نصائح لتحويل PDF إلى Office

تعليق

عندما تريد تحرير ملف PDF ، يمكنك تحريره مباشرةً مع بعض برامج تحرير PDF. لكن ملفات PDF الخاصة بنا تحتوي دائمًا على صور ورسوم بيانية ومحتويات أخرى يصعب تحريرها فقط مع محرري PDF مباشرة. أفضل طريقة هي تحويلها إلى تنسيقات قابلة للتحرير مثل Word و Excel و PPT.

إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملف PDF إلى تنسيق Office ، طالما أنك تبحث في Google ، يمكنك الحصول على عدد كبير من محولات PDF. هناك محولات PDF عبر الإنترنت وبرامج سطح مكتب ، وبعضها سوف يعلمك طرقًا مضحكة وسريعة. وما عليك القيام به هو اختيار أحد محولات PDF التي تناسبك.

لحسن الحظ ، قمنا بتلخيص مجموعة فرعية من محولات PDF التي يمكنها تحويل PDF إلى تنسيقات Office بشكل فعال وسيتم تقديمها لك بالتفصيل أدناه. يرجى قراءتها بعناية. إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا كان لديك بعض الاقتراحات الأفضل ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

كيفية تحويل PDF إلى Office Online باستخدام EasePDF

لتحويل PDF إلى Office، ستحتاج إلى محول PDF موثوق به وسهل الاستخدام من PDF إلى Office عبر الإنترنت. ستختلف جودة تنسيقات الملفات التي يتم تصديرها بواسطة محولات PDF مختلفة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على تنسيق المستند الأصلي قدر الإمكان ، يمكن أن يساعدك EasePDF في الحصول على مستندات التحويل عالية الجودة التي تريدها.

يحتوي EasePDF على أكثر من 20 أداة PDF بما في ذلك PDF إلى Office (Word Document و Excel Spreadsheet و PowerPoint Presentation) ، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على معالجة ملفات PDF من جميع الجوانب. جميع أدوات PDF مجانية للاستخدام ، ولضمان أمان بيانات المستخدم ، يتم تشفير جميع الملفات الموجودة في خادم EasePDF بواسطة تشفير SSL 256 بت وسيتم حذفها من الخوادم في غضون 24 ساعة بعد انتهاء معالجة الملف. يمكنك معرفة المزيد عن الأمان من سياسة خصوصية EasePDF .

EasePDF الرئيسية

يقتصر حجم الملف على 50 ميجا بايت في كل مرة (بلا قيود ولا تسجيل). كما يتم تنويع طريقة تحميل الملفات. يمكنك سحب الملفات وإفلاتها مباشرة في المنطقة المقابلة في كل صفحة أداة ، أو تحميل الملفات عبر Google Drive و Dropbox.

تحميل ملف EasePDF

من بي دي اف إلى وورد

الأداة الأكثر شيوعًا هي PDF إلى Word ، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير. يمكن تحرير الصور أو النصوص بسهولة ، ويمكن فتح الملفات بسهولة بواسطة Microsoft و WPS.

PDF إلى Excel

غالبًا ما يتم استخدام النماذج في الأعمال والمؤسسات ، بشكل أساسي للأغراض الإحصائية وبيانات التسجيل ، وما إلى ذلك. إذا كان لا يمكن تحويل ملف PDF يحتوي على نموذج إلى Excel (xls / xlsx) بجودة عالية ، فسيسبب الكثير من المتاعب للقراءة.

PDF إلى PPT

يمكن أن تحتوي ملفات PPT على جداول ونصوص وصور. ملفات PPT أكثر تنوعًا من Word و Excel. إذا قمت بتحويل ملفات PDF إلى ملفات PPT ، يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات رسوم متحركة لطيفة إلى مستنداتك.

نصائح ل EasePDF

بغض النظر عن الأداة التي تستخدمها ، عندما تحتاج إلى تنزيل الملف المحول ، لديك طرق متعددة لتنزيله ، تمامًا مثل تحميل ملف. يمكنك حفظ الملفات على Google Drive و Dropbox، أو حفظها على جهاز الكمبيوتر المحلي. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم خادم EasePDF بإنشاء رابط صالح لمدة 24 ساعة (لأنه سيتم حذف الملف تلقائيًا بواسطة الخادم بعد 24 ساعة) ، يمكنك مشاركة الرابط مع زملائك أو أصدقائك.

برامج سطح المكتب لتحويل PDF إلى Office

إذا كنت لا ترغب في تسجيل الدخول في كل مرة لاستخدام الأدوات عبر الإنترنت من خلال المتصفح ، ولكنك تريد محول PDF لسطح المكتب (في بعض الأحيان يمكنك تحويل ملفات PDF مباشرة دون اتصال الأنترنيت ) ، فسوف نوصي باستخدام Adobe Acrobat و Wondershare PDFelement. سواء كنت تستخدمه شخصيًا أو لأغراض تجارية ، فسوف يلبي احتياجات PDF الخاصة بك.

أدوبي أكروبات دي سي

Adobe Acrobat DC هو أفضل أداة سطح مكتب للتعامل مع ملفات PDF. يمكن للمستخدمين بسهولة استخدام جميع الأدوات في الداخل دون القلق بشأن جودة الإخراج. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Adobe Acrobat DC أداة مدفوعة ، ولكن مع الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام ، يمكن للمستخدمين أن يقرروا ما إذا كانوا سيشترون البرنامج (14.99 دولارًا شهريًا لـ Pro DC ، أو 12.99 دولارًا لـ Standard DC) بعد التقدم للحصول على نسخة تجريبية.

تصدير PDF - أدوات تحويل PDF إلى تنسيقات ملفات أخرى موحدة في تصدير PDF ، مثل PDF إلى Word ، PDF إلى Excel ، PDF إلى PPT ، وما إلى ذلك. عندما تبدأ في استخدامه ، سيتم الخلط بينك لأنك لا تجد الزر المقابل. على عكس محولات PDF الأخرى عبر الإنترنت ، من الواضح أنك تميز PDF إلى X. ولكن طالما أنك تنقر في تصدير PDF ، يمكنك اختيار التنسيق الذي تريد تحويل الملف إليه ، وهناك بعض الخيارات الإضافية التي يمكنك تحديدها وفقًا لاحتياجاتك .

Adobe Acrobat Pro DC تصدير PDF

المزيد من النصائح لبرنامج Adobe Acrobat DC

1. إذا كنت بحاجة إلى تحويل تنسيقات ملفات أخرى إلى ملفات PDF ، فيجب النقر فوق إنشاء PDF ثم تحديد الملفات التي تريد تحويلها إلى Word أو Excel أو تنسيقات أخرى.

2.يمكنك إضافة الأدوات التي تستخدمها عادة إلى العمود الأيمن بحيث يمكنك استخدامها بسرعة في المرة القادمة.

Wondershare PDFelement

PDFelement بعدم تحويل ملفات PDF ، ولكن تحرير ملفات PDF. عندما تستخدمه لتحرير ملفات PDF ، ستجد أنه يبدو أنك تقوم بتحرير مستند Word ، وهناك الكثير من الأدوات للتحرير. ولكن كمحرر PDF الكل في واحد ، فإن كفاءة وجودة تحويل PDF تستحق التقدير.

على عكس Adobe Acrobat DC ، لديك طريقتان لتحويل ملفات PDF. الأول هو تحميل الملف ، حدد تحويل من شريط القائمة أعلاه ، ثم حدد التنسيق الذي تريده. بدلاً من ذلك ، حدد تحويل PDF على الصفحة الرئيسية للبرنامج ، أضف ملف PDF الذي تحتاجه لتغيير التنسيق ، واختر التنسيق الذي تريد حفظ الملف باسمه.

PDFelement تحويل PDF

يحتوي PDFelement على إصدار قياسي وإصدار Pro. يكلف الإصدار القياسي 69 دولارًا ، ويكلف الإصدار الاحترافي 129 دولارًا ، ولكنه يحتوي دائمًا على خصم ، وأخيرًا يكلف 99 دولارًا فقط. تجدر الإشارة إلى أنه بغض النظر عن الإصدار الذي تختار شراءه ، يجب أن يكون واضحًا سواء كان لنظام التشغيل Windows أو لنظام التشغيل Mac. هناك فرق بين الاثنين.

كيفية حفظ ملفات PDF كمستندات Office مع Google

بالإضافة إلى محولات PDF عبر الإنترنت وبرامج PDF لسطح المكتب ، هناك بالفعل طرق لتحويل ملفات PDF بسرعة إلى مستندات Office . كمتصفح متعدد الاستخدامات ، لدى Google أيضًا بعض التطبيقات المفيدة جدًا ، مثل Google Docs Google وجداول بيانات Google وعروض Google Slides. لا يمكن لهذه التطبيقات الثلاثة فقط مساعدة المستخدمين على فتح الملفات بتنسيقاتهم الخاصة ، ولكن يمكنها أيضًا فتح تنسيقات أخرى ، مثل ملفات PDF. يمكن للمستخدمين حفظ الملفات بالتنسيق المقابل بعد تحرير ملفات PDF.

جميع تطبيقات Google هذه مجانية الاستخدام ، ويمكن للمستخدمين تعديل هذه الملفات وتعبئتها والتعاون فيها بسهولة ، بغض النظر عن الجهاز أو النظام الذي تستخدمه ، طالما يمكنك الاتصال الأنترنيت، يمكنك تحويل الملفات وتحريرها بحرية.

سنأخذ أدناه Google Docs كمثال لشرح كيفية تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word بإيجاز. يمكنك اتباع هذه المقدمة لتحويل PDF إلى Excel و PPT باستخدام "جداول بيانات Google Slides".

الخطوة 1. قم بزيارة Google Docs من خلال Chrome (هذا هو المتصفح الأكثر استخدامًا). ثم حدد وضعًا شخصيًا أو تجاريًا. وضع العمل مريح للغاية ، حيث يسمح لأكثر من شخص بالعمل في نفس الوقت ، ويتم حفظ كل تغيير تلقائيًا.

الخطوة 2. انقر على أيقونة ملف في الزاوية اليمنى العليا من الشريط الفارغ أدناه. ثم ستتلقى مطالبة لتحميل الملف. حدد تحميل لفتح ملف PDF الذي تريد تحويله.

ملف Google Docs

الخطوة 3. حدد فتح باستخدام Google Docs في شريط القائمة العلوي. ثم سترى ملف PDF مفتوحًا مثل ملف Word ، ويمكنك تعديل ملفك الآن.

فتح Google Docs مع

الخطوة 4. انقر فوق ملف في الجزء العلوي الأيسر وحدد تنزيل> Microsoft Word . ثم قمت بتحويل ملف PDF بنجاح إلى ملف Word.

تنزيل Google Docs

نصائح Google Docs

في الواقع ، عندما تقوم بفتح ملف PDF الخاص بك من خلال Google Docs، فقد تم بالفعل عرض محتويات ملف PDF كملف Word. لا يمكنك فقط إضافة أو إزالة النص والصور ، ولكن يمكنك أيضًا كتابة النص الغامق وتغيير لون النص. تمامًا مثل تحرير ملف Word ، يمكنك حفظ خطوة تغيير التنسيق ثم تحرير الملف الجديد مرة أخرى.

استنتاج

بعد قراءة هذا المقال ، هل لديك أي سؤال حول كيفية تحويل ملفات PDF إلى مستندات Office ؟ إذا كانت لا تزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في طرحها في التعليقات أدناه ، أو يمكنك الاتصال بنا لإيجاد حل وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

Tips to Convert PDF to Office

Comment

When you want to edit a PDF file, you can edit it directly with some PDF editors. But our PDF files always contain images, graphs and other contents that are difficult to edit only with PDF editors directly. The best way is to convert it into editable formats such as Word, Excel and PPT.

If you need to convert a PDF file into an Office format, as long as you search Google, you can get a large number of PDF converters. There are online PDF converters, desktop programs, and some will teach you funny and quick ways. And what you need to do is pick one of the PDF converters that suits you.

Fortunately, we have summarized a subset of PDF converters that can effectively convert PDF to Office formats and will be introduced to you in detail below. Please read it carefully. If you have any questions or if you have some better suggestions, please feel free to contact us.

How to Convert PDF to Office Online with EasePDF

To convert PDF to OFFice, you will need a trustworthy, easy-to-use PDF to Office online PDF converter. The quality of the file formats exported by different PDF converters will vary. If you want to maintain the original document format as much as possible, EasePDF can help you get the high-quality conversion documents that you want.

EasePDF has more than 20 PDF tools including PDF to Office (Word Document, Excel Spreadsheet, PowerPoint Presentation), which can help users process PDF files in all aspects. All PDF tools are free to use, and in order to ensure the security of user data, all the files in EasePDF's server are encrypted by a 256-bit SSL Encryption and will be deleted from the servers in 24 hours after the file processing finished. You can learn more about security from EasePDF Privacy Policy.

EasePDF Homepage

The file size is limited to 50MB each time (no limitation and no registration). The way to upload files is also diversified. You can drag and drop files directly into the corresponding area in each tool page, or upload files via Google Drive and Dropbox.

EasePDF Upload File

PDF to Word

The most common tool is PDF to Word, which can help users convert PDF files to editable Word documents. Either images or text can be easily edited, and files can be easily opened by Microsoft and WPS.

PDF to Excel

Forms are often used in business and organizations, mainly for statistical purposes and registration data, etc. If a PDF file containing a form cannot be converted to Excel (xls/xlsx) with high quality, it will cause a lot of trouble for reading.

PDF to PPT

PPT files can contain tables, texts, and pictures. PPT files are more diverse than Word and Excel. If you convert PDF files into PPT files, you can also add cute animation effects to your documents.

Tips for EasePDF

No matter which tool you use, when you need to download the converted file, you have multiple ways to download it, just like uploading a file. You can save files to Google Drive and Dropbox, or save them to your local computer. In addition, EasePDF's server will create a link that is valid for 24 hours (because the file will be automatically deleted by the server after 24 hours), you can share the link to your colleagues or friends.

Desktop programs for converting PDF to Office

If you don't want to log in every time to use the online tools through the browser, but want a desktop PDF converter (sometimes you can convert PDF files directly without Internet connection), then we will recommend Adobe Acrobat and Wondershare PDFelement. Whether you are using it personally or for commercial purposes, they will meet your PDF needs.

Adobe Acrobat DC

Adobe Acrobat DC is the best desktop tool for dealing with PDF files. Users can easily use all the tools inside without worrying about the output quality. In addition, Adobe Acrobat DC is a paid tool, but with a 7-day free trial, users can decide whether to purchase the software (14.99 dollars each month for Pro DC, or 12.99 dollars for Standard DC) after applying for a trial.

Export PDF - Tools for converting PDF to other file formats are unified in Export PDF, such as PDF to Word, PDF to Excel, PDF to PPT, etc. So when you start using it, you will be confused as you can't find the corresponding button. Unlike other online PDF converters, you clearly distinguish PDF to X. But as long as you click into Export PDF, you can choose which format you want to convert the file to, and there are some additional options for you to select according to your needs.

Adobe Acrobat Pro DC Export PDF

More Tips for Adobe Acrobat DC

1. If you need to convert other file formats into PDF files, you need to click Create PDF and then select the files you want to convert to Word, Excel or other formats.

2.You can add the tools that you usually use to the right column so that you can quickly use it the next time.

Wondershare PDFelement

PDFelement is best known for not converting PDF files, but editing PDF files. When you use it to edit PDF files, you will find that you seem to be editing a Word document, and there are a lot of tools for editing. But as an all-in-one PDF editor, its PDF conversion efficiency and quality are worthy of recognition.

Unlike Adobe Acrobat DC, you have two ways to convert PDF files. The first is to upload the file, select Convert from the menu bar above, and then select the format you want. Alternatively, select Convert PDF on the home page of the software, add the PDF file you need to change the format, and choose the format that you want to save your file as.

PDFelement Convert PDF

PDFelement has a standard version and a Pro version. The standard version costs $69, the Pro version costs $129, but it always has a discount and finally costs only $99. It is worth noting that no matter which version you choose to purchase, it must be clear whether it is for Windows or for Mac. There is a difference between the two.

How to Save PDF Files as Office Documents with Google

In addition to online PDF converters and desktop PDF programs, there are actually ways to quickly convert PDF files to Office documents. As a versatile browser, Google also has some applications that are very useful, such as Google Docs, Google Sheets and Google Slides. Those three applications can not only help users open files in their own formats, but also can open other formats, like PDF files. Users can save the files to the corresponding format after editing the PDF files.

These Google applications are all free to use, users can easily edit, fill, and collaborate those files, no matter what device or system you use, as long as you can connect to the Internet, you can freely convert and edit files.

Below we will take Google Docs as an example to briefly explain how to convert PDF files to Word documents. You can follow this introduction to convert PDF to Excel and PPT with Google Sheets and Google Slides.

Step 1. Visit Google Docs through Chrome (this is our most recommended browser). Then select the mode for personal or for business. The business mode is very convenient, allowing more than one person to work at the same time, and every change is saved automatically.

Step 2. Click the File icon in the upper right corner of the blank bar below. Then you will receive a prompt to upload the file. Select Upload to open the PDF file you want to convert.

Google Docs File

Step 3. Select Open with Google Docs in the top menu bar. Then you will see your PDF file opened like a Word file, and you can edit your file now.

Google Docs Open with

Step 4. Click File at the top left and select Download > Microsoft Word. Then you successfully convert the PDF file to a Word file.

Google Docs Download

Tips for Google Docs

In fact, when you open your PDF file through Google Docs, it has already rendered the contents of the PDF file as a Word file. Not only can you add or remove text and images, but you can also bold text and change the color of the text. Just like editing a Word file, you can save the step of changing the format and then editing the new file again.

Conclusion

After reading this article, do you have any question about how to convert PDF files to Office documents? If you still have questions, please feel free to ask in the Comments below, or you can contact us to find a solution and we will reply to you as soon as possible.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment