترنت ثلاثة أوضاع. ما عليك سوى اختيار واحد من المتطرفة والموصى بها وعالية . ستحدد هذه الأوضاع جودة إخراج المستند ومدى الضغط.

تتيح لك هذه الأداة الفعالة والسهلة الاستخدام بسرعة وسهولة الحصول على ملف PDF بحجم أصغر:

الخطوة 1. قم بتشغيل EasePDF. لتقليل حجم PDF ، انقر على أداة " ضغط PDF ".

EasePDF Homepage ضغط ملف PDF

الخطوة 2. الآن يمكنك تحميل ملف PDF الخاص بك. يمكنك تحميل PDF من الكمبيوتر المحلي، أو Google Dvire، Dropbox OneDrive. كما أن سحب ملفك وإفلاته مباشرة في الجدول مقبول.

الخطوة 3. حدد الوضع الذي تريده في القائمة أدناه. إذا لم تقم بإجراء تحديد ، فستكون الأداة افتراضيًا بخيار " مستحسن ". ثم انقر على " ضغط PDF ".

ضغط EasePDF أوضاع PDF

الخطوة 4. الآن يرجى الانتظار لبضع ثوان للضغط. عند الانتهاء ، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك ، أو حفظه على Google Drive و Dropbox. شاركه مع أصدقائك إذا أردت عن طريق نسخ ولصق رابط URL. سيكون الرابط غير صالح في غضون 24 ساعة بعد التحويل.

لماذا نوصي EasePDF

EasePDF هو محول PDF محترف عبر الإنترنت ، متخصص في تكنولوجيا تحويل PDF ، من أجل تقديم خدمات ممتعة وحميمة لمستخدمينا. يحتوي EasePDF على أكثر من 20 أداة للمستخدمين ، بما في ذلك بعض وظائف التحويل الشائعة. لكنه أكثر من محول لأنه يمكن أن يساعدك أيضًا في فتح ملفات PDF وحمايتها ودمجها وضغطها وما إلى ذلك. الاستخدام مجاني ولا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن أي قيود.

يوصى باستخدام EasePDF للأسباب التالية:

1. إنه حل PDF عبر الإنترنت الكل في واحد. إنها متعددة الوظائف والاحترافية ، والتي يمكن أن توفر أكثر من 20 أداة للمستخدمين.

2. إنه مجاني وسهل الاستخدام ويمكن حفظ الملف بجودة عالية وبدون أي علامة مائية. يحتوي موقع الويب على واجهة مستخدم نظيفة ، والتي يمكن أن تجعلك تشعر براحة شديدة.

3. ليس عليك تنزيله على سطح المكتب الخاص بك على الإطلاق. كما أنها مناسبة للعديد من الأنظمة الأساسية والأنظمة مثل Mac و Windows و iOS و Android. بمجرد تحميل ملفك ، ستبدأ الأداة تلقائيًا في الضغط مما يجعل من السهل الحصول على ملف أصغر.

قم بتقليل حجم PDF باستخدام PDFsam Basic

PDFsam Basic هو حل PDF لطيف ومجاني على سطح المكتب. يمكن أن يساعد هذا البرنامج المستخدم على دمج الصفحات وتقسيمها واستخراجها وتدوير ومزج ملفات PDF. إنه متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux ، ولكنه خاص قليلاً. لا يمكنك العثور على أداة "ضغط PDF" لأنه عندما تقوم بتحرير ملف PDF ، يمكنك اختيار حفظ ملفك في نسخة مضغوطة. لا يحتوي هذا الحل على العديد من الأدوات ولكن أدواتهم احترافية. بدلاً من ذلك ، يحتوي PDFsam على نسختين PDFsam تسمى PDFsam Enhanced و PDFsam Visual ، وهما أكثر احترافية من PDFsam Basic. يمكنك رؤية قائمة بالأدوات والوظائف في النسختين. يمتلك جهاز Visual one إصدارًا تجريبيًا لمدة 14 يومًا مجانًا ويكلف جهاز Pro One 29 دولارًا سنويًا.

دعونا نرى كيفية تقليل حجم PDF باستخدام PDFsam Basic وهذا مجاني للاستخدام:

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى إدخال موقع PDFsam. انتقل إلى PDFsam Basic > تنزيل ، ويستغرق تنزيله بعض الوقت.

الخطوة 2. افتح ملف PDF الخاص بك. هناك العديد من الوظائف هنا ولكن لا يمكنك معرفة " ضغط PDF ". يرجى ملاحظة أنه يجب شراء الأدوات الموجودة ضمن " الميزات المميزة ". لذلك يمكنك تحديد " دمج PDF " ، ثم تحميل ملف PDF واحد فقط.

الخطوة 3. انقر على ملف الوجهة > إخفاء الإعدادات المتقدمة > ضغط ملف الإخراج ، وأخيرا ، حدد الإصدار الذي تريده. عادة 1.5 على ما يرام.

PDFsam ضغط PDF

الخطوة 4. انقر على " تشغيل " واحصل على الملف المضغوط في ملف الوجهة.

هذه طريقة سريعة وسهلة لضغط PDF ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الإعدادات المهنية أو الوظائف الأخرى التي لا PDFsam ، فقد تحتاج إلى تجربة PDFsam المحسنة و PDFsam Visual.

ضغط PDF باستخدام Adobe Acrobat Pro DC

أخيرًا ، يأتي Adobe Acrobat Pro DC . إنه بالتأكيد محول PDF الأكثر احترافية حيث تم إنشاء PDF بواسطة Adobe في التسعينات. هذا هو برنامج سطح مكتب نفس PDFsam. نظرًا لأنه برنامج متميز ، يجب عليك الدفع مقابل خدماته. قبل اتخاذ القرار ، يمكنك أولاً الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام من Adobe Acrobat Pro DC ، سيكلفك 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إذا قررت شرائه. أو يمكنك فقط الدفع مقابل 12.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لاستخدام Adobe Acrobat Standard DC.

لتقليل حجم PDF ، تحتاج فقط إلى عدة خطوات بسيطة:

الخطوة 1. ابحث في Google عن Adobe Acrobat Pro DC وقدم طلبًا لاستخدام نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. ثم قم بتنزيله.

الخطوة 2. تثبيت البرنامج. عند الانتهاء ، افتحها وانقر على " أدوات ". استمر في التمرير لأسفل حتى ترى " تحسين PDF ". قبل استخدام الأداة ، يمكنك إضافة اختصارها إلى القائمة اليمنى في حالة عدم العثور عليها في المرة القادمة.

Adobe Acrobat Pro تحسين PDF

الخطوة 3. تحميل ملف PDF الخاص بك. ثم يمكنك الحصول على معاينة لملف PDF الخاص بك. انقر على " تقليل حجم الملف " في القائمة ، بجوار رمز " تحسين ملفات PDF ".

Adobe Acrobat Pro تقليل حجم PDF

الخطوة 4. حدد الإصدار إذا كنت بحاجة. سيسمح الإصدار الأحدث بتخفيض أكبر ، وعادة ما يكون الخيار الافتراضي هو Acrobat 5.0 والإصدارات الأحدث. أخيرًا ، ما عليك سوى النقر فوق " موافق " وتنزيل ملف PDF الجديد.

الأسئلة الشائعة

ماذا يعني الوضع EasePDF؟

ترتبط هذه الأوضاع الثلاثة بجودة الإخراج. عند اختيار الوضع Extreme ، سيحصل الملف الذي تحصل عليه أخيرًا على ضغط واضح ، ولكن جودة الإخراج ستكون منخفضة نسبيًا. على سبيل المثال ، قد لا تكون النصوص أو الصور واضحة مثل الملف الأصلي. وبالعكس ، إذا اخترت الوضع العالي ، فهذا يعني أنك أكثر قلقا بشأن جودة الإخراج من حجم الملف. لا ينتج عن هذا الوضع ضغطًا كبيرًا على الملف. عندما تكون مترددًا في كيفية الاختيار ، ما عليك سوى اتباع الوضع الموصى به. هذا وضع يضمن الجودة ودرجة الضغط.

بعد الضغط ، هل ما زالت الملفات قابلة للقراءة؟

نعم. لا يزال من الممكن قراءة ملفات PDF المضغوطة. ولكن قد لا يكون واضحًا جدًا من قبل ، فهو يعتمد فقط على مقدار الضغط الذي تريده. لذلك لا تتردد ولا تقلق. قبل ضغط الملف ، يجب التأكد من تأمين الملفات ، وإلا سيفشل الضغط. يمكنك استخدام EasePDF Unlock PDF لفك تشفير الملفات أولاً.

هل تعمل ضواغط PDF بشكل جيد على نظامي التشغيل Mac و Windows ، هل يمكنني استخدام هاتفي المحمول؟

نعم. يمكن للطرق الثلاثة المذكورة أعلاه أن تعمل جيدًا على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل. لذلك لا تتردد في اختيار واحد منهم. إذا كنت تستخدم محولات أو ضواغط أخرى ، فيرجى ملاحظة أنه إذا كانت توفر برامج مختلفة لنظامي التشغيل Mac و Windows على التوالي. يمكنك استخدام هاتفك المحمول لضغط ملف PDF باستخدام EasePDF، أو محولات وضواغط PDF أخرى عبر الإنترنت. ستكون متوافقة أكثر من برامج سطح المكتب.

استنتاج

هل تعتقد أن هذه المقالة يمكن أن تساعدك كثيرًا؟ هل تريد معرفة المزيد عن PDF؟ ربما لا تزال لديك مشكلة تريد البحث عن الإجابة. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي فكرة جيدة ، أو إذا كنت ترغب في تخصيص حلول PDF لعملك الخاص. دعنا نشترك فينا للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول PDF!

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

3 Easy Ways to Compress PDF Files

Comment

A large file will occupy limited space in our mobile phones and computers. When we want to share files with friends, it will waste more time when the files are too large. Therefore, if we can compress it without changing it into a package, it will be very convenient and can help us save a lot of storage space and time. It's generally appreciative if the file can be processed quickly and accurately. Below we will show you some effective ways to help you reduce your PDF size on Mac, Windows and many other devices.

About PDF

Now let's know something about PDF. PDF is also called Portable Document Format, they are very useful among people nowadays. As you may not know how people use PDF, here is a brief instruction of PDF's usage from Wikipedia. According to Wikipedia, "PDF is developed by Adobe in the 1990s to present documents, including text formatting and images, in a manner independent of application software, hardware, and operating systems... Today, they may contain a variety of content besides flat text and graphics including logical structuring elements, interactive elements...and various other data formats."

As the wide usage and its powerful function, PDF now takes much place than before in storage. There are plenty of applications available both online and desktop that makes users hard to choose. In order to effectively compress files, this article will introduce three compatible and easy-to-use PDF Compressors both online and desktop.

Compress PDF Files With EasePDF

In EasePDF, the Compress PDF will provide you with three modes. You just need to select one from Extreme, Recommended and High. These modes will determine the quality of your document output and the extent of compression.

This effective and easy-to-use tool enables you quickly and easily get a smaller PDF file:

Step 1. Launch EasePDF. To reduce the size of your PDF file, click on "Compress PDF" tool.

EasePDF Homepage

Step 2. Enter to the page. Now you can upload your PDF file. Select the ways you want to upload, or directly drag and drop your file into the table.

Step 3. Select the mode that you want in the menu below. If you don't make a selection, the tool defaults to the "Recommended" option. Then click on "Compress PDF".

EasePDF Start to Compress PDF

Step 4. Now please wait a few seconds for the compression. When it’s done, you can save it to your local computer, or to save it to Google Drive and Dropbox. Share it with your friends if you like by copying and pasting the URL link. The link will be invalid in 24 hours after the conversion.

Learn More about EasePDF

EasePDF is a professional online PDF converter, specializing in PDF conversion technology, in order to bring pleasant and intimate services to our users. EasePDF has more than 20 tools for users, including some common conversion functions. But it's more than a converter as it can also help you to unlock, protect, merge, compress PDFs and so on. It's free to use that users needn't worry about any limitation.

EasePDF is recommended because of the reasons below:

1. It's an all-in-one PDF online solution. It's multifunctional and professional, which can provide more than 20 tools for users.

2. It's free and easy to use and can save the file in high quality and without any watermark. The website has a clean UI, which can let you feel very comfortable.

3. You don't have to download it to your desktop at all. Also, it's suitable for many platforms and systems like Mac, Windows, IOS, and Android. Once you have uploaded your file, the tool will automatically start to compress which make you easy to get a smaller file.

Shrink PDF files with PDFsam Basic

It is a nice and free PDF solution on the desktop. This software can help user merge, split, extract pages, rotate and mix PDF files. It's available for Windows, Mac, and Linux, but is a little bit special. You can't find a "Compress PDF" tool in it because when you edit a PDF, you can directly choose to save your file in a compressed version. This solution doesn't have many tools but their tools are professional. Alternatively, PDFsam has two more versions called PDFsam Enhanced and PDFsam Visual, which are much more professional than the PDFsam Basic. You can see a list of tools and functions in the two versions. The Visual one has a 14-day trial for free and the Pro one costs 29 dollars per year.

Let's see how to reduce PDF size with PDFsam Basic and this one is free to use:

Step 1. Firstly, you need to enter PDFsam’s website. Go to PDFsam Basic > Download, and it takes time to download it.

Step 2. Open your PDF file. There are many functions here but you can't find out "Compress PDF". Please notice that the tools under the "Premium features" need to be purchased. So you can select "Merge PDF", then just upload one PDF file.

Step 3. Click on the Destination file > Hide advanced settings > Compress output file, and finally, select the version you need. Usually 1.5 is OK.

PDFsam Compress PDF

Step 4. Click "Run" and get your compressed file in the destination file.

This is a quick and easy way to compress PDF, but if you want more professional settings or other functions that PDFsam doesn’t have, you may need to try PDFsam Enhanced and PDFsam Visual.

Reduce PDF files with Adobe Acrobat DC

Finally comes to Adobe Acrobat DC. It's definitely the most professional PDF converter as PDF was created by Adobe in the 1990s. This one is a desktop program the same as PDFsam. As it is a premium software, you have to pay for its services. Before making a decision, you can first have a 7-day free trial of Adobe Acrobat Pro DC, it will cost you 14.99 dollars per month if you decide to buy it. Or you can just only pay for 12.99 dollars per month to have usage of Adobe Acrobat Standard DC.

To reduce PDF files just need several simple steps:

Step 1. Google search for Adobe Acrobat DC and apply for a free 7-day trial to use. Then download it.

Step 2. Install the software. When it's done, open it and click "Tools". Keep scrolling down until you see "Optimize PDF". Before using the tool, you can add its shortcut to the right menu in case you can't find it out the next time.

Adobe Acrobat Pro Optimize PDF

Step 3. Upload your PDF file. Then you can have a preview of your PDF file. Click on the "Reduce File Size" in the menu, which is next to the "Optimize PDFs" icon.

Adobe Acrobat Pro Reduce PDF Size

Step 4. Select the version if you need. Higher later version will allow greater reduction, and usually, the default option is Acrobat 5.0 and later. Finally, you just click "OK" and download your new PDF file.

FAQs

What does it mean about Extreme, Recommended and High mode in EasePDF?

These three modes are related to the output quality. When you choose the Extreme mode, the file you finally get will have an obvious compression, but the quality of the output will be relatively low. For example, the texts or the pictures may not be as clear as the original file. Conversely, if you choose the High mode, that means you are more concerned about the output quality than the file size. This mode does not produce significant compression on the file. When you are hesitant about how to select, just follow the Recommended mode. This is a mode that guarantees quality and the degree of compression.

After the compression, are the files still readable?

Yes. The compressed PDF files can still be read. But it may not be so clear than before, it just depends on how much you want to compress. So feel free and don't worry. Before compressing the file, you should make sure if the files are locked, otherwise, the compression will fail. You can use EasePDF Unlock PDF to decrypt the files first.

Do the PDF compressors work well on Mac and Windows, can I use my mobile phone?

Yes. The three methods above can work well on all devices and operating systems. So you can feel free to select one of them. If you use other converters or compressors, please notice that if they provide different software for Mac and Windows respectively. You can use your mobile phone to compress a PDF with EasePDF, or other online PDF converters and compressors. They will be more compatible than desktop software.

Thanks for Your Feedback

Do you think this article can help you a lot? Do you want to know more about PDF? You may still have issue that want to search for the answer. Please feel free to contact us if you have any good idea, or you want to customize PDF solutions for your own business. Let's subscribe us to get the latest news and information about PDF!

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment