أفضل 5 أدوات لفتح PDF على الإنترنت مجانًا

تعليق

هل تريد إضافة صورك المفضلة أو المزيد من المحتوى إلى ملفات PDF المشفرة؟ هل هناك أي طريقة لفتح ملفات PDF المشفرة؟ أنت بحاجة إلى أداة Unlock PDF لمساعدتك.

لماذا نحتاج إلى أداة لفتح ملفات PDF على الإنترنت؟ من الشائع إضافة نصوص وصور إلى ملف PDF. ومع ذلك ، يتم تشفير بعض ملفات PDF ، ومن الصعب جدًا تحرير ملف PDF بدون أداة إلغاء قفل PDF. لا حاجة لإضاعة الوقت في البحث ، سنوصي بالعديد من الأدوات الممتازة لك. تابع القراءة لمزيد من المعلومات المفيدة. نأمل أن تساعدك هذه المقالة كثيرًا.

1. EasePDF

EasePDF هي علامة تجارية تم تأسيسها في عام 2018 ، لكنها تبحث في PDF لأكثر من 10 سنوات. في هذا البرنامج عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام جميع الأدوات دون أي قيود مجانًا. يوفر أكثر من 20 أداة PDF بما في ذلك Unlock PDF مجانًا.

إنه محول PDF شامل عبر الإنترنت لكل من المحترفين والمبتدئين. هذا البرنامج متوافق تمامًا مع أي جهاز. لست مضطرًا لتنزيل أي شيء ، ثم يمكنك الاستمتاع بخدماتهم في أي وقت وفي أي مكان عندما تتصل الأنترنيت. من السهل أيضًا فتح ملفات PDF على الإنترنت. إذا كان لديك كلمة المرور الصحيحة ، قم بتحميل الملف وأدخل كلمة المرور الصالحة ، ثم يمكنك الحصول على ملف PDF غير المؤمن.

الخطوة 1. افتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى الصفحة الرئيسية EasePDF ، يمكنك رؤية علامة التبويب "Unlock PDF" بالنقر فوق الرمز المنسدل لعلامة التبويب "All PDF Tools". انقر فوق الزر " Unlock PDF " ثم يمكنك استخدام أداة Unlock PDF.

EasePDF الصفحة الرئيسية جميع أدوات PDF

الخطوة 2. حدد ملفات PDF التي تريد فتحها. أضف ملفات PDF بالنقر على الزر "اضف ملف" أو اسحب الملفات إلى هذه الصفحة. يمكنك أيضًا إضافة ملفات PDF من حساباتك السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive أو أي رابط URL آخر.

EasePDF فتح ملف PDF إضافة ملفات

الخطوة 3. لا تنس قراءة التحذير على الصفحة بعناية بعد إضافة ملفات PDF التي تريد فتحها. بعد القراءة ، يجب عليك تحديد المربع للإشارة إلى أنك قرأت سياسة الخصوصية وتوافق على المتابعة ، ثم انقر فوق الزر "Unlock PDF".

افتح EasePDF ملف PDF

الخطوة 4. انتظر لبضع ثوان ، ستكون ملفات PDF الجديدة جاهزة للتنزيل. انقر فوق الزر "تنزيل" لحفظ الملفات. عندما تقوم بتنزيل الملفات ، يمكنك قراءتها أو تحريرها بحرية ، يمكنك محاولة تحرير ملفات PDF على موقع الويب. يمكن تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من حسابات السحابة التالية. يمكنك أيضًا إرسال الملفات إلى أصدقائك عن طريق إرسال بريد إلكتروني.

فتح EasePDF تحميل PDF

2. Smallpdf

يعد Smallpdf أحد أشهر محرري PDF. كما قالوا لجعل PDF سهلًا ، فإن جميع الأدوات المتوفرة في Smallpdf كلها سهلة الاستخدام وعملية ، بما في ذلك Unlock PDF.

في نفس الوقت ، يمكن لـ Smallpdf أيضًا إجراء تحويل متبادل رئيسي واحد بين PDF و PPT و JPG و Excel و Word. يمكنه أيضًا دمج PDF وتقسيمه وفتحه بسهولة. الأدوات في الداخل كاملة للغاية. لذلك من الأفضل لك فتح ملفات PDF الخاصة بك.

كما أنها أداة سهلة الاستخدام لإزالة كلمة مرور PDF عبر الإنترنت. تتمتع أداة Unlock PDF بالعديد من المزايا. أولاً ، يمكنه إزالة كلمة مرور ملفات PDF على الفور. ثانيًا ، يمكنه التأكد من أمان ملفاتك. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك استخدام هذه الأداة لفتح ملفاتك من حساباتك السحابية. ليست هناك حاجة لتنزيل أو تثبيت أي برنامج.

الخطوة 1. اذهب وقم بزيارة موقع Smallpdf . قد تكون خائفًا من العديد من أدوات PDF التي يعرضها ، ولكن ليس من الصعب العثور على Unlock PDF لأنه موجود في السطر الثالث من السطر الأخير ، وهو الشعار الذي يحتوي على قفل فتح عليه. ثم انقر فوق الزر "Unlock PDF".

Smallpdf الصفحة الرئيسية جميع أدوات PDF

الخطوة 2. اختر ملفك بالنقر على زر "اختيار ملف" أو اسحب الملف الذي تريد إلغاء قفله في هذه الصفحة. يمكنك تحميله من جهازك المحلي أو فتحه من حسابات Google Drive و Dropbox .

Smallpdf إفتح PDF اختر الملفات

الخطوة 3. إنها نفس EasePDF، لا تنس قراءة التحذير على الصفحة بعناية بعد إضافة ملفات PDF التي تريد فتحها. بعد القراءة ، تحتاج إلى تحديد المربع للإشارة إلى أنك قرأت سياسة الخصوصية وتوافق على المتابعة. ثم ، انقر فوق "Unlock PDF!" زر لمواصلة العمل.

Smallpdf إفتح ملف PDF

الخطوة 4. قم بتعديل ملف PDF الخاص بك أكثر أو انقر على زر "تنزيل ملف" لحفظ ملف PDF غير المؤمن. يمكنك أيضًا إرسال هذا المستند بالبريد الإلكتروني إلى أي شخص تريده.

Smallpdf إفتح تحميل PDF

التسعير: هناك حد لعدد الملفات التي تم فك تشفيرها. إذا وصل الرقم إلى حد معين ، فأنت بحاجة إلى تسجيل حساب والدفع مقابل هذه الأداة لمواصلة العمل. إنه يوفر فقط نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. إذا كنت ترغب في شرائه ، فستكلف 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

3. PDF Candy

PDF Candy هي منصة عبر الإنترنت تمكنك من تعبئة ملفات PDF أو مستندات أخرى أو مسحها وإرسالها بالفاكس وتصديرها والبحث فيها من أي مكان وعلى أي جهاز. باستثناء النظام الأساسي عبر الإنترنت ، فإنه يحتوي على محرر PDF سطح مكتب آخر يحتاج إلى التثبيت. جميع الأدوات سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحميل الملفات من Dropbox أو Google Drive أو ببساطة عن طريق سحبها إلى الصفحة. يمكن إضافة كل أداة إلى المفضلة للوصول بشكل أسرع من صفحة الفهرس على موقع النظام الأساسي عبر الإنترنت.

الخطوة 1. انتقل إلى PDF Candy ثم انقر فوق علامة التبويب "Unlock PDF".

PDF Candy الصفحة الرئيسية جميع أدوات PDF

الخطوة 2. تحميل ملفات PDF الخاصة بك. انقر فوق الزر "اضف ملف" لتحميل ملفات PDF الخاصة بك. هناك طريقتان للوصول إلى المستندات الخاصة بك. يمكنك تحميلها من جهازك المحلي ، أو فتحها من Google Drive أو حسابات Dropbox أو أي عنوان URL آخر.

PDF Candy إفتح PDF إضافة ملفات

الخطوة 3. بمجرد إضافة الملف ، أدخل كلمة المرور الصحيحة واضغط على زر "Unlock PDF". سيتم إلغاء تأمين كلمة المرور على الفور. لكن هذه الأداة يمكنها فقط فتح ملفات PDF المشفرة.

PDF Candy إفتح PDF

الخطوة 4. ما عليك سوى الانتظار بضع ثوانٍ ، انقر فوق الزر "تنزيل ملف" لتنزيل ملف PDF الجديد والحصول على ملف PDF المثالي. يمكنك أيضًا حفظ ملف PDF في حساباتك السحابية. سيتم السماح بمزيد من خيارات التعديل هنا أيضًا.

تحميل برنامج PDF Candy Unlock PDF Download

4. iLovePDF

iLovePDF هي أداة معالجة ملفات PDF ، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على ضغط ملفات PDF وتقسيمها ودمجها وتحويلها وتحريرها ، ويمكن أيضًا تحويلها إلى تنسيقات أخرى. وهو يدعم تصفح ملفات PDF وتشفيرها. إنها أداة ملف PDF جيدة. جميع الأدوات مجانية 100٪ وسهلة الاستخدام ، ولكن سيكون لديك بعض القيود على حجم الملف ، إلخ.

يمكن لأداة Unlock PDF فتح تأمين PDF ، مما يمنحك حرية استخدام ملفات PDF الخاصة بك كما تريد. يمكنك فتح ملف PDF بنجاح دون إعطاء كلمة مرور صحيحة لـ iLovePDF.

الخطوة 1. انتقل إلى iLovePDF، انقر فوق الزر "Unlock PDF" الذي يحتوي على قفل.

iLovePDF الرئيسية جميع أدوات PDF

الخطوة 2. انقر على زر "تحديد ملف PDF" لتحديد ملفك. يمكنك أيضًا تحديد الملف الذي تريد إلغاء قفله من حساب Google Drive أو Dropbox .

زر التقاط Snagit

عنوان URL: ilovepdf-unlock-pdf-select-files
Alt: iLovePDF افتح قفل ملفات PDF

الخطوة 3. فقط اضغط على زر "Unlock PDF" لمواصلة العمل. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الملفات ، يمكنك النقر فوق علامة الجمع في الزاوية اليسرى العليا.

iLovePDF افتح ملف PDF

الخطوة 4. تحتاج فقط إلى الانتظار لبضع ثوان ، سيتم فتح ملفات PDF على الفور. يمكنك الحصول على ملفات PDF الجديدة بالنقر فوق الزر "تنزيل ملفات PDF غير المؤمنة" أو حفظ الملفات في حسابات السحابة التالية. عندما تقوم بتنزيل الملفات ، يمكنك الاستمرار في تحرير ملفات PDF.

iLovePDF فتح تنزيل PDF

5. PDF2GO

PDF2GO هو محول PDF ومحرر على الإنترنت. يمكنه تحرير ملفاتك على الإنترنت وتحويل أو ضغط أو دمج أو تقسيم أو تدوير أو فرز أو حماية ملفات PDF الخاصة بك أينما تريد. جميع الأدوات مجانية بدون أي قيود.

يمكن لأداة Unlock PDF في هذا البرنامج إلغاء قفل الملف وفتحه بشكل دائم من PDF مؤمن. ما عليك سوى تحديد كلمة المرور وسيفتح الملف.

الخطوة 1. استخدم المتصفح للوصول إلى موقع PDF2GO ، انقر فوق الزر "Unlock PDF" للدخول إلى صفحة إلغاء قفل PDF.

PDF2GO الصفحة الرئيسية جميع أدوات PDF

الخطوة 2. تحميل ملفات PDF محمية بكلمة مرور. أفلت الملفات التي تحتاج إلى إلغاء قفلها في هذه الصفحة أو انقر فوق الزر "اختيار ملف" لاختيار الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يُسمح أيضًا بتحميله من حسابات السحابة أو بإدخال عنوان URL. بعد التحميل ، انقر على زر "START" الأخضر.

PDF2GO إفتح PDF اختر الملفات

الخطوة 3. سيتم فتح الملفات الخاصة بك بنجاح في بضع ثوان. يمكنك تنزيلها بالنقر فوق الزر "تنزيل" الأخضر أو حفظها في حساباتك السحابية. يمكنك أيضًا تعديل ملفاتك عن طريق تحديد الأزرار المقابلة.

PDF2GO إفتح تحميل PDF

استنتاج

باختصار ، يمكن أن تساعدك هذه الأدوات الخمس جميعها في فتح ملفات PDF مجانًا عبر الإنترنت. يجب شحن بعض الأدوات المذكورة أعلاه والبعض الآخر لا يحتاج إلى شحن. أدوات التحرير المجانية ليست بالضرورة أسوأ من أدوات التحرير المدفوعة ، طالما أنها قادرة على تلبية احتياجاتك ، فهذا يكفي. ونتمنى أن تستمتعوا لهم! إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وترك لنا ملاحظاتك وإعلامنا بأفكارك الجيدة.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

Top 5 Tools to Unlock PDF Free Online

Comment

Want to add your favorite pictures or more content to the encrypted PDF files? Is there any way to unlock encrypted PDF files? You need an Unlock PDF tool to help you.

Why we need a tool to unlock PDF files online? It is common to add texts and images to a PDF file. However, some PDF files are encrypted, it's very difficult to edit a PDF file without an unlock PDF tool. No need to waste time searching, we will recommend several excellent tools for you. Keep reading for more useful information. We hope this article can help you a lot.

1. EasePDF

EasePDF is a brand that was established in 2018, but it has been researching PDF for more than 10 years. In this online software, you can use all tools without any limitation for free. It offers more than 20 PDF tools including Unlock PDF for free.

It is an all-in-one online PDF converter for both pros and newbies. This software is fully compatible with any device. You don't have to download anything then you can enjoy their services at anytime and anywhere when you access the Internet. It's also easy to unlock the PDF files online. If you have the correct password, upload the file and enter the valid password, then you can get the unlocked PDF file.

Step 1. Open your web browser and navigate to EasePDF homepage, you can see the "Unlock PDF" tab by clicking the drop-down icon of the "All PDF Tools" tab. Click the "Unlock PDF" button then you can use the Unlock PDF tool.

EasePDF Homepage All PDF Tools

Step 2. Select the PDF files that you want to unlock. Add your PDF files by clicking the "Add File(s)" button or drag the files into this page. You can also add the PDF files from your cloud accounts like Google Drive, Dropbox, and OneDrive, or any other URL link.

EasePDF Unlock PDF Add Files

Step 3. Don't forget to read the warning on the page carefully after adding the PDF files that you want to unlock. After reading, you should tick the box to indicate that you have read the privacy policy and agree to proceed and then click the "Unlock PDF" button.

EasePDF Unlock PDF

Step 4. Wait for a few seconds, your new PDF files will be ready to download. Click the "Download" button to save the files. When you have downloaded the files, you can read or edit it freely, you can have a try to edit the PDF files on the website. Download it to your computer or from the following cloud accounts are allowable. You can also send the files to your friends by sending email.

EasePDF Unlock PDF Download

2. Smallpdf

Smallpdf is one of the most famous PDF editors. As they said to make PDF easy, all the tools provided in Smallpdf are all easy-to-use and practical, including Unlock PDF.

At the same time, Smallpdf can also carry out one key mutual conversion between PDF and PPT, JPG, Excel and Word. It also can easily merge, split, and unlock PDF. The tools inside are very complete. So it is a good choice for you to unlock your PDF files.

It is also an easy-to-use online PDF password remover. The Unlock PDF tool has many advantages. Firstly, it can instantly remove the PDF files password. Secondly, it can make sure the security of your files. Last but not least, you can use this tool to unlock your files from your cloud accounts. There is no need to download or install any software.

Step 1. Go and visit Smallpdf website. You may be scared by the many PDF tools it shows, but Unlock PDF is not hard to find because it is on the third of the last line, which logo has an opening lock on it. Then click the "Unlock PDF" button.

Smallpdf Homepage All PDF Tools

Step 2. Choose your file by clicking the "Choose file" button or drag the file that you need to be unlocked into this page. You can upload it from your local device or open it from your Google Drive and Dropbox accounts.

Smallpdf Unlock PDF Choose Files

Step 3. It's the same as the EasePDF, don't forget to read the warning on the page carefully after adding the PDF files that you want to unlock. After reading, you need to tick the box to indicate that you have read the privacy policy and agree to continue. Then, click the "Unlock PDF!" button to continue the work.

Smallpdf Unlock PDF

Step 4. Modify your PDF further or click the "Download File" button to save the unlocked PDF. You can also email this document to anyone you want.

Smallpdf Unlock PDF Download

Pricing: There is a limit on the number of decrypted files. If the number reaches a certain limit, you need to register an account and pay for this tool to continue the work. It just provides a 14-day free trial. If you want to buy it, it will cost USD 12 a month.

3. PDF Candy

PDF Candy is an online platform that enables you to fill, erase, fax, export and search PDF files or other documents from anywhere, on any device. Except for the online platform, it has another desktop PDF editor which needs to be installed. All tools are very easy to use. You can upload files from Dropbox, Google Drive or simply by dragging them into the page. Each tool can be added to favorites for faster access from the index page of the online platform website.

Step 1. Go to PDF Candy and then click the "Unlock PDF" tab.

PDF Candy Homepage All PDF Tools

Step 2. Upload your PDF files. Click the "Add File(s)" button to upload your PDF files. There are two ways to access your documents. You can upload them from your local device, or open them from your Google Drive, Dropbox accounts or any other URL.

PDF Candy Unlock PDF Add Files

Step 3. As soon as the file is added, enter its correct password and press the "Unlock PDF" button. Password protection will be instantly unlocked. But this tool only can unlock encrypted PDF files.

PDF Candy Unlock PDF

Step 4. Just need to wait a few seconds, click the "Download file" button to download the new PDF file and get your ideal PDF file. You can also save your PDF file to your cloud accounts. More editing options will be allowed here, too.

PDF Candy Unlock PDF Download

4. iLovePDF

iLovePDF is a PDF file processing tool, which can help users to compress, split, merge, transform, edit PDF files and it can also be converted to other formats. It supports PDF file browsing and encryption. It is a good PDF file tool. All the tools are 100% free and easy to use, but you will have some limitations on file size, etc.

The Unlock PDF tool can unlock PDF security, giving you the freedom to use your PDF files as you want. You can successfully unlock a PDF file without giving a correct password to iLovePDF.

Step 1. Go to iLovePDF, click the "Unlock PDF" button which has a lock on it.

iLovePDF Homepage All PDF Tools

Step 2. Click the "Select PDF file" button to select your file. You can also select the file that you need to be unlocked from your Google Drive or Dropbox accounts.

Snagit Capture Button

Url: ilovepdf-unlock-pdf-select-files
Alt: iLovePDF Unlock PDF Select Files

Step 3. Just press the "Unlock PDF" button to continue the work. If you want to add more files, you can click the plus sign in the upper left corner.

iLovePDF Unlock PDF

Step 4. Just need to wait a few seconds, the PDF files will be unlocked immediately. You can get your new PDF files by clicking the "Download unlocked PDFs" button or save the files to the following cloud accounts. When you have downloaded the files, you can continue to edit the PDF files.

iLovePDF Unlock PDF Download

5. PDF2GO

PDF2GO is an online PDF converter and editor. It can edit your files online and convert, compress, merge, split, rotate, sort or protect your PDF files wherever you want. The tools are all for free without any restriction.

The Unlock PDF tool in this software can unlock and permanently unlock the file from a secured PDF. Just specify the password and it will unlock the file.

Step 1. Use the browser to access PDF2GO website, click the "Unlock PDF" button to enter the unlock PDF page.

PDF2GO Homepage All PDF Tools

Step 2. Upload a password protected PDF files. Drop the files that you need to be unlocked into this page or click the "Choose File" button to choose your files from your computer. Upload it from your cloud accounts or by entering the URL are also allowable. After uploading, click the green "START" button.

PDF2GO Unlock PDF Choose Files

Step 3. Your files will be successfully unlocked in a few seconds. You can download them by clicking the green "Download" button or save to your cloud accounts. You can further edit your files by selecting the corresponding buttons.

PDF2GO Unlock PDF Download

Conclusion

In summary, these five tools can all help you to Unlock PDF files for free online. Some of the above tools need to be charged and some don't need to be charged. Free editing tools are not necessarily worse than paid editing tools, as long as they can meet your needs, that is enough. Hope you will enjoy them! If you still have any other questions, please feel free to contact us, leaving us feedback and let us know your good ideas.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools