أفضل 12 إكسل PDF Converter 2020

تعليق

الجزء 1. Excel to PDF - Online vs. Desktop

قد يواجه العديد منا مشكلة عند اختيار محولات Excel إلى PDF. أي نوع من المحولات يجب أن أختار ، واحد على الإنترنت أو غير متصل؟ هل المحول مناسب لاحتياجاتي؟ كل واحد له إيجابياته وسلبياته. ما يجب أن نختاره هو الصحيح وفقًا لاحتياجاتنا.

تعتبر الكلمات الأساسية لمحوّلات Excel إلى PDF عبر الإنترنت بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام. يمكن استخدام محول Excel إلى PDF عبر الإنترنت في أي مكان وفي أي جهاز مع الوصول إلى الأنترنيت ومتصفح. نظرًا لأنه واحد على الإنترنت ، فلن يأخذ تخزين جهازك. إذا كان لديك ملف Excel بسيط تريد تحويله أو تحويله في بعض الأحيان ، فإن الأداة عبر الإنترنت هي الخيار الأفضل بسبب ميزات الراحة الخاصة به. لكن المحولات عبر الإنترنت لا يمكنها تلبية متطلبات أكثر تطلبًا مثل سرعة التحويل وجودة أعلى والخصوصية وحدود الميزات.

ولكن ينتظر ملف إكسل أكثر تعقيدًا للتحويل ، سيكون برنامج سطح المكتب أكثر ملاءمة. بادئ ذي بدء ، توفر الأدوات غير المتصلة بالإنترنت الكثير من الوقت لأننا لسنا بحاجة إلى تحميلها وتنزيلها على صفحة الويب. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن تحقيق تحويل عدة ملفات في وقت واحد. كما أن سرعة تحويل الأدوات غير المتصلة بالإنترنت هي أسرع من تلك الموجودة على الإنترنت. في هذه الحالة ، يكون الوقت الإجمالي لتحويل Excel إلى ملفات PDF أقل من الأدوات عبر الإنترنت. يمكن للأدوات في وضع عدم الاتصال تحويل ملفات Excel بجودة عالية وبدون فقدان التنسيق والقوائم والتباعد. الأمان العالي هو أيضًا أحد مزاياها لأننا لا نحتاج إلى تحميل الملفات على الأنترنيت. ولكن ما يجب علينا فعله أولاً هو تثبيت البرنامج. في بعض الأحيان يستغرق الأمر الكثير من الوقت والدفع مقابل الخدمة.

في هذا المنشور ، سيتم سرد أفضل 6 محولات Excel إلى PDF عبر الإنترنت و 6 أفضل أجهزة سطح المكتب من Excel to PDF Converter. بعد القراءة ، إيجابيات وسلبيات كل أداة ستقودها. يمكنك تحديد الخيار الصحيح لحل مشاكل التحويل. إذا كنت مهتمًا بالمعلومات ، فيرجى القراءة!


الجزء 2. أعلى 6 إكسل على الإنترنت PDF Converter

1. EasePDF

EasePDF Excel إلى PDF

ما هي الأداة عبر الإنترنت التي تدخل في ذهني على الفور عندما أريد تحويل Excel إلى PDF؟ وغني عن القول أن EasePDF هو خياري الأول. يمكنك إنهاء التحويل من خلال عدة نقرات فقط باستخدام EasePDF. واجهته واضحة للغاية بحيث يمكنك بسهولة العثور على الوظيفة التي تريدها. يمكنك تحويل العديد من ملفات Excel إلى ملفات PDF في وقت واحد بالثواني. علاوة على ذلك ، لا توجد إعلانات منبثقة تمنحك بيئة قراءة ممتعة وجميلة. لا حاجة للتسجيل ويقدم خدمة مجانية 100٪ على الإنترنت.

كأداة شاملة ومفيدة على الإنترنت ، لا يركز EasePDF على كيفية تحويل Excel إلى pdf فحسب ، بل يعلق أهمية على خصوصيته. يتم تشفير جميع الملفات التي تم تنزيلها من الخوادم بواسطة تشفير SSL 256 بت. علاوة على ذلك ، سيتم حذف الملفات تلقائيًا في وقت معين. ولكن إذا قمت بتحويل عدة ملفات في وقت واحد ، فسيصبح مجلدًا مضغوطًا بعد التحويل. قد تستغرق معالجة الملفات الكبيرة (أكبر من 30 ميغابايت) وقتًا طويلاً.

تقييم المستخدمين: 4.8 / 5


2. Zamzar

زمزار اكسل Zamzar الدفاع الشعبي

محول Excel إلى PDF الثاني على الإنترنت الذي أوصي به هو Zamzar. لديها خبرة غنية في تحويل الملفات منذ عام 2006 مع ملايين العملاء السعداء. تشتهر بمجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات. هناك حاجة إلى خطوتين لتحويل ملف Excel إلى PDF. مع صفحة رئيسية بسيطة وواجهة عملية تحويل واضحة ، لا يشعر المستخدمون بالارتباك حول كيفية حفظ Excel كملف PDF. يمكنه إرسال بريد إلكتروني إذا قمت بملء العنوان عند النقر فوق زر التحويل في نفس الوقت. أعتقد أن هذه هي الوظيفة الأكثر ملاءمة للأداة. ولكن هناك قيود على حجم الملف الذي تم تحميله ، مما يؤدي إلى عملية مزعجة إذا تم تحويل العديد من الملفات.

المعلومات الواردة أعلاه هي الوظيفة المجانية. إذا كنت ترغب في تحويل ملفات أكبر حجمًا (حتى 2 جيجابايت) ، أو تسريع التنزيلات أو تخزين ما يصل إلى 100 جيجابايت من الملفات ، فيجب استخدام الإصدار المدفوع. تفاصيل الدفع كما هو موضح في الصورة.

Zamzar برايس

إذا كنت تدفع سنويًا ، فهناك خصم لمدة 3 أشهر مجانًا.

تقييم المستخدمين: 4.8 / 5


3. Smallpdf

 SmallPDF Excel إلى PDF

Smallpdf هو محول Excel إلى PDF آخر سهل الاستخدام عبر الإنترنت. يدعم جميع الأنظمة الأساسية بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه: Mac أو Windows أو Linux. هل ما زلت تقلق بشأن مشكلة الخصوصية؟ يعد Smallpdf بأن ملفك سيتم حذفه نهائيًا بعد ساعة واحدة.

ولكن يمكنك استخدامه مرتين فقط في ساعة واحدة بدون تكلفة. هناك العديد من القيود على المستخدمين المجانيين. يمكنك فقط تحويل جدول بيانات Excel واحد في المرة الواحدة ولا يمكنك إزالة الإعلانات إذا لم تستخدم الإصدار المدفوع. إعادة تسمية الملفات متاحة فقط مع Smallpdf Pro. سعره 5 يورو شهريًا.

تقييم المستخدمين: 4.5 / 5


4. iLovePDF

iLovePDF Excel إلى PDF

iLovePDF هو ثاني أفضل محول PDF إلى Excel مجاني عبر الإنترنت بعد EasePDF. ولدت ومقرها في برشلونة في عام 2010 ، تطبق iLovePDF نفسها لجعل مهمة إصدار PDF أسهل. يقدم خدمة مجانية وعالية الجودة لمساعدة المستخدمين على إدارة ملفاتهم. في غضون ذلك ، إنها أداة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت لأنها تدعم اللغات المنطوقة في جميع أنحاء العالم. يمكن لمستخدمي PDF الوصول بسهولة وسرعة إلى iLovePDF عبر أنظمة ومتصفحات وأجهزة مختلفة. على الرغم من أن واجهته بسيطة ، إلا أنه يتميز بوظيفة قوية للغاية: قم بتحويل جداول بيانات Excel تلقائيًا إلى PDF بنقرات قليلة. يمكنك الحصول على نتيجة جيدة وحفظها مباشرة في سحابة الويب.

ولكن يمكنه تحويل ملف واحد أقل من 15 ميغابايت في الوقت المناسب من خلال الإصدار المجاني. يمكن للإصدار المدفوع من الويب تحويل عشرة ملفات Excel إلى ملفات PDF في وقت واحد وتحقيق أعلى حجم للملف لكل مهمة: 1 جيجابايت. يتم دفع 6 دولارات في الشهر وسيتم منح خصم 33 ٪ إذا كنت تدفع سنويًا.

تقييم المستخدمين: 4.7 / 5


5. Xlstopdf.com

Xlstopdf Excel إلى PDF

Xlstopdf.com هو أداة بسيطة لتحويل ملفات Excel إلى ملفات PDF. ما عليك القيام به هو تحميل الملف والنقر فوق زر التحويل. يمكن تحميل الملف في جهازك أو Google Drive أو Dropbox أو من التخزين السحابي. لا توجد قيود على حجم الملف أو عدد الملفات المحولة.

ومع ذلك ، يمكنك فقط تحويل ملف واحد في وقت واحد ، وقد يستغرق تحويل الملفات الكبيرة بعض الوقت. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تحويل الملفات مجانًا. يمكنك تجربة النسخة الاحترافية مجانًا بالنقر على الخط الأحمر للكلمات في الزاوية العلوية اليمنى. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام مجانًا.

تقييم المستخدمين: 4.3 / 5


6. Online2pdf.com

Online2PDF Excel إلى PDF

Online2pdf.com هو محول PDF عبر الإنترنت مع إمكانية تحرير ودمج وفتح PDF مجانًا. ولكنها تنفذ فقط عملية التحويل دون تقديم ميزات إضافية أخرى مثل Xlstopdf.com. يمكن أن تكون ثلاث خطوات بسيطة لحل مشاكل التحويل الخاصة بك. تعجبني الوظيفة التي يمكنك من خلالها تحديد الصفحات أو إعادة ترتيب الملف أو تقسيمه في واجهة التحميل. من السهل التعديل.

يمكن أن تكون ملفات Excel فقط من الجهاز وحفظها في الجهاز. الحد الأقصى لحجم الملف هو 100 ميغابايت. يجب ألا تتجاوز جميع الملفات معًا 150 ميغابايت و 20 ملفًا. الشيء المقلق هو أن هناك إعلانات على واجهة التحويل.

تقييم المستخدمين: 4.0 / 5


الجزء 3. 6 أفضل سطح المكتب Excel PDF Converter

1. PDFelement (Windows و Mac)

يعد PDFelement واحدًا من أجهزة سطح المكتب المفضلة لدي من محولات Excel إلى PDF بسبب ميزاته المتعددة والقوية. يوفر طريقة موثوقة وفعالة لتحويل عشرات ملفات Excel دون العبث بالتنسيق والمساومة بأي تفاصيل. يمكن أن يعمل PDFelement على نظامي التشغيل Windows و Mac. من الجدير بالذكر أنه يمكن تحويلها بسرعة وسهولة. يمنع الأمان العالي الكشف عن الملفات.

ولكن هناك قيود كثيرة على الإصدار التجريبي المجاني. سعر الإصدار القياسي والإصدار الاحترافي هما 79 دولارًا و 59 دولارًا على التوالي في السنة.

تقييم المستخدمين: 4.8 / 5

2. Adobe Acrobat DC (Windows و Mac)

Adobe Acrobat DC معروف جيدًا حيث يستخدمه أكثر من خمسة ملايين مؤسسة حول العالم للحصول على عمل أكثر كفاءة. عندما يتعلق الأمر بتحويل ملف Excel إلى PDF ، فهو واحد من أكثر البرامج المؤهلة لتقديم خدمة احترافية. هل ما زلت تقلق بشأن كيفية تحويل Excel إلى PDF؟ يمكن لبرنامج Adobe Acrobat DC التحويل بدقة وبسرعة في خطوات عديدة.

العائق الوحيد لاستخدامه هو الثمن الباهظ. يمكنك تجربة النسخة المجانية. لكن OCR مدعوم للمستخدم المسجل فقط. السعر هو 12.99 دولارًا شهريًا لإصدار Stander و 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لإصدار Pro.

تقييم المستخدمين: 4.8 / 5


3. Soda PDF Anywhere (Windows & Mac)

ما هو Soda PDF Anywhere؟ Soda PDF Anywhere لأداء جميع ملفات PDF الخاصة بك وهو متاح كتطبيق سطح مكتب ومباشرة في متصفح الويب الخاص بك. يسمح لك بتحرير ملفات PDF والتعليق عليها وتحويلها وتأمينها على جهازك. هناك العديد من خيارات الطباعة بما في ذلك إعداد مناطق الطباعة وتعديل اتجاه الصفحة والحجم وما إلى ذلك. لن تتعطل الصيغ الموجودة في الملف بعد الطباعة. لذا أوصي Soda PDF Anywhere لك لتحويل ملف Excel إلى PDF.

يجب عليك إنشاء حساب Soda PDF الخاص بك قبل استخدامه. Soda PDF HOME شهريًا هو 10 دولارات و Soda PDF PREMIUM شهريًا هو 15 دولارًا. لا يمكن للإصدار HOME إنشاء نماذج مخصصة والبحث عن نص معين وتنقيحه وإضافة أذونات إلى ملفات PDF وإنشاء توقيع مخصص من إصدار PREMIUM.

تقييم المستخدمين: 4.5 / 5


4. PDF Candy Desktop (Windows)

PDF Candy Desktop هي أداة متعددة الاستخدامات تمكنك من تحويل الملفات من PDF إلى مختلف التنسيقات المدعومة (PDF إلى DOC ، PDF إلى JPG ، إلخ) ، وتحويل المستندات والكتب الإلكترونية والصور إلى PDF ودمج PDF وتقسيم PDF واستخراج الصور و نص من PDF ، قم بتحرير بيانات تعريف PDF ، قم بحماية PDF وافتح ملفات PDF المحمية بكلمة مرور. تدعم معظم الأوضاع معالجة الملفات بكميات كبيرة. تتوفر جميع هذه الميزات من خلال واجهة حديثة وسهلة الاستخدام. ما هو أكثر من ذلك ، إنه يدعم 19 لغة.

يوفر تنزيلًا مجانيًا ولكن يمكن للمستخدمين مجانًا فقط معالجة عمليتين (حتى 4 ملفات لكل منهما). سعره 29 دولارًا في الشهر.

تقييم المستخدمين: 4.4 / 5


5. PDFMate (Windows و Mac)

PDFMate هو مزود أدوات PDF شامل تمامًا ، مخصص لتزويد المستخدمين بأفضل PDF & eBook Converter لاستخدام وتغيير ملفات PDF والكتب الإلكترونية دون صعوبة تذكر. بالطبع ، ما نريد القيام به هو تحويل ملفات Excel إلى ملفات PDF. يتضمن PDFMate محول Mac PDF ، ومحول PDF مجاني windows. الوظيفة المدهشة هي أنه يمكن تخصيص حجم تخطيط PDF.

ولكن إذا كنت تريد وظائف تحويل Excel إلى PDF أكثر احترافية ، فهذا ليس الخيار الأفضل. PDF Converter Pro for Windows هو 39.95 دولارًا (+ تختلف الضريبة من بلد) لمرة واحدة.

تقييم المستخدمين: 4.3 / 5


6. CleverPDF (Windows & Mac)

CleverPDF هي أداة متعددة الاستخدامات 24 في 1 لمهام PDF للمستخدمين. وهو يدعم معالجة الدفعات وملفات أكبر. ستحل العديد من النقرات البسيطة مشكلتك. سيتم الحفاظ على المحتوى الأصلي والتنسيق بشكل جيد بغض النظر عن مدى تعقيد ملف Excel. يوفر المزيد من خيارات الإخراج والمرونة من الإصدار عبر الإنترنت ..

يمكن أن تعمل على Windows و Mac. ولكن ليس هناك منشئ PDF في إصدار Mac. هناك ثلاث إصدارات مدفوعة ونفس السعر لكلا النظامين لمرة واحدة. هنا هو السعر: إصدار All-in-1 39.99 دولارًا ، إصدار المحول 29.99 دولارًا ، إصدار الأداة المساعدة 19.99 دولارًا. يتطلب البرنامج اتصالاً الأنترنيت. نظرًا لأنه يجب تحميل المستندات ، لا يمكنك استخدامها عندما يتم تحويل الأشياء السرية.

تقييم المستخدمين: 4.3 / 5


استنتاج

أدرج المقال ستة محولات Excel إلى PDF عبر الإنترنت وستة محولات دون اتصال. الآن لديك قبضة على إيجابياتها وسلبياتها. يمكنك تحديد أنسبها لتلبية احتياجاتك. أتمنى مخلصًا أن تتمكن من العمل بكفاءة بمساعدة ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أفضل ، يرجى الاتصال بنا دون تردد.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

Top 12 Excel to PDF Converter 2019

Comment

Part 1. Excel to PDF - Online vs. Desktop

Many of us may face a predicament when choosing Excel to PDF converters. Which kind of converter should I choose, online one or offline one? Is the converter fit for my needs? Each one has its pros and cons. What we should choose is the right one according to our needs.

The keywords of online Excel to PDF converters are simple, quick and handy. Online Excel to PDF converter can be used anywhere and in any device with Internet access and a browser. Because it is an online one, it won’t take up the storage of your device. If you have a simple Excel file you want to convert or convert at times, an online tool is the best choice because of its convenience features. But online converters can't meet more demanding requirements like conversion speed, higher quality, privacy and feature limitations.

But a more complex Excel file is waited for converting, desktop software will be more appropriate. First of all, offline tools save a lot of time because we don't need to upload and download it to the webpage. What's more, converting several files at one time can be achieved. And the speed of conversion of offline tools is faster than online ones. In this case, the total time of converting Excel to PDF files is less than online tools. Offline tools can convert Excel files with high quality and without losing its formatting, lists, and spacing. High-security is also one of their merits because we don't need to upload the files to the Internet. But what we should do first is to install the software. Sometimes it takes much time and pay-for-service.

In this post, Top 6 online Excel to PDF converters and 6 best desktops Excel to PDF converter will be listed. After reading, the pros and cons of each tool you will command. You can decide the right one to solve the converting problems. If you're interested in the information, please read on!


Part 2. Top 6 Online Excel to PDF Converter

1. EasePDF

EasePDF Excel to PDF

What online tool immediately enters my mind when I want to convert Excel to PDF? Needless to say, EasePDF is my first choice. You can finish converting with just several clicks by using EasePDF. Its interface is so clear that you can easily find the function you want. You can convert several Excel files to PDF files at one time in seconds. Furthermore, no pop-up advertisements give you an aesthetically pleasing and nice reading environment. No registration is needed and it offers 100% free online service.

As an all in one and useful online tool, EasePDF not just focuses on how to convert Excel to pdf, but attaches importance to its privacy. All downloaded files from the servers are encrypted by a 256-bit SSL Encryption. What's more, the files will be deleted at a certain time automatically. But if you convert several files at a time, it will become a zipped folder after converting. Big files (above 30 MB) processing could be time-consuming.

Users Rating:4.8/5


2. Zamzar

Zamzar Excel to PDF

The second online Excel to PDF converter I want to recommend is Zamzar. It has rich experience in converting files since 2006 with millions of happy customers. It is famous for its diverse range of file formats. Two steps are needed for converting an Excel file to PDF. With a simple homepage and clear converting process interface, the users don't feel confused about how to save Excel as PDF. It can send an email if you fill in the address when you click the converting button at the same time. I think this is the most convenient function of the tool. But there are limitations on the file size uploaded, which result in a troublesome process if many files to be converted.

The information above is the free function. If you want to convert larger files (up to 2GB), speed up downloads or store up to 100GB of files, the paid version should be used. The payment details are as shown in the picture.

Zamzar Price

If you pay yearly, there is a discount for 3 months free.

Users Rating:4.8/5


3. Smallpdf

 SmallPDF Excel to PDF

Smallpdf is another user-friendly online Excel to PDF converter. It supports all platforms no matter what system you use: Mac, Windows or Linux. Do you still worry about the privacy problem? Smallpdf promises your file will be permanently deleted after one hour.

But you can only use it two times in one hour for no charge. There are many limitations for free users. You can only convert one Excel spreadsheet at a time and cannot remove the advertisements if you don't use the paid version. Rename files are only available with Smallpdf Pro. Its price is €5 per month.

Users Rating:4.5/5


4. iLovePDF

iLovePDF Excel to PDF

iLovePDF is the second-best free PDF to Excel converter online after EasePDF. Born and based in Barcelona in 2010, iLovePDF applies itself to making the job of PDF edition easier. It offers a free and top-quality service to help users manage their files. In the meanwhile, it is a user-friendly online tool because it supports worldwide spoken languages. PDF users can easily and quickly access iLovePDF via different systems, browsers, and devices. Although its interface is simple, it has a very strong function: convert the Excel spreadsheets automatically to PDF in just a few clicks. You can get a fine result and save it directly to the web cloud.

But it can just convert one file under 15MB in time by the free version. The paid version of the web can convert ten Excel files to PDFs in one time and achieve the highest file size per task: 1GB. $6 is charged per month and a 33% discount will be given if you pay yearly.

Users Rating:4.7/5


5. Xlstopdf.com

Xlstopdf Excel to PDF

Xlstopdf.com is a simple tool to convert Excels to PDF files. What you need to do is to upload the file and click the converting button. The file can be uploaded in your device, Google Drive, Dropbox or from your cloud storage. There are no limitations on the file size or the number of converted files.

However, you can only convert one file at one time and for big files converting could take some time. What's more, you can convert files for no charge. You can try the professional version for free by clicking the red line of words at the top right corner. There is a 7-day free trial for free.

Users Rating:4.3/5


6. Online2pdf.com

Online2PDF Excel to PDF

Online2pdf.com is an online PDF-converter with the ability to edit, merge and unlock PDF for free. But it only implements the conversion process without offering other additional features like Xlstopdf.com. Three simple steps can be to solve your converting problems. I like the function in which you can select pages, rearrange or split the file in the upload interface. It's convenient to edit.

The Excel files can be only from the device and saved in the device. The maximum file size is 100 MB. All files together must not exceed 150 MB and 20 files. The disturbing thing is that there are advertisements on the converting interface.

Users Rating:4.0/5


Part 3. 6 Best Desktop Excel to PDF Converter

1. PDFelement (Windows & Mac)

PDFelement is one of my favorite desktops Excel to PDF converters because of its multiple and powerful features. It offers a reliable and efficient way to convert dozens of Excel files without messing up the formatting and compromising in any detail. PDFelement can work on Windows and Mac. It's worth mentioning it can convert very quickly and easily. High security prevents the files from divulging.

But there are many limitations to the free trial version. The price of the Standard version and Pro version are respectively $79 and $59 per year.

Users Rating:4.8/5


2. Adobe Acrobat DC (Windows & Mac)

Adobe Acrobat DC is well-known as more than five million organizations around the world use it to get more efficient work. When comes to convert the Excel file to PDF, it is one of the most qualified software to offer professional service. Do you still worry about how to convert Excel to PDF? Adobe Acrobat DC can convert accurately and quickly within several steps.

The only obstacle to use it is the expensive price. You can try the free version. But OCR supported for registered user only. The price is $12.99 per Month for Stander version and $14.99 per month for the Pro version.

Users Rating:4.8/5


3. Soda PDF Anywhere (Windows & Mac)

What is Soda PDF Anywhere? Soda PDF Anywhere supports you to perform all your PDF files and is available as a desktop application and directly in your web browser. It allows you to edit, annotate, convert and secure PDFs on your device. There are several print options including setting print areas, modifying page orientation, and size and so on. The formulas in the file will not mess up after printing. So I recommend Soda PDF Anywhere to you for converting Excel file to PDF.

You must create your Soda PDF account before using it. Soda PDF HOME per month is $10 and Soda PDF PREMIUM per month is $15. The HOME version cannot create custom forms, search & redact specific text, add permissions to PDF Files and create custom signature than the PREMIUM version.

Users Rating:4.5/5


4. PDF Candy Desktop (Windows)

PDF Candy Desktop is a versatile tool that enables you to convert files from PDF to various supported formats (PDF to DOC, PDF to JPG, etc), convert documents, ebooks, and images to PDF, merge PDF, split PDF, extract images and text from PDF, edit PDF metadata, protect PDF and unlock password-protected PDF files. Most modes support processing files in a bulk. All these features are available through a modern and user-friendly interface. What's more, it supports 19 languages.

It provides free download but free users can only process 2 operations (up to 4 files each). Its price is $29 per month.

Users Rating:4.4/5


5. PDFMate (Windows & Mac)

PDFMate is a quite comprehensive PDF tools providers, dedicated to providing users the best PDF & eBook Converter for using and changing PDF files and eBooks without a little difficulty. Of course, what we want to do is to convert Excel files to PDFs. PDFMate includes Mac PDF converter, windows free PDF converter. The surprising function is that it can customize the PDF layout size.

But if you want more professional Excel to PDF converting functions, this is not the best choice. PDF Converter Pro for Windows is $39.95 (+ tax varies from a country) for one time.

Users Rating:4.3/5


6. CleverPDF (Windows & Mac)

CleverPDF is a versatile 24-in-1 tool for users' PDF tasks. It supports batch processing and larger files. Several simple clicks will solve your problem. The original content and formatting will be well preserved no matter how complex the Excel file is. It offers more output options and flexibility than the online version..

It can work on Windows and Mac. But there isn't PDF creator in Mac version. There are three paid versions and the same price of both systems for a one-time purchase. Here is the price: All-in-1 version $39.99, Converter version $29.99, Utility version $19.99. The software requires a connection to the Internet. Since the documents have to be uploaded, you can't use it when confidential stuff is to be converted.

Users Rating:4.3/5


Conclusion

The article has listed six Excel to PDF converters online and six converters offline. Now you have a grip on their pros and cons. You can decide the most suitable one to meet your needs. I sincerely hope you can work efficiently with the help of it. If you have any questions or better suggestions, please contact us without hesitation.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools