طرق بسيطة لتحرير PDF عبر الإنترنت مجانًا

تعليق

هل ما زلت تتساءل عن كيفية إضافة نص أو أشكال إلى ملف PDF الخاص بك؟ هل تريد تمييز أو إدراج صور في ملف PDF الخاص بك؟ هناك العديد من الطرق في Google إذا كنت تبحث عن كيفية تعديل إعلان PDF أو كيفية جعل PDF قابل للتحرير. لتكون ملائمًا ، في هذه المقالة ، سنوفر لك 4 طرق لمساعدتك في تحرير ملف PDF بسرعة وسهولة. جميعها مجانية للاستخدام ولا تحتاج إلى تثبيت ، يمكنك تحديد واحد منها حسب حاجتك.

حول PDF

PDF ، الذي يُطلق عليه أيضًا تنسيق المستندات المحمولة ، هو تنسيق ملف متوافق للغاية ومستقر. يمكن قراءته بواسطة العديد من الأجهزة ولن يتم تغيير المحتوى بسبب اختلاف الأجهزة. بهذه الطريقة ، ليس من السهل تعديله. ومع ذلك ، عندما نريد تحريره ، نحتاج إلى تحويله إلى تنسيقات أخرى أو نحتاج إلى محرر PDF لمساعدتنا.

الخيار الأول - تحويل PDF إلى Word للتحرير

الطريقة الأولى - تحويل PDF إلى Word باستخدام EasePDF

يحتوي EasePDF على أدوات التحويل الأساسية ، والقدرة على إنشاء ملفات PDF أو تحويل الملفات بتنسيقات أخرى إلى PDF عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك استخدام EasePDF لتحويل PDF إلى Word في وقت قصير دون قيود وتسجيل. ومع ذلك ، سيؤثر حجم الملف والشبكة على سرعة التحويل. نوصي ألا تتجاوز الملفات التي يتم تحميلها 50 ميجا بايت في المرة الواحدة.

الخطوة 1. انتقل إلى EasePDF PDF إلى Word Online Converter.

الخطوة 2. ثانيا ، لديك طرق لتحميل ملف PDF الخاص بك. يمكنك تحميل ملفاتك من جهازك المحلي أو Google Drive أو Dropbox أو عن طريق لصق رابط URL. EasePDF الآن أيضًا ملفات معالجة الدُفعات ، بحيث يمكنك تحميل عدة ملفات في وقت واحد (حتى 50 ميغابايت).

EasePDF PDF إلى Word

الخطوة 3. ثالثا ، انتظر التحويل. عندما ترى اكتمال التحويل ، لا تتردد في تنزيله. في هذه الخطوة ، يمكنك أيضًا تنزيل الملفات إلى جهازك المحلي أو السحابة أو مشاركتها مع أصدقائك عن طريق نسخ رابط URL ولصقه. الرابط صالح في غضون 24 ساعة ، وبعد ذلك ، سيتم حذف جميع الملفات التي تم تحميلها من قبل الخادم تلقائيًا.

الطريقة 2 - تحويل PDF إلى Word على Google Docs

Google Docs هو معالج مستندات عبر الإنترنت ، يمكنه مساعدة المستخدمين في الوصول إلى مستنداتهم وإنشائها وتعديلها أينما كانوا. يمكنه تحويل ملفات Word إلى تنسيقات ملفات أخرى والعكس ، وفتح ملف PDF وحفظه في تنسيقات أخرى. انها عملية للغاية ومريحة للاستخدام.

الخطوة 1. الآن قم أولاً بتشغيل Google Docs. إذا لم يكن لديك حساب Google ، فقد تحتاج إلى إنشاء حساب. ثم انتقل إلى Google Docs عبر أي جهاز ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك إذا لم تقم بتسجيل الدخول.

الخطوة 2. انقر فوق زر الملف الذي أظهرته الصورة أدناه. اكتشف زر التحميل وادخل إلى صفحة جديدة.

ملف Google Docs

الخطوة 3. انقر فوق " تحميل " لفتح ملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم حدد " حدد ملفًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ".

الخطوة 4. انقر على " فتح باستخدام Google Docs " ، ثم حدد " فتح بواسطة Google Docs " ، ثم انقر فوق " الملفات ".

فتح Google Docs PDF مع

الخطوة 5. الآن ستنتقل إلى صفحة قابلة للتحرير. هنا يمكنك تحرير ملف PDF الخاص بك مباشرة. إذا لزم الأمر ، يمكنك تحديد " ملف " وتنزيله كملف Word. سيتم تنزيل مستند Word المحول إلى جهازك ، ثم لا تتردد في تحريره في Word.

الخيار الثاني - تحويل PDF إلى Word على Microsoft Word

إذا لم يكن لديك حساب Google أو قمت بالفعل بتثبيت Microsoft Office Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تجربة هذه الطريقة. ولكنك تحتاج إلى تحديث Microsoft Office إلى الإصدار 2013 أو أعلى.

الخطوة 1. افتح Microsoft Word.

الخطوة 2. حرك الماوس إلى القائمة اليسرى وانقر على " فتح ". هنا لديك طريقتان لتحميل ملف PDF الخاص بك. واحد من حساب Dropbox الخاص بك ، والآخر من جهاز الكمبيوتر المحلي. حدد " تصفح " لتحميل ملف PDF الخاص بك.

Word Micosoft إلى PDF

الخطوة 3. بعد فتح ملف PDF ، ستتساءل لماذا لا يمكنني تحرير هذا المستند. هذا لأنك الآن في وضع القراءة فقط. الآن دعنا نرى أن هناك إشعارًا أسفل القائمة - "عرض محمي - كن حذرًا - يمكن أن تحتوي الملفات من الأنترنيت على فيروسات. ما لم تكن بحاجة إلى التحرير ، فمن الآمن البقاء في طريقة العرض المحمية". تحتاج فقط إلى النقر فوق "تمكين التحرير" ، ثم يمكنك البدء في تحرير ملفك.

الخطوة 4. انقر على " ملف " لحفظه كمستند .docx.

هذه الطريقة مناسبة فقط لملف PDF غير الصور. ستقوم Microsoft تلقائيًا بتحويل ملف PDF إلى تنسيق Word عند فتح الملف ، ولن تتمكن من حفظه بتنسيق PDF مرة أخرى. إذا كنت تريد تحرير ملف PDF معقد يحتوي على نصوص ورسومات وصور ، فيمكنك استخدام Adobe Acrobat أو محولات PDF أخرى.

الخيار الثالث - EasePDF Free Online Editor Editor

الطرق المذكورة أعلاه هي تحويل ملف PDF إلى مستند Word سهل التعديل ثم تحرير الملف. إذا كنت تحتاج فقط إلى إجراء تعديل بسيط لملف PDF ، أو يحتوي ملف PDF الخاص بك على الكثير من الصور والرسومات ، ولا تريد تغيير التنسيق ، يمكنك استخدام EasePDF Online PDF Editor مباشرة لإضافة نص ، صور ، تمييز ، إلخ.

لا يمكن تجاهل أن تحرير PDF هو أداة جيدة في EasePDF. عندما يتعلق الأمر بتحرير PDF ، فإليك الخيارات التي يمكن تقديمها:

سهل الاستخدام - مختلف قليلاً عن أدوات التحويل الأخرى ، هناك قائمة حيث يمكنك العثور على أدوات التحرير الأساسية ، إلى جانب بعض الأدوات المتقدمة. Preview صفحات PDF الخاصة بك على اليسار. يمكنك معرفة الصفحات التي تريدها بوضوح عن طريق التمرير لأسفل شريط التمرير.

الأدوات الأساسية - لنأخذ إضافة النص كمثال. عندما تقوم بإنشاء نص وإدخال جميع المحتويات ، يمكنك أن ترى بعض الخيارات تبرز لتقدم لك خيارات مثل لون الخط وحجمه. إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة الصور والأشكال والتمييزات إلى ملف PDF الخاص بك.

الخطوة 1. انتقل إلى EasePDF Edit PDF .

الخطوة 2. قم بتحميل ملف PDF الخاص بك من جهازك المحلي ، أو من Google Drive و Dropbox ورابط URL.

الخطوة 3. الآن يمكنك رؤية ملف PDF الخاص بك. حدد الصفحة التي تريد تحريرها ، واستخدم الأدوات الموجودة في القائمة لمساعدتك في إضافة النصوص والأشكال وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الرسم بفرشاة بسماكة مختلفة. إذا كنت ترغب في حذف صفحة ، يمكنك التمرير لأسفل وتحديد تلك الصفحة والنقر على أيقونة الحذف.

EasePDF تحرير PDF

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق الزر " حفظ " لحفظ تعديلك.

الخطوة 5. قم بتنزيل ملف PDF الذي تم تحريره. يمكنك أيضًا مشاركتها عن طريق نسخ ولصق الرابط ، وهو غير صالح في غضون 24 ساعة حيث سيحذف الخادم جميع ملفاتك المحملة في غضون 24 ساعة بعد التحويل.

الأسئلة الشائعة

هل هذه الأساليب يمكن أن تعمل بشكل جيد على نظامي التشغيل Mac و Windows؟

نعم. جميع الطرق التي ذكرناها أعلاه متوافقة وسهلة الاستخدام. بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها ، أو الأنظمة التي تستخدمها ، يمكنها مساعدتك كثيرًا. ولكن إذا كنت تستخدم Microsoft لتحويل PDF إلى Word ، فأنت بحاجة إلى الانتباه سواء كان إصدارك 2013 أو أعلى.

لقد قمت بإدراج الكثير من الصور في ملف PDF ، كيف يمكنني تقليل حجم الملف؟

لا تقلق ، لدينا أيضًا طرق لضغط ملف PDF الخاص بك. يمكنك تقليل حجم الصور الخاصة بك قبل إدراجها في ملف PDF الخاص بك باستخدام Tinypng. إنها أداة لمساعدة المستخدم على قطع حجم صوره في العديد من التنسيقات. أو يمكنك ضغط ملف PDF الخاص بك باستخدام EasePDF Online ضاغط. إنه مجاني للاستخدام بدون أي قيود وعلامة مائية. يمكنك الذهاب إلى هذه المقالة لمزيد من المعلومات - 3 طرق سهلة لضغط ملفات PDF .

هل يمكنني حذف النصوص الموجودة في PDF؟

يعتمد ذلك على الطريقة التي تحددها لجعل ملف PDF قابلاً للتحرير. إذا قمت بتحويل الملف إلى تنسيق قابل للتحرير مثل مستند Word ، يمكنك حذف المحتوى. يدعم Google Docs أيضًا المستخدمين لحذف المحتوى الأصلي. ولكن إذا كنت تستخدم محرر PDF عبر الإنترنت مثل EasePDF، فيمكنك فقط حذف النصوص والصور التي أضفتها ولكن ليس المحتوى الأصلي.

شكرا لملاحظاتك

هل هذه المقالة مفيدة؟ هل لا تزال لديك أسئلة بعد قراءة هذا المنشور؟ أظهر لنا ملاحظاتك! لا تتردد في الاتصال بنا ! نحن نعمل دائمًا بجد لتحسين خدماتنا للتأكد من أنه يمكنك الحصول على تجربة أفضل عند استخدام EasePDF.

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

Simple Ways for PDF Online Editing for Free

Comment

Are you still questioning how to add text or shapes into your PDF? Do you want to highlight or insert images into your PDF? There are many ways in Google if you search how to edit ad PDF or how to make a PDF editable. To be convenient, in this article, we will provide you with 4 ways to help you edit PDF file quicky and easily. They are all free to use and don’t need to be installed, you can select one of them according to your need.

About PDF

PDF, also called Portable Document Format, is a highly compatible and stable file format. It can be read by many devices and the content won’t be changed because of the difference of the devices. In this way, it’s not easy to be edited. However, when we want to edit it, we need to convert it to other formats or need a PDF Editor to help us.

Option One - Convert PDF to Word for Editing

Method 1 - Convert PDF to Word with EasePDF

EasePDF has the basic conversion tools, and the ability to create PDF files or convert files in other formats to PDF online for free. You can use EasePDF to convert PDF to Word in a short time without limitation and registration. However, the file size and the network will affect the speed of conversion. We recommend that the files uploaded should not exceed 50MB at a time.

Step 1. Go to EasePDF PDF to Word Online Converter.

Step 2. Secondly, you have ways to upload your PDF file. You can upload your files from your local device, Google Drive, Dropbox or by pasting the URL link. EasePDF now also support batch-processing files, so you can upload several files in one time (up to 50 MB).

EasePDF PDF to Word

Step 3. Thirdly, wait for the conversion. When you see the conversion is complete, you can feel free to download it. In this step, you can also download files to your local device, the cloud, or to share it with your friends by copying and pasting the URL link. The link is valid in 24 hours, after that, all your loaded files will be deleted by the server automatically.

Method 2 - Convert PDF to Word on Google Docs

Google Docs is an online document processor, which can help users access, create, and edit their documents wherever they are. It can convert Word files to other file formats and vice versa, and open a PDF file and save it to other formats. It is very practical and convenient to use.

Step 1. Now first launch Google Docs. If you don't have a Google account, you may need to create one. Then go to Google Docs via any device, and log in your Google account if you haven't log in.

Step 2. Click the file button that the below picture showed. Find out the upload button and enter to a new page.

Google Docs File

Step 3. Click "Upload" to open a file in your computer. Then select "select a file in your computer".

Step 4. Click "Open with Google Docs", and then select "opened by Google Docs", then click on the "Files".

Google Docs PDF Open with

Step 5. Now you will go to an editable page. Here you can edit your PDF file directly. If necessary, you can select "File" and download it as Word. The converted Word document will be downloaded to your device, then let's feel free to edit it in Word.

Option Two - Convert PDF to Word on Microsoft Word

If you don't have a Google account or you have already installed Microsoft Office Word in your computer, you can try this method. But you need to update your Microsoft Office to 2013 or above version.

Step 1. Open Microsoft Word.

Step 2. Move your mouse to the left menu and click on "Open". Here you have two ways to load your PDF file. One is from your Dropbox account, the other is from your local computer. Select "Browse" to upload your PDF file.

Micosoft Word to PDF

Step 3. After you have opened your PDF file, you will wonder why I can't edit this document. That's because you are now in a read-only mode. Now let's see there is a notice below the menu - "PROTECTED VIEW - Be careful - files from the Internet can contain viruses. Unless you need to edit, it's safer to stay in Protected view." You just need to click on "Enable Editing", then you can start to edit your file.

Step 4. Click "File" to save it as a .docx document.

This method is only suitable for non-images PDF file. Microsoft will automatically convert your PDF file to Word format when you open the file, and can't save it as PDF again. If you want to edit a complex PDF file with texts, graphics and images, you can use Adobe Acrobat or other PDF converters.

Option Three - EasePDF Free Online PDF Editor

The above methods are to convert the PDF file into the easy-to-edit Word document and then edit the file. If you only need to make a simple edit of the PDF file, or your PDF contains plenty of images and graphics, and you don't want to change the format, you can directly use EasePDF Online PDF Editor to add text, images, highlights, etc.

It can't be ignored that Edit PDF is a good tool in EasePDF. When comes to Edit PDF, here are options that can be introduced:

User-friendly - A little bit different from other conversion tools, there is a menu where you can find the fundamental editing tools, along with a few advanced tools. Preview your PDF pages on the left. You can clearly find out the pages you want by scrolling down the slider.

Fundamental tools - Let's take adding text as an example. When you create a text and enter all the contents, then you can see some options are popped out to offer you the options like the color and size of your font. Besides, you can add images, shapes, and highlights into your PDF.

Step 1. Go to EasePDF Edit PDF.

Step 2. Upload your PDF file from your local device, or from Google Drive, Dropbox, and URL link.

Step 3. Now you can see your PDF file. Select the page you want to edit, and use the tools in the menu to help you add texts, shapes, and so on. You can also draw with a brush in different thickness. If you want to delete a page, you can scroll down, select that page, and click on the delete icon.

EasePDF Edit PDF

Step 4. Finally, click on the "Save" button to save your edit.

Step 5. Download your edited PDF file. You can also share it by copying and pasting the link, which is invalid in 24 hours as the server will delete all your loaded files in 24 hours after the conversion.

FAQs

Are those methods can work well on Mac and Windows?

Yes. All the methods we mentioned above are compatible and easy to use. No matter what devices you use, or what systems you are in, they can help you a lot. But if you use Microsoft to convert PDF to Word, you need to pay attention whether your version is 2013 or above.

I have inserted plenty of images into the PDF, how can I reduce the size of the file?

Don't worry, we also have ways for you to compress your PDF file. You can reduce the size of your images before inserting them into your PDF by using Tinypng. It's a tool to help user cut the size of their images in many formats. Or you can compress your PDF file by using EasePDF Online Compressor. It's free to use without any limitation and watermark. You can go to this article for more information - 3 Easy Ways to Compress PDF Files.

Can I delete the texts in the PDF?

It depends on the way you select to make your PDF editable. If you have converted the file to an editable format like Word document, you can delete the content. Google Docs also supports users to delete the original content. But if you use online PDF Editor like EasePDF, you just can delete the texts and images you added but not the original content.

Thanks for Your Feedback

Is this article helpful? Do you still have questions after reading this post? Show us your feedback! Don't be hastate to contact us! We are always working hard to improve our services to make sure you can have a better experience when you are using EasePDF.

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment