كيفية إضافة علامة مائية إلى PDF مجانا على الإنترنت

تعليق

إن إضافة علامة مائية هي تقنية لتضمين معلومات سرية في ملفاتك ، والتي يمكن استخدامها للتحقق من صحتها أو للتعرف على أصحابها. العلامة المائية هي معلومات سرية تضاف إلى إشارة المضيف لحمايتها ، على سبيل المثال ، صورة أو ملف. يمكن استخراج العلامة المائية وإنتاجها كدليل على الملكية.

يتم استخدام ملفات PDF على نطاق واسع من قبل المستخدمين العاديين وكذلك رجال الأعمال. هذا لأنه سهل الاستخدام ولديه أيضًا وظائف متزايدة بما في ذلك حقيقة أنه يمكن قراءته بواسطة العديد من الأجهزة التي تدعم التنسيق. في بعض الأحيان يجب أن ننقل ملفات PDF إلى بعض العملاء أو الشركات ، ولكن كيف نضمن ملكية الملفات؟ يمكنك الآن إضافة علامة مائية إلى ملفات PDF للتأكد من أن الأشخاص الآخرين لن يتمكنوا من استخدام ملفك. ومع ذلك ، كيف تضيف علامة مائية إلى PDF؟ ستوصيك هذه المقالة بخمس طرق حول كيفية إضافة علامة مائية إلى PDF عبر الإنترنت بسهولة.

1. EasePDF (مستحسن)

EasePDF هو محرر PDF على الإنترنت يمكنه مساعدتك في إضافة علامة مائية إلى PDF. إنه آمن ومجاني للاستخدام. يمكن أن يعمل محرر PDF المجاني عبر الإنترنت بشكل جيد على أي نظام تشغيل ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. يمكن أن يعمل أيضًا على أي نظام تشغيل على الهواتف الذكية مثل IOS و Android OS.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع EasePDF ، انقر فوق كل أدوات PDF> إضافة علامة مائية .

EasePDF جميع أدوات PDF إضافة علامة مائية

الخطوة 2. قم بتحميل الملف. حدد ملف PDF الذي تريد إضافة علامة مائية إليه على جهازك. يمكن أن يكون ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والهاتف الذكي أو سحابة محركات مثل جوجل درايف، دروببوإكس OneDrive. ملف التحميل من URL مدعوم أيضًا في صفحة التحميل هذه.

الخطوة 3. انقر فوق الرمز المقابل لإضافة علامات مائية نصية أو علامات مائية للصورة إلى ملف PDF الخاص بك وتخصيص الحجم واللون والشفافية والاتجاه وما إلى ذلك. عند الانتهاء من العملية ، انقر فوق الزر الأحمر "حفظ".

EasePDF إضافة تعديل علامة مائية

الخطوة 4. بعد بضع ثوان ، ستكون ملفات PDF ذات العلامة المائية جاهزة للتنزيل على الفور. بعد اكتمال التنزيل ، سيتم حذف الملفات التي تم تحميلها ومعالجتها على موقع الويب نهائيًا من الخادم في غضون 24 ساعة.

2. Soda PDF

Soda PDF هو محرر ممتاز يمكنه معالجة الملفات على أي جهاز وفي أي وقت وفي أي مكان من خلال الكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف الذكي. كما أنها تولي اهتمامًا لخصوصية المستخدمين ؛ يقومون فقط بتخزين كل ملف على الخادم لمدة 24 ساعة لتقييد أي وصول غير مصرح به. لا يمكن لأحد الوصول إلى هذه الملفات.

الخطوة 1. ابحث عن أداة العلامة المائية تحت قائمة عرض وتحرير ثم انقر عليها.

Soda PDF جميع أدوات PDF

الخطوة 2. حدد ملف PDF عن طريق تحميل واحد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو خدمة التخزين السحابي مثل Google Drive أو Dropbox. يمكنك أيضًا سحب ملفك وإفلاته في المربع للتحميل.

الخطوة 3. تعيين العلامة المائية الخاصة بك. سترى مربع الإعداد الثلاثة في هذه الصفحة. ستتمكن من اختيار خصائص العلامة المائية الخاصة بك ، مثل الخط والحجم والتدوير والعتامة والموضع على الصفحة. يمكنك أيضًا تحديد الصفحات التي ستظهر عليها العلامة المائية الخاصة بك. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "إضافة علامة مائية" لمتابعة العمل.

Soda PDF Watermark Setting Box

الخطوة 4. انقر على زر "تنزيل وعرض في المتصفح" لتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضه في متصفحك. يمكن للمحرر عبر الإنترنت أيضًا إرسال رابط لمستندك عبر البريد الإلكتروني ، والذي سيكون صالحًا لمدة 24 ساعة.

3. PDF Candy

PDF Candy واحدًا من أفضل الحلول المجانية المتكاملة عبر الإنترنت لمستندات PDF. أدوات PDF Candy مجانية ؛ لا يتطلب منك إنشاء حسابات أو مشاركة المعلومات الشخصية ولديه واجهة حديثة وبديهية. لا توجد قيود على الموقع: يمكن للمستخدمين استخدام أي أدوات ، وتحميل أكبر عدد ممكن من الملفات التي يحتاجونها.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع PDF Candy ، انقر فوق الزر " إضافة علامة مائية " لبدء إضافة علامة مائية إلى PDF.

PDF Candy الصفحة الرئيسية إضافة علامة مائية

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF الذي تريد إضافة علامة مائية إليه. هناك 3 طرق لتحميل الملف. أولاً ، استخدم آلية السحب والإفلات لتحميل الملف. ثانيًا ، اضغط على زر "إضافة ملف" لتحميل الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثالثًا ، يتم أيضًا تحميل ملف من GoogleDrive أو DropBox.

الخطوة 3. إضافة علامة مائية إلى PDF. تقدم لك هذه الأداة عبر الإنترنت طريقتين لإضافة علامة مائية إلى ملف PDF. يمكنك كتابة نص أو تحميل صورة من جهازك لاستخدامها كعلامة مائية لملف PDF الخاص بك. حدد موضع العلامة المائية على صفحات الوثيقة ، وانقر على زر "إضافة علامة مائية" واحصل على ملف PDF الجديد.

PDF Candy إضافة علامة مائية تحرير علامة مائية

الخطوة 4. عند الانتهاء من عملية إضافة العلامة المائية ، انقر فوق الزر "تنزيل" لتنزيل ملف PDF. ثم انتهيت من عملك.

4. iLovePDF

يحتوي iLovePDF على أداة علامة مائية احترافية تتيح لك إضافة علامات مائية إلى ملفات PDF بحرية وسهولة. يقدم الفريق ويحسن أدوات PDF الخاصة به لأكثر من عقد من الزمان. لديهم الكثير من الأدوات في منصتهم. يمكن للمستهلكين استخدامها لتحرير PDF عبر الإنترنت مجانًا.

الخطوة 1. اذهب وقم بزيارة iLovePDF وانقر فوق ALL PDF TOOLS> إضافة علامة مائية .

iLovePDF جميع أدوات PDF إضافة علامة مائية

الخطوة 2. تحميل ملف PDF الخاص بك. لديك طريقتان لتحميل الملفات. الأول هو تحديد ملفك من الكمبيوتر المحلي أو سحبه وإفلاته في الجدول المقابل. والآخر هو تحميله من حساب سحابة Google Drive أو Dropbox .

الخطوة 3. إضافة علامة مائية. تتكون أداة إضافة علامة مائية من وظيفتين مختلفتين ، واحدة لإضافة علامات مائية نصية وأخرى لإضافة علامات مائية قائمة على الصور. يمكنك ضبط موضع العلامة المائية وشفافيتها وتدويرها. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "إضافة علامة مائية".

iLovePDF إضافة خيارات علامة مائية للعلامة المائية

الخطوة 4. قم بتنزيل ملف PDF أو احفظه في Google Drive و Dropbox.

5. Sejda

Sejda هو محرر PDF آخر يسمح لك بإضافة علامات مائية على الإنترنت. يمكنك استخدام أداة إضافة علامة مائية في المتصفح. تقوم الخوادم بمعالجة الملفات نيابة عنك. ستبقى الملفات آمنة. بعد المعالجة ، يتم حذفها نهائيًا. لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان ملف PDF الخاص بك.

الخطوة 1. انتقل إلى صفحة Sejda الرئيسية ، انقر فوق All PDF Tools> Watermark .

Sejda الصفحة الرئيسية جميع الأدوات علامة مائية

الخطوة 2. انقر على زر "تحميل ملفات PDF" وحدد الملفات من جهاز الكمبيوتر المحلي. يعمل أيضًا سحب الملفات وإفلاتها على الصفحة. يمكنك اختيار ملفات PDF من Dropbox أو Google Drive من خلال النقر على أيقونة القائمة المنسدلة.

الخطوة 3. إضافة علامة مائية. انقر فوق الزر "إضافة نص" في أعلى صفحة PDF. يمكنك رؤية علامة مائية نصية يتم إضافتها. أضف علامة مائية للصورة من خلال النقر على الزر "إضافة صورة". انقر واسحب العلامة المائية النصية لتغيير الموقع على صفحة PDF أو اسحب مقبض التدوير لتدوير العلامة المائية النصية. لا يمكنك تغيير لون النص فحسب ، بل يمكنك أيضًا تغيير الشفافية وخط العلامة المائية. انقر فوق الزر "Watermark PDF" للانتقال إلى الخطوة التالية.

Sejda Watermark PDF Online تحرير علامة مائية

الخطوة 4. انتظر بضع ثوان. عند الانتهاء ، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر المحلي أو حفظه في حساباتك السحابية.

استنتاج

ما سبق هو حول كيفية إضافة علامة مائية إلى ملف PDF. إذا كانت لديك اقتراحات جيدة ، فيرجى تقديم تعليقاتك لنا أو الاتصال بنا مباشرة!

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

How to Add Watermark to PDF for Free Online

Comment

Adding watermark is the technique of embedding secret information into your files, which may be used for the verification of its authenticity or to identify its owners. The watermark is secret information added into the host signal to be protected, for example, an image or a file. The watermark can be extracted and produced as proof of ownership.

PDF files are widely utilized by mainstream users as well as business professionals. This is because it is easy to employ and also has increased functionality including the fact that it can be read by many devices that support the format. Sometimes we should transfer our PDF files to some clients or business, but how to guarantee the ownership of the files? You can now add watermark to PDF files to ensure that other people will not be able to use your file. However, how to add watermark to PDF? This article will recommend you 5 ways on how to add watermark to PDF online easily.

1. EasePDF (Recommended)

EasePDF is such an online PDF editor that can help you to add watermark to PDF. It's safe and free to use. This free online PDF editor can work well on any OS, including Windows, Mac, and Linux. It can also work on any OS on smartphones like IOS and Android OS.

Step 1. Navigate to the EasePDF website, click All PDF Tools > Add Watermark.

EasePDF All PDF Tools Add Watermark

Step 2. Upload the file. Select the PDF file that you want to add watermark to on your device. The file could be from your computer, smartphone or cloud drives like GoogleDrive, DropBox and OneDrive. Upload file from URL is also supported in this upload page.

Step 3. Click the corresponding icon to add text watermarks or image watermarks to your PDF and customize the size, color, transparency, orientation, etc. When you finish the operation, click the red "Save" button.

EasePDF Add Watermark Edit

Step 4. After a few seconds, your watermarked PDF files will be ready to download immediately. After the download is completed, the files uploaded and processed on the website will be permanently deleted from the server within 24 hours.

2. Soda PDF

Soda PDF is an excellent editor that can process files on any device, anytime, anywhere through your computer, tablet, and smartphone. They also pay attention to the privacy of users; they only store each file on the server for 24 hours to limit any unauthorized access. No one can access these files.

Step 1. Find the Watermark tool under the View & Edit list and then click it.

Soda PDF All PDF Tools

Step 2. Select a PDF file by uploading one from your computer, or a cloud storage service such as Google Drive or Dropbox. You can also drag and drop your file in the box to upload.

Step 3. Set your watermark. You will see three setting box on this page. You will be able to choose the properties of your watermark, such as font, size, rotation, opacity, and position on the page. You can also select which pages your watermark will appear on. When you finished, click the "ADD WATERMARK" button to continue the work.

Soda PDF Watermark Setting Box

Step 4. Click the "Download & View in browser" button to download the file to your computer and view it in your browser. The online editor can also email you a link to your document, which will be valid for 24 hours.

3. PDF Candy

PDF Candy is one of the best free all-in-one online solutions for PDF documents. The tools of PDF Candy are free; it doesn’t require you to create accounts or share personal information and it has a modern and intuitive interface. There are no limitations on the website: users can use any tools, upload as many files as they need.

Step 1. Go to the PDF Candy website, click on the "Add watermark" button to start to add watermark to PDF.

PDF Candy Homepage Add watermark

Step 2. Upload a PDF file to which you want to add a watermark. There are 3 ways for you to upload the file. First, use the drag and drop mechanism to upload the file. Second, hit the "Add file" button to upload the file from your computer. Third, Upload a file from GoogleDrive or DropBox is also supported.

Step 3. Add watermark to PDF. This online tool offers you two ways to add a watermark to a PDF file. You can type in text or upload an image from your device to be used as a watermark for your PDF file. Select the position of the watermark on the document's pages, click the "Add watermark" button and get your new PDF.

PDF Candy Add watermark Edit Watermark

Step 4. When the adding watermark process is done, click the "Download" button to download the PDF. Then you've finished your work.

4. iLovePDF

iLovePDF has a professional Watermark tool that allows you to add watermarks to PDF files freely and easily. The team has been offering and improving its PDF tools for over a decade now. They have a lot of tools in their platform. Consumers can use them to edit PDF online for free.

Step 1. Go and visit iLovePDF and click ALL PDF TOOLS > Add watermark.

iLovePDF All PDF Tools Add Watermark

Step 2. Upload your PDF file. You have two ways to upload files. One is to select your file from the local computer or drag and drop it into the corresponding table. The other is to upload it from your Google Drive or Dropbox cloud account.

Step 3. Add watermark. The Add watermark tool is composed of 2 different functions, one for add text watermarks and another to add image-based watermarks. You can adjust the position, transparency, and rotation of the watermark. When you finished, click the "Add watermark" button.

iLovePDF Add Watermark Watermark Options

Step 4. Download your PDF file or save it to Google Drive and Dropbox.

5. Sejda

Sejda is another PDF editor that allows you to add watermarks online. You can use the Add watermark tool in the browser. The servers process the files for you. The files will stay secure. After processing, they are permanently deleted. So you don't need to worry about the security of your PDF file.

Step 1. Navigate to the Sejda homepage, click All PDF Tools > Watermark.

Sejda Homepage All Tools Watermark

Step 2. Click the "Upload PDF files" button and select files from your local computer. Dragging and dropping files to the page also works. You can pick PDF files from Dropbox or Google Drive by clicking the drop-down icon.

Step 3. Add watermark. Click the "Add Text" button at the top of the PDF page. You can see a text watermark being added. Add an image watermark by clicking the "Add Image" button. Click and drag the text watermark to change the location on the PDF page or drag the rotation handle to rotate the text watermark. You can not only change text color but can also change transparency and font of the watermark. Click the "Watermark PDF" button to go to the next step.

Sejda Watermark PDF Online Edit Watermark

Step 4. Wait a few seconds. When it's done, you can save it to your local computer or save it to your cloud accounts.

Conclusion

The above is about how to add a watermark to a PDF file. If you have good suggestions, please give us your comments or contact us directly!

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools