كيفية دمج PDF بكفاءة مع 4 طرق

تعليق

هل تحتاج إلى دمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد؟ هل تبحث عن طريقة لدمج ملفات PDF الخاصة بك عبر الإنترنت أو مجانًا؟ ليس من المناسب قراءة العديد من ملفات PDF. يجب عليك فتح واحدة ، وإغلاقها ، وتكرارها مرة أخرى. ولكن إذا استطعت دمجها في واحد ، فسيكون من الأسهل قراءتها.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك ثلاث طرق حول كيفية القيام بذلك على كل من Windows و Mac. للتلخيص ، سنوضح لك كيفية دمج PDF مع EasePDF ( PDF Converter عبر الإنترنت) و SmallPDF ( PDF Converter عبر الإنترنت) و Adobe Acrobat DC (برنامج سطح المكتب) و PDFsam Basic (برنامج سطح المكتب). سنعرض لك الخطوات ونساعدك في تحديد أي منها مناسب لك.

ما هو مزيج PDF؟

تعني مجموعة PDF أيضًا دمج ملفات PDF. إن دمج ملفات PDF هو عملية دمج ملفين أو أكثر من ملفات PDF من خلال محول PDF. بهذه الطريقة ، يمكن تبسيط تعقيد نقل الملفات إلى حد كبير. لذلك عندما تريد مشاركة ملفات PDF متعددة مع أصدقائك ، أو إذا كنت تريد دمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد للقراءة ، فإن هذه الطريقة ستوفر لك الراحة.

لقد اختبرنا العديد من محولات وحلول PDF على كل من Mac و Windows ، وأخيرًا حصلنا على الإجابة. يستند الحكم على توصية هذه الأدوات الثلاثة إلى الأسباب التالية:

الوظيفة - يجب ألا تحتوي الأداة على وظيفة واحدة فقط. إذا احتاج المستخدمون إلى أدوات أخرى لإجراء تغييرات على ملفات PDF الخاصة بهم ، فنحن نبحث عن محول يحتوي على أكثر من 5 وظائف.

البساطة - من الأفضل أن تكون هذه الأدوات سهلة الاستخدام. المعالجة بسيطة ، وعملية التحويل ليست معقدة ، ويمكن للمستخدمين الحصول على تنسيق المستند الذي يريدونه ببضع نقرات فقط.

الطريقة الأولى - دمج ملفات PDF الخاصة بك مع EasePDF

يمكنك استخدام محول PDF عبر الإنترنت - EasePDF لمساعدتك في دمج ملفات PDF بسهولة. هذا المحول سهل الاستخدام مع أكثر من 20 أداة ، بما في ذلك Merge PDF. يقوم فريق EasePDF بالبحث في هذا المشروع لأكثر من عشر سنوات ، بهدف تزويد المستخدمين بأدوات بسيطة ، لتسريع عملية التحويل مع الحفاظ على الجودة العالية للمستند. لا تحتاج إلى تنزيله على سطح المكتب الخاص بك ، ولكن فقط قم بتشغيل موقعه على الويب في أي وقت وفي أي مكان تريده إذا كان بإمكانك الاتصال الأنترنيت. جميع الأدوات في EasePDF مجانية للاستخدام على سبيل المثال لا الحصر.

الخطوة 1. انتقل إلى EasePDF وانقر على " دمج PDF " الموجود على الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2. تحميل ملفات PDF الخاصة بك. هنا لدينا أربع طرق لك:

1. انقر فوق الزر " إضافة ملف (ملفات) " وقم بتحميل الملفات من جهاز الكمبيوتر المحلي.

2. انقر على أيقونة Google Drive و Dropbox أدناه لتحميل الملفات.

3. انقر فوق رمز URL لنسخ ولصق الرابط لتحميل الملفات.

4. اسحب الملفات وأفلتها في الجدول.

الخطوة 3. قم بمعاينة ملفات PDF الخاصة بك. في هذه الخطوة ، يمكنك تغيير ترتيب ملفات PDF أو تدوير الملفات أو إزالة الملفات كما تريد. في ما يلي تلميح لإخبارك عن حجم وعدد صفحات ملف PDF هذا ، في حالة رغبتك في إضافة المزيد من الملفات ولكن لا تعرف حجم ملف PDF بأكمله.

دمج EasePDF

الخطوة 4. عندما تكون متأكدًا من أنك لا تجري تغييرات بعد الآن ، يمكنك النقر فوق " دمج PDF " في الزاوية اليمنى السفلية.

الخطوة 5. قم بتنزيل ملف PDF الجديد على الكمبيوتر المحلي أو احفظه في Google Drive و Dropbox. إذا كنت تريد الاستمرار في دمج ملف PDF ، فانقر على أيقونة " البدء من جديد ".

الطريقة 2 - دمج ملفات PDF مع Smallpdf

إذا كنت تقوم دائمًا بتحويل ملفات PDF عبر الإنترنت ، فقد تكون على دراية بـ Smallpdf. Smallpdf أيضًا بجد ليكون محول PDF سهل الاستخدام ومحترفًا عبر الإنترنت. هناك 18 أداة هنا للمستخدمين للتعامل مع ملفات PDF الخاصة بهم ، والسماح لهم بتحميل الملفات من السحابة دون إضاعة الوقت لإعادة التحميل مرة أخرى إذا كانوا قد فعلوا ذلك مسبقًا. البرنامج آمن للاستخدام. ولكن سيكون لديك مهلة زمنية (مرتين في الساعة) إذا كنت مستخدمًا غير مدفوع الأجر. يمكنك الآن الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا قبل شراء خدماتهم.

الخطوة 1. انتقل إلى Smallpdf. سترى تطبيق تجريبي مجاني. إذا كنت تفكر فيما إذا كنت تريد خدماتهم أم لا ، يمكنك أولاً تجربة هنا.

الخطوة 2. انقر على " دمج PDF ".

الخطوة 3. الآن يمكنك تحديد الأوضاع التي تريد استخدامها. يدعم كلا الوضعين الإضافة المستمرة للملفات.

وضع الصفحة - سيتم عرض جميع الملفات التي تحمّلها في جميع الصفحات. ثم يمكنك تدوير أو حذف أو تغيير ترتيب الصفحة المحددة. إذا كانت ملفاتك تحتوي على الكثير من الصفحات ، فسيكون من الصعب عليك قراءتها ومعالجتها.

Smallpdf دمج PDF

وضع الملف - سيكون لديك فقط عرض لملفاتك (وليس الصفحات في الداخل). يمكنك أيضًا تدوير أو حذف أو تغيير ترتيب الملف المحدد. لكن المعالجة الخاصة بك هي للملف بأكمله ، أي إذا قمت بتدوير ملف ، فسيتم تدوير جميع الصفحات الموجودة داخل الملف.

Smallpdf دمج PDF

الخطوة 4. بعد معالجة الملف ، يمكنك النقر فوق " Merge PDF! " في الزاوية اليمنى السفلية.

الخطوة 5. قم بتنزيل الملف المدمج. يمكنك تنزيله أو حفظه على Google Drive و Dropbox. أو يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الآخرين. يوصي Smallpdf أيضًا ببعض الأدوات التي قد تكون مهتمًا بها ، ويمكنك إدخالها بدون إعادة تحميل الملف الحالي.

الطريقة الثالثة - دمج ملفات PDF مع Adobe Acrobat DC

Adobe Acrobat DC هو محترف ، وهو أيضًا أفضل قارئ PDF لسطح المكتب. إنها مناسبة لكل من الأفراد والأعمال. نظرًا لأنه برنامج متميز ، يجب عليك الدفع مقابل خدماته. لحسن الحظ ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية لمدة 7 أيام مجانًا للاستخدام قبل شراء الخدمات. بعد ذلك ، تحتاج إلى دفع 14.99 دولارًا شهريًا لـ Pro DC ، أو 12.99 دولارًا لـ Standard DC. يمكنك إنشاء ملفات PDF من أي ملف وتحريرها مباشرة داخل ملف PDF الخاص بك.

الخطوة 1. انتقل إلى Adobe Acrobat DC ، قم بتنزيل التطبيق التجريبي للبرنامج مجانًا والتقدم بطلب للحصول عليه.

الخطوة 2. قم بتثبيته ، ثم انقر فوق " أدوات " في الزاوية العلوية اليسرى وابحث عن " دمج الملفات ".

الخطوة 3. انقر على أيقونة " Combine Files " ، وأضف ملفات PDF التي تحتاج إلى دمجها. بعد ذلك حدد الخيارات إذا كنت بحاجة.

Adobe Acrobat Pro دمج قوات الدفاع الشعبي

الخطوة 4. انقر على "دمج الملفات".

الخطوة 5. انقر على زر " ملف " في الزاوية اليسرى العليا ، حدد " حفظ باسم " لحفظه في موقع جديد.

الطريقة الرابعة - الانضمام إلى ملفات PDF باستخدام PDFsam Basic

PDFsam Basic هو حل مجاني لسطح مكتب PDF لا يحتوي على العديد من الأدوات ولكن لا يزال بجودة عالية. لا يحتوي إصدار PDFsam Basic على العديد من الأدوات مثل الطرق الثلاث المذكورة أعلاه ، ولكن أدواتهم احترافية. بدلاً من ذلك ، يحتوي PDFsam على نسختين PDFsam تسمى PDFsam Enhanced و PDFsam Visual ، وهما أكثر احترافية من PDFsam Basic. يمكنك رؤية قائمة بالأدوات والوظائف في النسختين. يمتلك جهاز Visual one إصدارًا تجريبيًا لمدة 14 يومًا مجانًا ويكلف جهاز Pro One 29 دولارًا سنويًا. إذا كنت ترغب فقط في دمج الصفحات وتقسيمها وتدويرها واستخراجها ، وما إلى ذلك ، فإن PDFsam Basic يستحق المحاولة.

الخطوة 1. انتقل إلى PDFsam Basic وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتثبيت PDFsam. ولكن انتبه إلى أنها ستحتوي على العديد من المكونات الإضافية ، يجب أن تأخذ بعض الوقت للتعامل معها إذا كنت لا تريد هذه المكونات الإضافية.

الخطوة 3. انقر على زر " دمج " في السطر الأول.

الخطوة 4. تحميل ملفات PDF والقيام بالمزيد من الإعدادات. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة تذييل أو صفحة فارغة إذا كان رقم الصفحة فرديًا.

PDFsam Basic Merge PDF

الخطوة 5. أخيرًا ، انقر فوق " تشغيل " أدناه وانتقل إلى ملف الوجهة (يمكنك النقر فوق " استعراض " لتحديد ملف الوجهة) للحصول على مستند PDF.

الأسئلة الشائعة

أيهما يجب أن أختار للعمل؟

إذا كنت من رجال الأعمال ، نقترح عليك تحديد Adobe Acrobat DC ، أو إصداراته الأعلى. إنه ليس مجانيًا للاستخدام ، ولكن خدماتهم ستكون أكثر احترافية وأكثر أمانًا لمساعدتك على التعامل بكفاءة مع ملفات PDF الخاصة بك للأعمال.

لماذا تكون سرعة التحويل بطيئة جدًا عند استخدام أداة التحويل عبر الإنترنت؟

عادة ما يكون هناك سببان سيؤثران على سرعة التحويل. أحدهما أن الملف كبير جدًا ، والآخر هو مشكلة الشبكة. يمكنك المحاولة لاحقًا أو ضغط ملفات PDF قبل دمجها في واحد.

شكرا لملاحظاتك

هل تحل هذه المقالة المشكلة التي تريد الرجوع إليها؟ هل أنت راضٍ عن محتوى المقال؟ يرجى تزويدنا ببعض الملاحظات ، مثل ما تريد الرجوع إليه ، والمشاكل التي واجهتها في التحويل ، وما إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنقوم بالرد على بريدك الإلكتروني في أقرب وقت ممكن.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

How to Efficiently Merge PDF with 4 Ways

Comment

Need to combine multiple PDF files into a single one? Are you searching for a way to merge your PDFs online or for free? It's not convenient to read several PDF files. You have to open one, close down, and repeat again. But if you can merge them into one, it will be easier to read.

In this article, we will show you three ways about how to get it done on both Windows and Mac. To summarize, we will show you how to merge PDF with EasePDF (Online PDF Converter), SmallPDF (Online PDF Converter), Adobe Acrobat DC (Desktop Program), and PDFsam Basic (Desktop Program). We will show you the steps and help you select which one is suitable for you.

What's PDF Combination?

PDF Combination also means to merge PDF files. Combining PDF files is the process of merging two or more PDF files through a PDF converter. With this method, the complexity of transferring files can be greatly simplified. So when you want to share multiple PDF files with your friends, or if you want to combine multiple PDF files into one file for reading, this method will bring you convenience.

We have tested many PDF converters and solutions both on Mac and Windows, and finally got the answer. The judgment why we recommend these three tools are based on the reasons below:

Functionality - The tool must not just have one function. In case users need other tools to make changes on their PDF files, we are looking for a converter contains more than 5 functions.

Simplicity - These tools are best to be easy to use. The manipulation is simple, the conversion process is not complicated, and users can get the document format they want with just a few clicks.

Method 1 - Merge Your PDF Files with EasePDF

You can use an online PDF converter - EasePDF to help you easily combine PDFs. This converter is easy to use with more than 20 tools, including Merge PDF. The team of EasePDF has been researching this project for over ten years, with the goal of providing users with simple tools, to speed up the conversion while maintaining the high quality of the document. You don't need to download it to your desktop, but just launch its website whenever and wherever you want if you can connect to the Internet. All the tools in EasePDF are free to use without limitation.

Step 1. Go to EasePDF and click "Merge PDF" which is on the homepage.

Step 2. Upload your PDFs. Here we have four ways for you:

1. Click on the "Add file(s)" button and upload files from your local computer.

2. Click on the Google Drive and Dropbox icon below to upload files.

3. Click the URL icon to copy and paste the link to upload files.

4. Drag and drop your files into the table.

Step 3. Have a preview of your PDF files. In this step, you can change the order of the PDF files, rotate the files or remove the files as you like. Here's a hint to tell you how large and how many pages this PDF file has, in case you want to add more files but don't know how large the whole PDF file will be.

EasePDF Merge PDF

Step 4. When you are sure that you are not making changes anymore, you can click on "Merge PDF" in the lower right corner.

Step 5. Download your new PDF file to the local computer or save it to Google Drive and Dropbox. If you want to continue merging PDF, click on the "Start over" icon.

Method 2 - Combine PDF Files with Smallpdf

If you always convert PDF files online, you may be familiar with Smallpdf. Smallpdf is also working hard to be a easy-to-use, professional online PDF converter. It has 18 tools here for users to deal with their PDF files, and allow them to upload files from the cloud without wasting time to re-upload again if they have done previously. The software is safe to use. But you will have times limit (twice per hour) if you are a non-paid user. Now you can have a 14-day free trial before buying their services.

Step 1. Go to Smallpdf. You will see a free trial application. If you are considering whether to but their services or not, you can first have a try here.

Step 2. Click "Merge PDF".

Step 3. Now you can select the modes you want to adopt in. Both the two modes support the continued addition of files.

Page mode - all the files you upload will be displayed on all pages. Then you can rotate, delete, change the order of the selected page. If your files contain plenty of pages, it will a little bit difficult for you to read and manipulate.

Smallpdf Merge PDF

File mode - you will just have a view of your files (not the pages inside). You can also rotate, delete, change the order of the selected file. But your manipulation is for the entire file, that is, if you rotate a file, all pages inside the file will be rotated.

Smallpdf Merge PDF

Step 4. After the manipulation of the file, you can click on "Merge PDF!" in the lower right corner.

Step 5. Download your merged file. You can download it, or save it to Google Drive and Dropbox. Or you can email it to others. Smallpdf also recommends some tools you may be interested in, you can enter them without re-upload current file.

Method 3 - Combine PDFs with Adobe Acrobat DC

Adobe Acrobat DC is a professional, also the best desktop PDF reader. It’s suitable for both individual and business. As it is a premium software, you have to pay for its services. Fortunately, you can have a 7-day trial for free to use before buying the services. After that, you need to pay 14.99 dollars each month for Pro DC, or 12.99 dollars for Standard DC. You can create PDF files from any file and edit right inside your PDF.

Step 1. Go to Adobe Acrobat DC, download and apply for the free trial of the software.

Step 2. Installed it, then click the "Tools" tap in the top left-hand corner and look for "Combine Files".

Step 3. Click the "Combine Files" icon, and add PDF files that you need to merge. After that select options if you need.

Adobe Acrobat Pro Merge PDF

Step 4. Click "Combine Files".

Step 5. Click "File" button in the top left-hand corner, select "Save as" to save it to a new location.

Method 4 - Join PDF Files with PDFsam Basic

PDFsam Basic is a free PDF desktop solution with not so many tools but still in high quality. PDFsam Basic version doesn't have so many tools like the three methods above, but their tools are professional. Alternatively, PDFsam has two more versions called PDFsam Enhanced and PDFsam Visual, which are much more professional than the PDFsam Basic. You can see a list of tools and functions in the two versions. The Visual one has a 14-day trial for free and the Pro one costs 29 dollars per year. If you just want to merge, split, rotate, extract pages, and so on, PDFsam Basic is worth trying.

Step 1. Go to PDFsam Basic and download it to your computer.

Step 2. Install PDFsam. But pay attention that it will contain many Plug-ins, you should take times to deal with if you don't want these plug-ins.

Step 3. Click on the "Merge" button in the first line.

Step 4. Upload PDF files and do more settings. For example, you can add a footer or a blank page if page number is the odd.

PDFsam Basic Merge PDF

Step 5. Finally, click "Run" below and go to the destination file (you can click "Browse" to select the destination file) to get your PDF document.

FAQs

Which one should I select for business?

If you are for business, we suggest you select Adobe Acrobat DC, or its higher versions. It's not for free to use, but their services will be more professional and safer to help you efficiently deal with your PDF files for business.

Why is the conversion speed so slow when I use the online conversion tool?

Usually there are two reasons that will affect the speed of the conversion. One is that the file is too large, and the other is the network problem. You can have a try later or to Compress PDF files before merging them into one.

Thanks for Your Feedback

Does this article solve the problem you want to consult? Are you satisfied with the content of the article? Please give us some feedback, such as what you want to consult, the problems encountered in the conversion, etc., you can contact us, and we will reply to your email as soon as possible.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment