نصائح PDF: حذف PDF وإضافة علامات مائية وإضافة أرقام الصفحات

تعليق

في معظم محولات ومحررات PDF ، هناك أدوات لتحويلات PDF الأساسية ، وتحرير PDF ، ودمج ملفات PDF ، ولكن ليس جميعها تحتوي على أدوات مثل حذف PDF وإضافة علامات مائية وإضافة أرقام الصفحات و OCR عبر الإنترنت. لا EasePDF حاليًا هذه الأدوات الأربعة ، لكننا قمنا بالفعل ببعض الأبحاث والاختبارات لإعدادها. ستتوفر هذه الأدوات في EasePDF قريبًا. الآن ، قمنا باختبار وتلخيص العديد من البرامج الممتازة في المجالات المذكورة أعلاه ، ونوصي بها للجميع.

لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث عن "How-tos" على Google. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك الغرض من هذه الأدوات ودورها ، والتي تعتبرها محولات ومحررات PDF ممتازة في هذه المجالات ، وما الفرق بينها. ما عليك سوى قراءة واختيار المفضلة لديك.

الجزء الأول: لماذا يختلف حذف PDF وإضافة علامات مائية وإضافة أرقام الصفحات عن تحرير PDF؟

الأدوات الثلاث هي حذف PDF ، إضافة علامات مائية ، وإضافة أرقام الصفحات. هذه الأدوات الثلاثة هي في الواقع أدوات في تحرير PDF ، ولكن معظم محرري PDF يميزونها عن تحرير PDF من أجل البساطة. نأمل جميعًا أن نتمكن من توفير أدوات التعديل للمستخدمين عن قصد ، ولا نريد أن يزعجهم المستخدمون ولا حول لهم ولا قوة عند استخدام أدواتنا. لذلك ، سيوفر تحرير PDF وظائف بسيطة فقط ، مثل إدراج الصورة والشكل والنصوص ، وستصبح الأدوات الثلاثة المذكورة أعلاه أدوات أخرى ، وسنقدم الوظائف ذات الصلة في هذه النطاقات.

عادة ، ستكون إضافة أرقام الصفحات وإضافة علامات مائية في شريط القائمة "تحرير PDF" للموقع. لكن Add Watermarks لها معنى حماية الخصوصية الشخصية ، فإن بعض مواقع الويب ستضعها تحت شريط قائمة الأمان. عادة ما يتم وضع حذف PDF في شريط قائمة أدوات أخرى.

الجزء 2: نصائح للأدوات

1. حذف ملف PDF

لماذا نحتاج إلى حذف صفحات PDF؟ ماذا يجب أن نفعل إذا أردنا حذف بعض الصفحات غير المفيدة في ملفات PDF الخاصة بنا؟

تحتوي معظم ملفات PDF على عدد كبير من الصفحات. تخيل ، قد يكون هناك ملف PDF يحتوي على أكثر من 100 صفحة ، ولكن بالنسبة لك ، قد يحتوي فقط على بضع صفحات ذات معنى. إذا كان عليك تخطي الكثير من الصفحات عديمة الفائدة في كل مرة تريد أن تقرأ فيها ، فستضيع الوقت.

لذلك ، نحتاج إلى أداة حذف PDF لمساعدتنا في حذف تلك الصفحات غير المفيدة. ربما تتساءل ما هو الفرق بين حذف PDF و Split PDF. الاختلاف بينهما هو أن حذف PDF هو حذف الصفحات غير المرغوب فيها (فقط الصفحات التي تريد الاحتفاظ بها في المستند الذي تم تنزيله) ، وتقسيم Split PDF هو تحديد الصفحة المطلوبة وقصها من ملف المصدر (قد يكون هناك ملفات PDF متعددة ، بما في ذلك ملف الصفحات المحددة).

EasePDF - EasePDF سهل الاستخدام ، حتى EasePDF يمكنه التعرف بسرعة على كيفية تشغيله. العملية برمتها سهلة للغاية. ما عليك سوى تحميل الملف ، ثم النقر فوق الصفحة التي تريد حذفها مباشرة في المعاينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ملء رقم الصفحات المقابلة في مربع الإدخال أدناه لحذفها. عند الانتهاء ، يمكنك النقر فوق "حذف PDF" لحفظ باقي الصفحة.

EasePDF حذف Pages PDF

Sejda - يشبه Smallpdf، ولكنه يحتوي على مربع إدخال في صفحة المعاينة حيث يمكن للمستخدمين إدخال أرقام الصفحات غير المرغوب فيها مباشرةً ، مثل 20-40. يوجد أيضًا زر "المزيد من الخيارات" بجوار مربع الإدخال ، مما يسمح للمستخدمين بإزالة الإشارات المرجعية والمخطط التفصيلي من النتيجة.

Sejda حذف Pages PDF

ملاحظة - يمكنك فقط معالجة ثلاث مرات مجانًا لكل ساعة لقيودها.

PDF Candy - يمكنك العثور على هذه الأداة على الصفحة الرئيسية بسهولة. الفرق بين PDF Candy أعلاه هو أنه يعرض فقط مستندًا يحتوي على عدد صفحاته على صفحة المعاينة. ولكن يمكنك النقر على المكبر الموجود بجوار الملف لعرض المحتويات ، ثم ملء أرقام الصفحات التي لا تريدها في مربع الإدخال أدناه ، ثم النقر أخيرًا على "حذف الصفحات".

PDF Candy حذف PDF Pages

ملاحظة - جميع الأدوات مجانية وسهلة الاستخدام.

2. إضافة / إدراج علامات مائية

بالإضافة إلى تشفير ملفات PDF ، هل تعلم أن هناك طرقًا أخرى لحماية الملكية الفكرية ومعلومات حقوق الطبع والنشر الخاصة بك بشكل فعال؟ نعلم جميعًا أنه يمكن وضع علامة مائية على مستندات Word. هل تعلم أنه يمكن أيضًا وضع علامة مائية على ملفات PDF؟

لوضع علامة مائية على ملف PDF ، تحتاج إلى منشئ علامة مائية PDF مفيد. لحسن الحظ ، قمنا أيضًا بتلخيص بعض الأدوات عبر الإنترنت وأجهزة سطح المكتب التي تستحق التجربة. يمكن أن تساعدك هذه الأدوات بشكل فعال في إضافة العلامات المائية للطابع أو الصورة أو النص إلى ملفات PDF الخاصة بك.

CleverPDF - CleverPDF هو حل PDF شامل يحتوي على 27 أداة ، بما في ذلك إضافة علامة مائية. بعد تحميل ملف PDF ، يمكنك ضبط معلمات العلامة المائية من خلال شريط القائمة أدناه ، مثل التدوير والخط وحجم الخط والشفافية والموضع. يمكنك أيضًا تحميل الصور (مثل شعار شركتك) كعلامة مائية. يأخذ CleverPDF خصوصية المستخدمين على محمل الجد ، ويتم حذف جميع الملفات التي يتم تحميلها تلقائيًا في غضون 30 دقيقة بعد الانتهاء من المعالجة.

CleverPDF إضافة علامات مائية

ملاحظة - إنها أكثر من مجرد إنشاء علامة مائية بتنسيق PDF. يمكنك أيضًا تعديل PDF وتحويل PDF.

iLovePDF - iLovePDF Clever PDF. كما أنه منشئ شامل للعلامة المائية بتنسيق PDF يحتوي على 20 أداة ، ولكن واجهة التشغيل الخاصة به ستكون أكثر وضوحًا ، وستكون الوظيفة أكثر من CleverPDF. يمكن للمستخدمين رؤية تأثير إضافة العلامات المائية على الملفات مباشرةً. على وجه الخصوص ، يقدم مباشرة للمستخدم شبكة من تسعة مربعات ، وهو أمر واضح للغاية بالنسبة للمستخدم للنقر وعرض تأثير العلامة المائية.

iLovePDF إضافة علامات مائية

ملاحظة - الخطوط محدودة للاختيار من بينها ، ولكن واجهة المستخدم ممتازة.

PDF Watermark (For Windows) - هذا منشئ PDF مائية مجاني للغاية لأنه يمكن تعديل جميع المعلمات تقريبًا وفقًا للاحتياجات الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح أيضًا للمستخدمين بتحميل الصور بتنسيقات مختلفة مثل العلامات المائية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم حفظ العلامة المائية التي تفضل استخدامها تلقائيًا حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامها في المرة القادمة. PDF Watermarks هو برنامج سطح مكتب ، لذلك تحتاج إلى تنزيله وتثبيته قبل استخدامه.

علامة مائية PDF

ملاحظة - لا تتوفر أدوات PDF أخرى باستثناء إضافة علامات مائية.

3. إضافة أرقام الصفحات

لا تحتوي جميع ملفات PDF على أرقام صفحات في البداية ، ولكن أرقام الصفحات مهمة للغاية لملف PDF يحتوي على العديد من الصفحات. يمكن أن تساعد أرقام الصفحات الأشخاص في العثور على الصفحة التي يريدون رؤيتها بدقة وبسرعة ، مما يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يكلفه البحث. تخيل أنه عندما تكون في اجتماع ، فأنت بحاجة إلى أن يشاهد الجميع صفحة معينة من ملف PDF في نفس الوقت. إذا كان ملف PDF يحتوي على رقم صفحة ، فهل سيكون أكثر ملاءمة لك؟ عندما لا يحتوي ملف PDF على أي رقم صفحة ، يمكنك إضافته لاحقًا من خلال محرر PDF. أدناه سوف نوصي بالعديد من برامج تحرير PDF الممتازة.

Pdfelement - Pdfelement هو أداة سطح مكتب ، لذلك تحتاج إلى تنزيله وتثبيته قبل استخدامه. لبدء التعديل ، افتح Pdfelement ، وانقر فوق Open File> Edit> Header & Footer ، ثم يمكنك تعيين رقم الصفحة وفقًا لاحتياجاتك. الفائدة الأكثر تقديرًا لـ Pdfelement هي أنه يمكنك الاستمرار في تحرير ملف PDF الخاص بك بعد تعيين رقم الصفحة ، ولا تحتاج إلى تحميل الملف مرة أخرى.

إضافة PDFelement أرقام الصفحات

ملاحظة - يحتوي Pdfelement على إصدارات مختلفة لأنظمة Windows و Mac و IOS و Android ، يرجى الانتباه قبل التنزيل.

EasePDF - كمحول PDF عبر الإنترنت ، يدمج هذا الموقع العديد من منصات التخزين السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive، بحيث يمكنك إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان بسهولة. عندما تقوم بتعيين رقم الصفحة ، يمكنك تحديد رقم الصفحة للصفحة الأولى المراد إضافتها ، وكذلك التنسيق والنطاق وموضع رقم الصفحة الذي تريد إضافته إلى ملف PDF الخاص بك.

إضافة EasePDF رقم Pages

iLovePDF - الميزة الأكثر تميزًا في إضافة أرقام الصفحات في iLovePDF هي أنها توفر للمستخدمين أوضاع "صفحة واحدة" و "صفحة مواجهة". يمكن للمستخدمين رؤية التأثيرات أثناء التحرير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح للمستخدمين بتعيين تنسيق الهامش والنص والموضع والنص. كما يتيح للمستخدمين تخصيص تعبير أرقام الصفحات بشكل حدسي.

iLovePDF إضافة أرقام الصفحات

ملاحظة - يمكن للمستخدمين تعيين التذييل فقط ، وليس الرأس.

PDF.io - إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لتعيين رقم صفحة معقد ، فأنت بحاجة إلى أداة أبسط من iLovePDF لتعيين رقم الصفحة في وقت قصير ، ثم يمكنك استخدام PDF.io عند تحميل الملف ، سترى أن هناك 6 دوائر في ملفك. ما عليك سوى وضع علامة ، واختيار المكان الذي تريد إضافة رقم الصفحة فيه ، ثم تحديد الوضع في القائمة أدناه ، والنقر أخيرًا على "تطبيق" ، ثم يكتمل التعديل.

PDF.io أضف أرقام الصفحات

ملاحظة - سهلة ومجانية وسريعة الاستخدام. لا خيارات إضافية.

استنتاج

أعلاه مقدمة موجزة لحذف PDF وإضافة علامات مائية وإضافة أرقام الصفحات. EasePDF حاليًا أبحاثًا حول هذه الأدوات لأننا نريد إطلاق هذه الأدوات لاحقًا. ما هي الميزات التي تفضلها أكثر؟ يرجى إرسال تعليقاتك إلينا في قسم التعليقات أدناه ، أو الاتصال بنا مباشرة!

هل كان المقال مساعدا؟! شكرا لك على ملاحظاتك!

نعم أو لا

تعليق

اضف ملف

اضف ملف

حدد أدوات

PDF Tips: Delete PDF, Add Watermarks & Add Page Numbers

Comment

In most PDF converters and editors, there are tools for basic PDF conversions, editing PDF, and merging PDFs, but not all of them have tools like Delete PDF, Add watermarks, Add Page Numbers, and Online OCR. EasePDF does not currently have these four tools, but we have already done some researches and tests for preparing them. These tools will be available in EasePDF soon. Now, we have tested and summarized several excellent software in the above fields, and recommend it to everyone.

You don't need to spend time searching for "How-tos" on Google. In this article, we will introduce you the purpose and role of these tools, which PDF converters and editors are excellent in these areas, and what is the difference among them. You only need to read and choose your favorite one.

Part 1: Why Delete PDF, Add Watermarks and Add Page Numbers are different from Edit PDF?

The three tools are Delete PDF, Add Watermarks, and Add Page Numbers. These three tools are actually tools in the Edit PDF, but most PDF editors distinguish them from Edit PDF for the sake of simplicity. We all hope that we can provide editing tools to users with purpose, and we don't want users to be bothered and helpless when using our tools. Therefore, Edit PDF will only provide simple functions, like insert image, shape and texts, and the above three tools become other tools, and we will provide related functions in these scopes.

Usually, Add Page Numbers and Add Watermarks will be in the menu bar of "Edit PDF" of the website. But Add Watermarks has the meaning of protecting personal privacy, some of the websites will place it under the Security menu bar. Delete PDF is usually placed in the Other tools menu bar.

Part 2: Tips for Tools

1. Delete PDF

Why we need to delete PDF pages? What should we do if we want to delete some useless pages in our PDF files?

Most PDF files contain a large number of pages. Imagine, there may be a PDF file with more than 100 pages, but for you, it may only contains a few pages that are meaningful. If you have to skip a lot of useless pages every time you want to read, it will waste time.

Therefore, we need the Delete PDF tool to help us delete those useless pages. Maybe you will wonder what is the difference between Delete PDF and Split PDF. The difference between them is that Delete PDF is to delete unwanted pages (the only ones you want to keep in the downloaded document), and Split PDF is to select the desired page and cut it from the source file (there may be multiple PDF files, including the file of your selected pages).

Smallpdf - As Smallpdf said, they make PDF easy. The whole process is very easy to understand, you only need to upload files, then click the small trash can icon in the upper right corner of each page in the preview page to delete the pages you don't want. When you are done, you can click on "APPLY CHANGES" to save the rest of the page.

SmallPDF Delete PDF Pages

Note - You can only manipulate twice for free per hour for its limitations.

Sejda - It's similar to Smallpdf, but it has an input box on the preview page where users can directly enter their unwanted page numbers, such as 20-40. There is also a "More Options" button next to the input box, allowing users to remove bookmarks and outline from the result.

Sejda Delete PDF Pages

Note - You can only manipulate thrice for free per hour for its limitations.

PDF Candy - You can find this tool on the home page easily. The difference between PDF Candy and the two tools above is that it only displays a document with its number of pages on the preview page. But you can click on the magnifier which is next to the file to view the contents, then fill in the page numbers you don't want in the input box below, and finally click on "Delete pages".

PDF Candy Delete PDF Pages

Note - All tools are free to use and easy to manipulate.

2. Add/insert Watermarks

In addition to encrypting PDF files, do you know that there are other ways to effectively protect your intellectual property and copyright information? We all know that Word documents can be watermarked. Do you know that PDF files can also be watermarked?

To watermark a PDF file, you need a useful PDF watermark creator. Fortunately, we also summed up a few online and desktop tools that worth trying. These tools can effectively help you add stamp, image or text watermarks to your PDF files.

CleverPDF - CleverPDF is a comprehensive PDF Solution with 27 tools, including Add Watermark. After you upload the PDF file, you can adjust the parameters of the watermark through the menu bar below, such as rotation, font, font size, transparency, and position. You can also upload images (such as your company's logo) as a watermark. CleverPDF takes the privacy of users very seriously and all the uploaded files are automatically deleted within 30 minutes after completing the manipulation.

CleverPDF Add Watermarks

Note - It’s more than a PDF watermark creator. You can also edit PDF and convert PDF.

iLovePDF - iLovePDF is similar to Clever PDF. It is also a comprehensive PDF watermark creator with 20 tools, but its operation interface will be more clear, and the function will be more than CleverPDF. Users can directly see the effect of adding watermarks to files. In particular, it directly presents the user with a nine-square grid, which is very clear for the user to click and view the effect of the watermark.

iLovePDF Add Watermarks

Note - Limited fonts to choose, but the user interface is excellent.

PDF Watermark (For Windows) - This is a highly free PDF watermark creator because almost all parameters can be adjusted according to individual needs. In addition, it also allows users to upload images in different formats as watermarks. In addition, the watermark which you prefer to use will be saved automatically so that you can continue using it next time. PDF Watermarks is a desktop software, so you need to download and install it before using.

PDF Watermark

Note - No other PDF tools are available except adding watermarks.

3. Add Page Numbers

Not all the PDF files have page numbers at the beginning, but page numbers are extremely important for a PDF file with many pages. Page numbers can help people find the page that they want to see accurately and quickly, greatly reducing the time that it costs to search. Imagine that when you are in a meeting, you need everyone to view a certain page of a PDF file at the same time. If the PDF file has a page number, will it be more convenient for all of you? When your PDF file doesn't have any page number, you can add it later through the PDF editor. Below we will recommend several excellent PDF editors to you.

Pdfelement - Pdfelement is a desktop tool, so you need to download and install it before you use it. To start the edit, open Pdfelement, click on Open File > Edit > Header & Footer, and then you can set the page number according to your needs. The most appreciative benefit of Pdfelement is that you can continue to edit your PDF file after you have set the page number, and you don't need to upload the file again.

PDFelement Add Page Numbers

Note - Pdfelement has different versions for Windows, Mac, IOS, and Android, please pay attention before downloading.

iLovePDF - The most distinctive feature of iLovePDF Add Page Numbers is that it provides users with "Single page" and "Facing page" modes. Users can see the effects while editing. In addition, it allows users to set the margin, text, position and text format. It also allows users to intuitively customize the expression of page numbers.

iLovePDF Add Page Numbers

Note - Users can only set the footer, not the header.

PDF.io - If you don't have so much time to set a complex page number, that is, you need a simpler tool than iLovePDF to set the page number in a short time, then you can use PDF.io. When you upload the file, you will see that there are 6 circles on your file. You only need to tick, select a place where you want to add the page number, then select the mode in the menu below, and finally click "APPLY", then the edit is complete.

PDF.io Add Page Numbers

Note - Easy, free, and quick to use. No extra options.

Conclusion

Above is a brief introduction to Delete PDF, Add Watermarks, and Add Page Numbers. EasePDF is currently doing research of these tools as we want to launch these tools later. What features do you like best? Please give us your comments in the comments section below, or contact us directly!

Was this article helpful? Thank you for your feedback!

YES Or NO

Comment

Add File

Add File(s)

Select Tools