مراجعة لبعض أفضل محولات PDF على الإنترنت

تعليق

هل تواجه صعوبة في العثور على أفضل محول PDF عبر الإنترنت لعمل إصدار PDF الخاص بك؟ هناك الكثير من محولات PDF في جميع أنحاء الإنترنت ، ولكل منها وظائف مختلفة. كيف يمكننا تحديد أيهما يناسب متطلباتنا بشكل أفضل؟

في هذا المنشور ، سنقوم بإدراج العديد من أفضل أدوات تحويل PDF عبر الإنترنت التي قمنا باختبارها ، ونلخص إيجابياتها وسلبياتها على شكل تنبيه قبل اختيارك. لقد حكمنا على هذه الأدوات عبر الإنترنت استنادًا إلى هذه المعايير: جودة التحويل ، خيار تحويل التنسيقات ، سرعة المعالجة ، الأمان ، إلخ. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تقييم محول PDF من مقالتنا السابقة: 9 نصائح لاختيار أفضل PDF Converter .

4 أفضل محولات PDF عبر الإنترنت نوصي بها

EasePDF

يجعل EasePDF من تحويل ملفات PDF أمرًا سهلاً للغاية من خلال توفير أدوات تحويل ملفات PDF رائعة ورائعة على الإنترنت مع واجهة مستخدم نظيفة ومريحة لمستخدمي ملفات PDF. يحتوي على أكثر من 30 أداة عبر الإنترنت للمشكلات المتعلقة بـ PDF مثل التحويل والتحرير والدمج والتقسيم والضغط وما إلى ذلك.

EasePDF الرئيسية

يمكن للمستخدمين معالجة الملفات من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة و Google Drive و Dropbox في أي وقت وفي أي مكان تحت اتصال الأنترنيت . يمكنك تنزيل ومشاركة الملفات المحولة في غضون 24 ساعة قبل حذفها تلقائيًا من الخادم. يوفر EasePDF أيضًا تحويلات الدفعة مجانًا ، ولن تحصل على أي قيود على الإطلاق.

ميزات بارزة

+ 100٪ مجانًا لجميع الأدوات

+ لا يتطلب التسجيل

+ لا يوجد حد للمهام أو الملفات

+ تحويل الدفعة مجانا

+ تجربة سهلة الاستخدام

ما يمكن أن يكون أفضل

- قد يستغرق تحويل الملفات الكبيرة التي يزيد حجمها عن 30 ميغابايت وقتًا طويلاً.

الجودة وتحويل النتائج

دقة تحويل النص والصورة وإعادة بنائها من PDF إلى Word مثيرة للإعجاب للغاية ، لكل من مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا والعادية. لم يغير التنضيد الأصلي ، كل شيء بدا مثل PDF.

EasePDF لتحويل الكلمات

عند تحويل PDF إلى Excel ، كان EasePDF قادرًا على حفظ جميع الأشكال والتنسيق ، بما في ذلك الأرقام العشرية. كان جدول بيانات Excel المحول منظمًا وجاهزًا للاستخدام.

تحويل EasePDF إلى Excel

يدعم PDF to Image Converter كلاً من استخراج الصور من PDF وتغيير ملف PDF بالكامل إلى صور مع 3 خيارات مختلفة لجودة الصورة.

EasePDF إنشاء صور

iLovePDF

يوفر iLovePDF واجهة سهلة الاستخدام ويجعل تحويل PDF بسيطًا وفعالًا للغاية. فهو لا يوفر أدوات عبر الإنترنت لتحويل PDF فحسب ، بل يحررك أيضًا من قيود النظام الأساسي باستخدام تطبيق الهاتف المحمول وبرامج سطح المكتب.

iLovePDF الرئيسية

هناك 20 أداة عبر الإنترنت لحلول PDF و 3 أنواع من الحسابات للمستخدمين المسجلين. يمكن للمستخدمين المجانيين الوصول إلى جميع الأدوات تحت قيود معينة. يمكنك الاشتراك واتخاذ خطة متميزة مقابل 48 دولارًا سنويًا للحصول على خدمات متقدمة مثل التحويل المجمع والحد الأقصى من الملفات لكل مهمة.

ميزات بارزة

+ تحويل سريع

+ هل لديك نسخة المحمول وسطح المكتب دون اتصال

+ واجهة بسيطة

ما يمكن أن يكون أفضل

-هناك أخطاء صغيرة عند التعامل مع المخططات الشاملة ومجموعة النصوص.

الجودة وتحويل النتائج

من بين جميع المحولات التي اختبرناها ، قدم iLovePDF أفضل حفظ جداول Excel. يحافظ على تخطيط وبيانات الجداول بجودة لائقة ويحافظ على العناوين والأوصاف المهمة المرتبطة بها. الشيء الوحيد الذي يزعجني قليلاً هو أنه يوفر أيضًا الكثير من النصوص غير المرتبطة بالجدول في مصنف Excel.

تحويل iLovePDF إلى Excel

iLovePDF أيضًا بشكل جيد على PDF إلى Word وتحويل الصور ، وتم الحفاظ على معظم العناصر بشكل جيد في Word. معدل بكسل JPG / PNG المحول أعلى ، مما يعني أيضًا أن ملف الصورة سيشغل مساحة أكبر بكثير من جهازك.

Smallpdf

Smallpdf هو برنامج PDF عبر الإنترنت تم إنشاؤه عام 2013. يقدم Smallpdf 19 أداة PDF مختلفة سهلة الاستخدام تغطي تقريبًا جميع الاحتياجات الأساسية لاستخدام PDF اليومي. بمجرد السحب والإفلات ، يمكنك تحويل PDF إلى Office، أو Office إلى PDF ، أو تعديل PDF ، وما إلى ذلك في ثوانٍ.

Smallpdf الصفحة الرئيسية

تم دمج Smallpdf أيضًا مع Dropbox و Google Drive حتى تتمكن من تحويل الملفات من محركات الأقراص السحابية بسهولة. سيتم حذف جميع الملفات التي تم تحميلها وتحويلها من خوادمهم بعد ساعة واحدة. هناك وظائف معينة متاحة فقط للمستخدمين المميزين مثل معالجة الدفعة والتوقيع الإلكتروني مقابل 6 دولارات شهريًا.

ميزات بارزة

+ ملحق كروم متاح

+ برنامج سطح المكتب متاح

+ تحويل مرفقات Gmail باستخدام Smallpdf

ما يمكن أن يكون أفضل

- يمكن للمستخدمين المجانيين وغير المسجلين معالجة مهمتين في الساعة فقط.

الجودة وتحويل النتائج

اختبرنا أدوات PDF إلى Word / Excel / JPG على Smallpdf ويظهر أداءً جيدًا بشكل عام. كان قادرًا على الاحتفاظ بجميع العناصر تقريبًا في الملف الجديد. كانت سرعة التحويل على ما يرام. إحدى النقاط البارزة هي أنه يمكنك تنزيل جميع الصور المحولة كملف مضغوط ، أو اختيار صور معينة بشكل انتقائي لحفظها على جهازك.

Smallpdf لتحويل الصور

باستخدام تقنية OCR ، يمكن لـ Smallpdf تحويل PDF الممسوح ضوئيًا إلى تنسيقات أخرى قابلة للتحرير. لا يبدو أن لديهم حدًا واضحًا لحجم الملف ، ولكن الحد الأقصى لوقت المعالجة هو 10 دقائق ، مما يعني أنه سيتم تعليق أي شيء أكبر من اللازم لمعالجة أكثر من 10 دقائق.

PDF Candy

يوفر PDF Candy للمستخدمين في جميع أنحاء العالم أدوات مجانية تمامًا عبر الإنترنت وغير متصل للعمل مع ملفات PDF (التحويل ، التقسيم ، الدمج ، التدوير ، إلخ). جميع الأدوات سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك دائمًا تحميل الملفات من Dropbox أو Google Drive أو ببساطة عن طريق سحبها وإفلاتها.

صفحة PDFCandy الرئيسية

يحتوي PDF Candy على أكثر من 40 أداة PDF عبر الإنترنت وأكثر من 20 تنسيقًا. يتم تضمين ميزة OCR التلقائية أيضًا لتوفير أفضل تجربة تحويل. تمامًا مثل EasePDF، ليس عليك الاشتراك عن طريق حساب البريد الإلكتروني على PDF Candy، وهذا يعني أنك لن تقلق بشأن أي معلومات شخصية تتسرب.

ميزات بارزة

+ يتوفر برنامج PDF لسطح المكتب

+ 100٪ مجانًا

+ فوق 40 أداة عبر الإنترنت

+ PDF OCR عبر الإنترنت لتحسين تحويل PDF الممسوحة ضوئيًا

ما يمكن أن يكون أفضل

- في بعض الأحيان يسبب خلع في رؤوس الصفحات وتذييلاتها وأرقام الصفحات في Word.

- نقص ملفات PDF إلى Excel و PPT و Epub.

الجودة وتحويل النتائج

PDF Candy تخطيطًا جميلًا وأنيقًا ومنظمًا للكلمات المحولة ووثائق Excel. بالنسبة إلى محول PDF إلى JPG / PNG ، يوفر PDF Candy 3 جودة صورة اختيارية للمخرجات من منخفضة ، إلى وسائط عالية. يمكنك تحويل وتنزيل درجة الجودة كما تريد. عادة ما تكون الدقة أعلى ، الحجم الأكبر.

 PDFCandy لتحويل الصور

بشكل عام قدم تأثير تحويل جميل. إذا كنت ترغب في تحويل الملفات المجمعة في وقت واحد ، فسيتعين عليك تنزيل إصدار سطح المكتب الخاص بهم.

قائمة مقارنة بأربع محولات PDF عبر الإنترنت

لمقارنة جميع الوظائف والميزات بشكل فعال ، قمنا بتلخيص هذا الجدول لك:

قارن قائمة محولات PDF عبر الإنترنت

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

A Review for Some Best PDF Online Converters

Comment

Are you struggling with finding the best online PDF converter for your PDF edition work? There are tons of PDF converter all over the internet, each with different functions. How can we decide which one fits our requirements the best?

In this post, we’ll list several best online PDF converting tools that we’ve tested, and summarize their pros and cons as a heads-up before you make your choice. We judged these online tools basing on these criteria: conversion quality, converting formats option, processing speed, security, etc. You can find out more about how to evaluate a PDF converter from our previous article: 9 Tips for Choosing A Best PDF Converter.

4 Best Online PDF Converters We Recommend

EasePDF

EasePDF makes converting PDF extremely easy by providing wonderful free online PDF converting tools with a clean and comfortable user-interface to PDF users. It has more than 30 online tools for PDF-related problems like converting, editing, merging, splitting, compressing, etc.

EasePDF Homepage

Users can process files from computers, tablets, mobile phones, Google Drive, Dropbox at any time and anywhere under an Internet connection. You can download and share the converted files within 24 hours before they're automatically deleted from the server. EasePDF also offers batch conversion for free, and you're getting no restriction at all.

Stand-out Features

+ 100% Free for all tools

+ No registration required

+ No limitation of tasks or files

+ Batch conversion for FREE

+ User-friendly experience

What Could Be Better

- Converting big files above 30 MB could be time-consuming.

Quality & Converting Results

The accuracy of text and image conversion and reconstruction from PDF to Word is very impressive, for both scanned and normal PDF documents. It didn't change the original typesetting, everything looked the same as the PDF.

EasePDF to Word Conversion

When converting PDF to Excel, EasePDF was able to save all figures and formatting, including decimal digits. The converted Excel spreadsheet was very organized and ready-to-use.

EasePDF to Excel Conversion

The PDF to Image Converter support both extracting images from PDF and changing the whole PDF file to images with 3 different output photo quality choice.

EasePDF Create Images

iLovePDF

iLovePDF provides a user-friendly interface and makes PDF conversion extremely simple and effective. It not only offers online tools to convert PDF but also frees you from platform limitations by using their mobile app and desktop software.

iLovePDF Homepage

There are 20 tools online for PDF solutions and 3 types of accounts for registered users. Free users have access to all tools under certain limitations. You can sign up and take a premium plan for $48 yearly to acquire advanced services like bulk conversion and Maximum files per task.

Stand-out Features

+ Fast conversion

+ Have offline mobile and desktop version

+ Simple interface

What Could Be Better

-There tend to be minor errors when dealing with comprehensive charts and text combination.

Quality & Converting Results

Among all converters we tested, iLovePDF delivered the best Excel tables preservation. It maintains the layout and data of the tables at decent quality and keeps titles and important descriptions attached to them. The only thing that bothers me a little is it also saved plenty of non-table related texts to Excel workbook.

iLovePDF to Excel Conversion

iLovePDF also performs well on PDF to Word and Image conversion, most elements got well preserved on Word. The pixel rate of converted JPG/PNG is higher, which also means the image file will occupy much more space of your device.

Smallpdf

Smallpdf is an online web-based PDF software, founded in 2013. Smallpdf offers 19 different easy-to-use PDF tools that almost cover all basic needs on daily PDF usage. With just a simple drag-and-drop, you can convert PDF to Office, Office to PDF, edit PDF, etc in seconds.

Smallpdf Homepage

Smallpdf also integrated with Dropbox and Google Drive so you can convert files from cloud drives easily. All uploaded and converted files will be deleted from their servers after one hour. There are certain functions only available for premium users like batch processing and eSigning for $6 monthly.

Stand-out Features

+ Chrome extension available

+ Desktop program available

+ Convert Gmail attachments with Smallpdf

What Could Be Better

- Free and unregistered users can only process 2 tasks per hour.

Quality & Converting Results

We tested PDF to Word/Excel/JPG tools on Smallpdf and it shows overall consistently good performance. It was able to keep almost all elements to the new file. The converting speed was OK. One outstanding point is you can download all converted images as a zip file, or selectively pick certain pictures to save to your device.

Smallpdf to image Conversion

With OCR technology, Smallpdf can convert scanned PDF to other editable formats. They don't seem to have a clear file size limitation, but the maximum processing time is 10 minutes, which means anything too big to process more than 10 minutes will be suspended.

PDF Candy

PDF Candy provides users all over the world with absolutely free online and offline tools for working with PDF files (converting, splitting, merging, rotating, etc ). All tools are very easy to use. You can always upload files from Dropbox, Google Drive or simply by drag and dropping them.

PDFCandy Homepage

PDF Candy has more than 40 online PDF tools and above 20 formats. An automatic OCR feature is also included to provide the best conversion experience. Just like EasePDF, you don't have to sign up by email account on PDF Candy, that means you won't concern about any personal info leaking.

Stand-out Features

+ Desktop PDF software available

+ 100% free

+ Above 40 online tools

+ Online PDF OCR for better converting scanned PDF

What Could Be Better

- Sometimes it causes dislocation of headers, footers and page numbers on Word.

- Lack of PDF to Excel, PPT, Epub converters.

Quality & Converting Results

PDF Candy delivered a beautiful, neat and orderly layout on the converted word and Excel documents. For PDF to JPG/PNG converter, PDF Candy offers 3 optional output image quality from low, media to high. You can convert and download a quality grade as you like. Normally the higher resolution, the bigger size.

 PDFCandy to image Conversion

Overall it presented a nice conversion effect. If you want to convert bulk files at one time, you’ll have to download their desktop version.

A Compare List of 4 Online PDF Converters

To compare all functions and features effectively, we've summarized this table for you:

Compare List Online PDF Converters

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment