كيف تملأ نموذج PDF بسهولة

تعليق

ملء النماذج أمر شائع بالنسبة لنا في العمل. هناك أنواع من النماذج مثل الاتصال ، والفواتير ، والإقرارات الضريبية ، والسيرة الذاتية ، وأوامر الإدراج ، وما إلى ذلك التي تنتظر منك ملؤها. وهي دائمًا ملفات PDF. إن ملء كل هذه الملفات يدويًا ليس فعالًا ويبدو مملاً قليلاً. لماذا ا؟ تحتاج إلى طباعتها ثم ترتيبها. بعد إجراء المشاكل هذا ، يمكنك في النهاية ملئها ثم مسحها ضوئيًا أو إرسالها بالفاكس حيثما تريد. لا يمكنك إنهاء العمل في حالة تعطل طابعتك. والأسوأ من ذلك ، قد تهدر هذه الطريقة كميات كبيرة من الورق والمساحة للطباعة والتخزين. إنها ليست طريقة صديقة للبيئة.

اليوم عالم رقمي. يمكن الانتهاء من ملء ملفات PDF بسهولة وسرعة عبر أجهزة الكمبيوتر. قد تشعر بعدم اليقين لأنك تعتبر أن ملف PDF هو مجرد صورة وليس نصًا خامًا. هل تحتاج إلى إضافة نص إلى PDF لا يدعم التحرير؟ لا يهم. يمكن أن تساعدك بعض الأدوات على حل كل هذه المشاكل.

إذن ما هي الطريقة الفعالة والجيدة لملء نموذج PDF؟ في هذه المقالة ، يوصى بشدة بثلاث أدوات. بعد قراءتها ، سيكون لديك قبضة على كيفية ملء نموذج PDF عبر الإنترنت وغير متصل.

الجزء الأول: كيفية ملء نموذج PDF عبر الإنترنت

لحسن الحظ ، توجد حلول مجانية وسهلة. توفر الأدوات عبر الإنترنت وقتك من الاضطرار إلى تثبيت الحزمة - ميزة إضافية لمستخدمي الشركة الذين لا يُسمح لهم بذلك. ما هو أكثر من ذلك ، أنه يزيل خطر برامج التجسس أو البرامج غير المرغوب فيها داخل ملف PDF وهو تنزيلات المرافق. توفر لك الطرق عبر الإنترنت طريقة مناسبة إذا كان الكمبيوتر الخاص بك متصلاً الأنترنيت.

1. EasePDF

EasePDF هي أداة متعددة الاستخدامات عبر الإنترنت لتسهيل عمل مكتبك. الآن لديها أكثر من 20 أداة بما في ذلك تحرير PDF. واجهته واضحة للغاية بحيث يمكنك بسهولة العثور على الوظيفة التي تريدها. يمكنك تحرير المستندات بحرية ، وتخصيص ملف PDF الخاص بك عبر الإنترنت من خلال معالجة بسيطة من خلال الوظيفة. لماذا أوصي EasePDF؟ لأنه يمكن تحميل ملف PDF يزيد حجمه عن 10 ميغابايت لملء ملف PDF عبر الإنترنت بدون رسوم. إذا كان لديك نموذج PDF كبير الحجم وتريد فقط إضافة بعض النص إليه ، فإن EasePDF سيساعدك ببساطة. سيحب المبتدئ بهذه الطريقة بسبب واجهته الواضحة.

الخطوة 1. توجه إلى EasePDF Edit PDF .

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF الذي تريد ملؤه. يمكنك النقر على الزر الأحمر اضف ملف لإضافة الملفات في الجهاز أو سحب الملف وإفلاته مباشرة في المنطقة. يمكن إضافة الملفات من GoogleDrvie، Dropbox، OneDrive أو URL من خلال النقر على الرموز الخاصة.

EasePDF تحرير PDF

الخطوة 3. بعد التحميل ، يمكنك التنقل بين الصفحات للبحث عن الصفحة التي تريد ملؤها على يسار الواجهة.

EasePDF Navigation PDF

الخطوة 4. انقر على أيقونة إضافة نص في السطر الأول. الآن يمكنك إضافة النص الخاص بك وسحبه إلى المكان المناسب الذي تريده.

نصائح

"يمكن استخدام الخطوط الغامقة ، المائلة ، التسطير ، حجم الخط ولونه للتعديل."

EasePDF Text PDF

الخطوة 5. انقر على الزر الأحمر "حفظ" أعلى اليمين.

نصائح

"بعد اكتمال التنزيل ، لا يمكنك تنزيله فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاركته مع أصدقائك عن طريق نسخ ولصق رابط URL."

2. PDFescape

PDFescape هو قارئ PDF ومحرر وملء للنموذج على شبكة الإنترنت. إنها أداة احترافية لملء نموذج PDF. هناك العديد من الوظائف في PDFescape مثل تحرير ملفات PDF ، والتعليق على مستندات PDF ، وملء نماذج PDF ، وإنشاء نماذج PDF أساسية ، وحماية ملفات PDF بكلمة مرور وما إلى ذلك.

يحتوي PDFescape أيضًا على إصدار دون اتصال يعمل مع Windows 10 و 8 و 7. يقدم PDFescape فقط الأدوات الأساسية مجانًا (يكلف حساب Premium 20 دولارًا سنويًا) ، وهو ما يكفي للسماح لك بملء نموذج.

الخطوة 1. اذهب وقم بزيارة PDFescape.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF الذي تريد ملؤه. يمكنك تحميل ملف PDF من الجهاز أو الأنترنيت أو مفتوح مسبقًا.

نصائح

"يجب أن تكون ملفات PDF أقل من 10 ميجابايت وأقل من 100 صفحة. يمكن لأعضاء Premium فقط فتح ملفات أكبر من 10 ميجابايت (حتى 40 ميجابايت و 500 صفحة)."

تحميل PDFescape

الخطوة 3. حرك المؤشر في القائمة وانقر فوق النص. يمكنك الآن ملء الملف بالنقر في أي مكان تريده.

نصائح

"يمكن استخدام أنماط الخطوط ، والخطوط الغامقة ، والخط المائل ، والتسطير ، وحجم الخط ولونه في القائمة العلوية. يتم سرد الوظائف الأخرى شائعة الاستخدام في القائمة اليسرى مثل Line و Arrow و Rectangle و Circle و Checkmark."

PDFescape Text PDF

الخطوة 4. حفظ وتنزيل ملف PDF. انقر فوق الزر الأخضر Save & Download في شريط الأدوات على الجانب الأيسر من الشاشة لحفظ نموذج PDF على الجهاز.

نصائح

"عندما تملأ الملف ، انقر فوق الزر الأزرق حفظ لحفظ العملية الخاصة بك في حالة الفقدان."

الجزء الثاني: كيفية ملء نموذج PDF دون اتصال

إذا كنت تعمل في وضع عدم الاتصال ولديك طلب احترافي كبير لملء نموذج PDF ، فسيكون برنامج سطح المكتب هو خيارك الأفضل. تعد أداة وضع عدم الاتصال مناسبة لنا للتعامل مع بعض الكميات الكبيرة من ملفات الصفحات. إذا كنت في قسم تكنولوجيا المعلومات ، فقد تكون هناك سياسات عندما يتعلق الأمر بتحميل مستندات الشركة على المواقع غير المعتمدة. توفر لك الأداة غير المتصلة بالإنترنت إمكانية التفكير في الأمر. إذا كنت تتساءل عن كيفية ملء نماذج PDF ، فلدينا الجواب لك.

PDF Expert هو محرر PDF سهل وممتع ومنتج. يمكنه قراءة ملفات PDF والتعليق عليها وتحريرها وتغيير النص والصور. لذلك يمكنك بسهولة ملء نماذج PDF مثل التطبيقات أو النماذج الضريبية. سواء قمت بتحميل عقود من 100 صفحة أو مقالة قصيرة ، فإن PDF Expert يوفر لك واجهة أنيقة ونظيفة لإنجاز المهمة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنه أيضًا حماية المعلومات الحساسة بكلمة مرور. يمكن لخبير PDF العمل عبر iPhone و iPad و Mac.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت PDF Expert مجانًا.

نصائح

"هناك إصداران من البرنامج: إصدار مجاني ومدفوع (79.99 دولارًا لمرة واحدة ، ترخيص واحد لـ 3 أجهزة Mac)."

الخطوة 2. افتح نموذج PDF.

الخطوة 3. انقر على حقل النص أو مربع الاختيار لبدء التعبئة.

PDF Expert ملء نموذج PDF

نصائح

"يمكن استخدام أنماط الخطوط ، والخطوط الغامقة ، والخط المائل ، والتسطير ، وحجم الخط ولونه عن طريق النقر فوق الرموز المعنية. وكتابة الأرقام في حقول النماذج الرقمية وسيتم تحديث العمليات الحسابية تلقائيًا."

الخطوة 4. حفظه على جهازك.

استنتاج

تقدم التقنيات الكثير من الحلول. بعد القراءة، قد إتقان مهارة كيفية استخدام EasePDF، PDFescape وPDF Expert لملء PDF. يمكنك اختيار الخيار المناسب لحل المشاكل في عملك. إذا كان لديك أي أسئلة أو وجدت طريقة أفضل لملء نموذج PDF ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

How to Fill out A PDF Form Effortlessly

Comment

Filling out forms is common for us in working. There are kinds of forms like contact, invoices, tax declarations, CVs, insertion orders and so on which are waiting for you to fill out. And they are always PDF files. Filling out all these files by hand isn't efficient and sounds a little bit dull. Why? You need to print and then neaten them. After that trouble procedure, you can finally fill them out and then scan or fax them wherever they need to go. You can't finish the work in case your printer's broken. What's worse, this way may waste large amounts of paper and space to print and store. It is not an environmentally friendly method.

Today is a digital world. Filling out PDF files can be easily and quickly finished via the computers. You may feel uncertain because you consider that a PDF file is just an image, not a raw text. Do you need to add text to a PDF that doesn't support editing? It doesn't matter. Some tools can help you solve all these problems.

So what's the efficient and good way to fill out a PDF form? In this article, three tools are highly recommended. After reading it, you will have a grip on how to fill out a PDF form online and offline.

Part one: How to Fill out A PDF Form Online

Thankfully, there are free and easy workarounds. Online tools save your time from having to install the package - a plus for company users who aren't allowed to do so. What’s more, it eliminates the risk of spyware or junk software piggybacking inside PDF which is utility downloads. Online ways provide you with a convenient way if your computer is Internet-connected.

1. EasePDF

EasePDF is a versatile online tool to make your office work easier. Now it has more than 20 tools including Edit PDF. Its interface is so clear that you can easily find the function you want. You can edit documents freely, customize your PDF file online with simple manipulation by the function. Why do I recommend EasePDF? Because it can upload a PDF file whose size is larger than 10MB for filling out PDF online without charge. If you have a large size PDF form and just want to add some text to it, EasePDF will simply help you. Novice will love this way because of its clear interface.

Step 1. Head to EasePDF Edit PDF.

Step 2. Upload the PDF file you want to fill out. You can click the red button Add File(s) to add the files in the device or directly drag and drop the file to the area. Files from GoogleDrvie, Dropbox, OneDrive or URL can be added by clicking the respective icons.

EasePDF Edit PDF

Step 3. After uploading, you can navigate the pages to look for the page you want to fill out on the left of the interface.

EasePDF Navigation PDF

Step 4. Click the Add Text icon on the first line. Now you can add your text and drag it to the proper place you want.

Tips

"Bold fonts, italic, underlining, font size and color can be used to modify. "

EasePDF Text PDF

Step5. Click the red button Save on the top left corner.

Tips

"After the download is complete, you can not only download it but also can share it with your friends by copying and pasting the URL link."

2. PDFescape

PDFescape is a Web-based PDF reader, editor and form-filler. It is a professional tool for filling out PDF form. There are various functions in PDFescape like edit PDF files, annotate PDF documents, fill out PDF forms, create basic PDF forms, password protect PDF files and so on.

PDFescape also has an offline version that works with Windows 10, 8, & 7. PDFescape offers only basic tools for free (a Premium account costs $20 annually), it's enough to let you fill out a form.

Step 1. Go and visit PDFescape.

Step 2. Upload the PDF file you want to fill out. You can upload the PDF file from the device, the Internet or previously opened.

Tips

"PDF files must be less than 10 MB and less than 100 pages. Only Premium members can open files larger than 10 MB (Up to 40 MB and 500 pages). "

PDFescape Upload PDF

Step 3. Move the cursor on the menu and click Text. Now you can fill out the file by clicking anywhere you want.

Tips

"Font styles, bold fonts, italic, underlining, font size and color can be used on the top menu. Other functions in common use are listed on the left menu such as Line, Arrow, Rectangle, Circle and Checkmark. "

PDFescape Text PDF

Step 4. Save and download the PDF file. Click the green button Save & Download in the toolbar on the left side of the screen to save the PDF form to the device.

Tips

"When you are filling out the file, click the blue button Save to save your operation in case of losing. "

Part two: How to Fill out A PDF Form Offline

If you work offline and have much professional demand for filling out a PDF form, the desktop program will be your best choice. The offline tool is convenient for us to deal with some large amounts of pages files. If you are in the IT department, there may be policies when it comes to uploading company documents to unapproved sites. The offline tool saves you from thinking about it. If you're wondering how to fill out PDF forms, we've got the answer for you.

PDF Expert is an easy, pleasant and productive PDF editor. It can read, annotate and edit PDFs, change text and images. So you can easily fill out PDF forms such as applications or tax forms. Whether you upload 100-page contracts or a short article, PDF Expert provides you a neat and clean interface for you to accomplish the task. What's more, it can also protect sensitive information with a password. PDF expert can work across your iPhone, iPad and Mac.

Step 1. Download and install PDF Expert for free.

Tips

"There are two versions of the software: free and paid version ($79.99 for one time, 1 license for 3 Macs). "

Step 2. Open a PDF form.

Step 3. Click on the text field or checkbox to start filling out.

PDF Expert Fill Out PDF Form

Tips

"Font styles, bold fonts, italic, underlining, font size and color can be used by clicking respective icons. Typing the numbers in the numeric form fields and the calculations will update automatically. "

Step 4. Save it to your device.

Conclusion

Technologies offer a lot of solutions. After reading, you may master the skill of how to use EasePDF, PDFescape and PDF Expert to fill out PDF. You can choose the appropriate one to solve problems in your work. If you have any questions or you've found a better way to fill out a PDF form, please feel free to contact us.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools
Install EasePDF - Free Online PDF Tools Chrome Extension?

No, thanks Install